الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض IPS للعقار 2024 ينطلق في دبي 27 فبراير الجاري بمشاركة خليجية وعالمية واسعة

 

تنطلق فعاليات الدورة العشرين من معرض IPS للعقار 2024، المنصة الرائدة لعرض أحدث التطورات في القطاع العقاري، في مركز دبي التجاري العالمي 27 فبراير الجاري، بمشاركة عارضين من دول مجلس التعاون الخليجي، لاستعراض مشاريعهم العقارية أمام جمهور عالمي من المستثمرين ومشتري المنازل والمهنيين وقادة صناعة العقارات.

من المتوقع أن يستقطب معرض IPS للعقار 2024 أكثر من 10000 زائر، كما يوفر على مدار 3 أيام فرصة فريدة للعارضين من دول مجلس التعاون الخليجي، لعرض مشروعاتهم، والتواصل مع قادة الصناعة، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة وإمكانية عقد الشراكات على نطاق عالمي.

وتضم قائمة العارضين مشاركين إلى جانب دولة الإمارات من المملكة العربية السعودية وقطر وعمان والبحرين والكويت. أبرزهم المدينة المستدامة (يتي) – عمان، والهيئة العامة للعقار ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان – المملكة العربية السعودية، والشركة المتحدة للتنمية – قطر، وياس للتطوير العقاري – البحرين، وشركة سوا المتحدة – الكويت.

وقال عتيق الرحمن، المدير التنفيذي لشركة سوا المتحدة من الكويت: ” سعداء بالمشاركة في معرض IPS للعقار 2024، حيث تتطلع شركة سوا المتحدة إلى التواصل مع قادة الصناعة على الساحة العقارية العالمية. ويعد الحدث فرصة فريدة من نوعها لتسليط الضوء على التزامنا بتحقيق التميز والمساهمة بشكل إيجابي في المشهد الديناميكي لسوق العقارات في دول مجلس التعاون الخليجي.”

كما يسهم معرض IPS للعقار في جذب انتباه المستثمرين العالميين، ويشارك فيه عارضون من ما يزيد عن 40 دولة حول العالم تشمل، الولايات المتحدة الأمريكية، اليونان، إسبانيا، ألبانيا، الباكستان، الفلبين، تايلاند، تركيا، جورجيا، فرنسا، قبرص، قبرص الشمالية، وموريشيوس، بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، ما يعزز سبل العمل المشترك والتعاون الدولي ويفتح آفاق جديدة أمام الحضور.

وتشير التوقعات إلى استمرارية تصاعد نمو السوق العقارية في منطقة الخليج، حيث من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 4.55 تريليون دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2024، وفقًا لتقرير Statista . ويشير نفس التقرير إلى هيمنة العقارات السكنية على سوق دول مجلس التعاون الخليجي بحجم متوقع أن تبلغ قيمته 3.07 تريليون دولار أمريكي، مع معدل نمو سنوي ثابت بنسبة 2.64% خلال الفترة من 2024 إلى 2028، بقيمة قد تصل إلى 5.05 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2028.

وبالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، تطور معرض IPS للعقار ليصبح منصة عالمية تضمن تجارب متنوعة وثرية للحاضرين. وتسلط هذه الشراكة الاستراتيجية الضوء على الالتزام بعرض منظور عالمي حول الفرص العقارية والاستثمارية، ما يعزز قيمة الحدث لكل من العارضين والمشاركين.

جدير بالذكر أن معرض IPS للعقار 2024 يشهد تنظيم باقة من الفعاليات، تشمل معرض آي بي إس، مؤتمر آي بي إس، مدن آي بي إس المستقبلية، تواصل مع آي بي إس، آي بي إس والمالية، آي بي إس والمرأة، آي بي إس والشباب، استوديو آي بي إس ،آي بي إس بروبتيك ، آي بي إس وأعمال التصميم  والديكور.

 

 

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم “مرحلته الأولى 117 كم” بالوادى الجديد

الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

«مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية