الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض IPS للعقار 2024 ينطلق في دبي 27 فبراير الجاري بمشاركة خليجية وعالمية واسعة

 

تنطلق فعاليات الدورة العشرين من معرض IPS للعقار 2024، المنصة الرائدة لعرض أحدث التطورات في القطاع العقاري، في مركز دبي التجاري العالمي 27 فبراير الجاري، بمشاركة عارضين من دول مجلس التعاون الخليجي، لاستعراض مشاريعهم العقارية أمام جمهور عالمي من المستثمرين ومشتري المنازل والمهنيين وقادة صناعة العقارات.

من المتوقع أن يستقطب معرض IPS للعقار 2024 أكثر من 10000 زائر، كما يوفر على مدار 3 أيام فرصة فريدة للعارضين من دول مجلس التعاون الخليجي، لعرض مشروعاتهم، والتواصل مع قادة الصناعة، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة وإمكانية عقد الشراكات على نطاق عالمي.

وتضم قائمة العارضين مشاركين إلى جانب دولة الإمارات من المملكة العربية السعودية وقطر وعمان والبحرين والكويت. أبرزهم المدينة المستدامة (يتي) – عمان، والهيئة العامة للعقار ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان – المملكة العربية السعودية، والشركة المتحدة للتنمية – قطر، وياس للتطوير العقاري – البحرين، وشركة سوا المتحدة – الكويت.

وقال عتيق الرحمن، المدير التنفيذي لشركة سوا المتحدة من الكويت: ” سعداء بالمشاركة في معرض IPS للعقار 2024، حيث تتطلع شركة سوا المتحدة إلى التواصل مع قادة الصناعة على الساحة العقارية العالمية. ويعد الحدث فرصة فريدة من نوعها لتسليط الضوء على التزامنا بتحقيق التميز والمساهمة بشكل إيجابي في المشهد الديناميكي لسوق العقارات في دول مجلس التعاون الخليجي.”

كما يسهم معرض IPS للعقار في جذب انتباه المستثمرين العالميين، ويشارك فيه عارضون من ما يزيد عن 40 دولة حول العالم تشمل، الولايات المتحدة الأمريكية، اليونان، إسبانيا، ألبانيا، الباكستان، الفلبين، تايلاند، تركيا، جورجيا، فرنسا، قبرص، قبرص الشمالية، وموريشيوس، بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، ما يعزز سبل العمل المشترك والتعاون الدولي ويفتح آفاق جديدة أمام الحضور.

وتشير التوقعات إلى استمرارية تصاعد نمو السوق العقارية في منطقة الخليج، حيث من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 4.55 تريليون دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2024، وفقًا لتقرير Statista . ويشير نفس التقرير إلى هيمنة العقارات السكنية على سوق دول مجلس التعاون الخليجي بحجم متوقع أن تبلغ قيمته 3.07 تريليون دولار أمريكي، مع معدل نمو سنوي ثابت بنسبة 2.64% خلال الفترة من 2024 إلى 2028، بقيمة قد تصل إلى 5.05 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2028.

وبالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، تطور معرض IPS للعقار ليصبح منصة عالمية تضمن تجارب متنوعة وثرية للحاضرين. وتسلط هذه الشراكة الاستراتيجية الضوء على الالتزام بعرض منظور عالمي حول الفرص العقارية والاستثمارية، ما يعزز قيمة الحدث لكل من العارضين والمشاركين.

جدير بالذكر أن معرض IPS للعقار 2024 يشهد تنظيم باقة من الفعاليات، تشمل معرض آي بي إس، مؤتمر آي بي إس، مدن آي بي إس المستقبلية، تواصل مع آي بي إس، آي بي إس والمالية، آي بي إس والمرأة، آي بي إس والشباب، استوديو آي بي إس ،آي بي إس بروبتيك ، آي بي إس وأعمال التصميم  والديكور.

 

 

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتابع جهود تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي باستخدام أحدث التكنولوجيات المتطورة

الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

مجموعة الحبتور تحتفل بتحقيق إنجاز كبير في بناء برج الحبتور الأيقوني

آخر الأخبار
وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة