الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رائدة الأعمال ومتسلقة الجبال الشهيرة نيللي عطار تُلهم طالبات مدارس جيمس

 

ألقت رائدة الأعمال ومتسلقة الجبال الشهيرة نيللي عطار كلمةً ملهمةً أمام الطالبات المتفوقات في مقر مدرسة جيمس ولينغتون انترناشيونال، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق الأكاديمي، والذي أقيم تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش.

 

وتحدثت نيللي خلال الفعالية المتميزة عن رحلتها الاستثنائية التي نجحت فيها بالوصول إلى قمة جبل إيفريست عام 2019 والصعود إلى 14 قمة أخرى، بما فيها قمّة K2، وهي ثاني أعلى قمّة في العالم، والتنافس في ترياتلون IronMan 70.3، وغيرها من السباقات، فضلاً عن مشاريعها الريادية في عالم الأعمال والرياضة.

 

وشهدت الفعالية المخصصة لمدارس جيمس ولينغتون بما فيها، جيمس ولينغتون انترناشيونال وأكاديمية جيمس ولينغتون – واحة السيليكون وأكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل ومدرسة جيمس جميرا الابتدائية ومدرسة جيمس رويال دبي وكلية جميرا، تكريم 6 طالبات متفوقات بجائزة الشيخة فاطمة للتفوق الأكاديمي.

 

يذكر أن الجائزة تأتي تكريماً لطالبات مدارس جيمس في دولة الإمارات لقاء تميزهن الأكاديمي ومهاراتهن الريادية ومساهماتهن المجتمعية والبيئية. وتحظى كل طالبة حاصلة على جائزة الشيخة فاطمة للتفوق الأكاديمي بمنحة دراسية تشمل الرسوم الدراسية لمدة عام كامل في مدارس مجموعة جيمس للتعليم.

أخبار ذات صلة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

فتح باب تقديم طلبات المشاركة في جائزة فان كليف أند آربلز للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط

لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تعقد مؤتمر  (الإستثمار – الصناعة – التصدير …. المثلث الذهبي للإقتصاد المصري )

مبادرة”رواد النيل” توفر 430 ألف خدمة غير مالية لأكثر من 147 ألف مشروع من خلال 110 مركز لتطوير الأعمال

آخر الأخبار
شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة