الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جيتور T2 الجديدة: تأخذك أبعد

 

في حدث استثنائي تم تنظيمه في مخيم صحراوي فاخر، قدمت شركة التوريدات الوطنية، وكيل علامة جيتور في المملكة العربية السعودية، أحدث إضافة إلى مجموعتها المتنوعة من السيارات، وهي السيارة الجديدة جيتور “T2”.  تعتبر هذه السيارة الأولى من نوعها ذات الدفع الرباعي للعلامة التجارية جيتور، والتي حققت شهرة واسعة بتصميماتها الراقية وتقنياتها المتطورة.

تتميز جيتور T2 بقوة فائقة وأناقة لافتة، حيث تندمج القوة والرشاقة في تصميمها الفريد، مما يجعلها تبرز بين المنافسين. تمنحها خطوطها الجريئة والأنيقة وجودة الصناعة العالية مظهراً متميزاً يجذب الأنظار أينما حلت.

تأتي سيارة جيتور T2 بمواصفات تجعلها محط أنظار عشاق القيادة على الطرق الوعرة، حيث يتمتع محركها بسعة 2.0 ليتر تيربو، وعزم دوران يصل إلى 390 نيوتن، ونظام دفع رباعي متقدم بخاصية  XWD. وتأتي السيارة مزودة بميزات تقنية متطورة مثل كاميرا بانورامية بزاوية 450 درجة، ونظام X MODE ، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام التوقف عند الضرورة.

من الناحية الخارجية، تتزين السيارة بإطارات ألمنيوم بقياس 20 بوصة، وتتميز بقفل الشنطة بالشفط، بينما تتمتع بمواصفات داخلية تشمل شاشة وسطية ضخمة بقياس 15.6 بوصة مع خاصية ابل كار بلاي، ونظام صوتي فاخر يضم 11 سماعة من سوني، وإضاءة محيطية بألوان متعددة، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية.

من ناحية السلامة، تأتي السيارة مزودة بست وسائد هوائية ونظام Auto Hold للمساعدة على القيادة بأمان وثبات.

وفي تصريح للرئيس التنفيذي لشركة التوريدات الوطنية حسن الشمراني، أكد قائلاً: “إن تدشين سيارة جيتور T2 في المملكة العربية السعودية يمثل لنا فخراً كبيراً، حيث تعكس هذه السيارة التزامنا بتقديم أفضل التجارب لعملائنا في المملكة. ونعتزم توسيع وتحسين خدماتنا لتشمل مختلف المدن والمناطق خلال العام الجاري”.

تتوفر سيارة جيتور T2 في فروع شركة التوريدات الوطنية في المدن الرئيسية جدة، الرياض، والخبر، بالإضافة إلى وكلاء معتمدين في جميع أنحاء المملكة.

 

أخبار ذات صلة

أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية

شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

آخر الأخبار
وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة