الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيستا 20 تحتفل بـ 20 عامًا من النجاح مع أداء استثنائي في 2023

 

تفخر فيستا، مجموعة الطيران الخاص العالمية الرائدة في العالم، بإعلانها عن أدائها المتميز في منطقة الشرق الأوسط خلال السنة المالية 2023. من خلال الابتكار في الصناعة على مدى 20 عامًا من خلال الاستثمار المستمر في الأشخاص والتكنولوجيا والبنية التحتية، واصلت الشركة توسيع بصمتها في دول مجلس التعاون الخليجي، وتحسين خدماتها وتحقيق عدد قياسي من الرحلات وساعات الطيران لأسطولها.

نمو استثنائي في دول مجلس التعاون الخليجي

في عام 2023، شهدت فيستا نموًا قويًا في دول مجلس التعاون الخليجي، مع زيادة ملحوظة بنسبة 31% في ساعات الطيران للأسطول وارتفاع بنسبة 33% في عدد الرحلات. ظهرت دولة الإمارات العربية المتحدة كمنطقة نمو رئيسية، حيث شهدت زيادة بنسبة 25% في ساعات الطيران للأسطول مقارنة بعام 2022، مما يعكس الطلب القوي على خدمات فيستا في البلاد.

التوسع السريع في المملكة العربية السعودية

أظهرت المملكة العربية السعودية أعلى مستوى من النمو في ساعات الطيران للأسطول، مع زيادة مثيرة للإعجاب بنسبة 82%، مما جعلها مساهمًا كبيرًا، حيث تمثل الآن 28% من إجمالي النشاط في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. تؤكد هذه الزيادة في الطلب على الوجود المتزايد وشعبية فيستا بين عشاق الطيران الخاص في المملكة العربية السعودية.

أداء قوي في عضوية البرنامج

شهدت أسواق دول مجلس التعاون الخليجي أيضًا زيادة ملحوظة بنسبة 47% في الساعات الإجمالية المباعة للبرنامج، مما يشير إلى الاهتمام المتزايد بخدمات فيستا المبنية على الاشتراك في المنطقة. تصدرت الإمارات القائمة، حيث شكلت 55% من الساعات الإجمالية المباعة في دول مجلس التعاون الخليجي، مع نمو ملحوظ بنسبة 70% مقارنة بالعام السابق. أظهرت الكويت أقوى مسار نمو، مع زيادة مذهلة بنسبة 406% في الساعات الإجمالية المباعة، والتي مثلت 15% من إجمالي الساعات الإجمالية المباعة في دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2023.

الاستثمار في التواجد الإقليمي

يتم التأكيد على التزام فيستا بالشرق الأوسط من خلال استثمارها في توسيع وجودها الإقليمي. شهدت الشركة زيادة خمسة أضعاف في عدد الموظفين في مكتب دبي مقارنة بعام 2019، مما يعزز تفانيها في تقديم خدمة ودعم استثنائيين للعملاء في المنطقة.

علق يوسف معلم، نائب الرئيس التنفيذي الدولي لفيستا: “يظل الشرق الأوسط سوقًا استراتيجيًا ومزدهرًا لفيستا، ويعكس أداؤنا المتميز في عام 2023 التزامنا الثابت بتقديم خدمة وقيمة لا مثيل لهما لعملائنا في المنطقة. نحن فخورون بإنجازاتنا ونتطلع إلى مواصلة رحلتنا من الابتكار والتميز في السنوات القادمة. اليوم، فيستا هي علامة تجارية معروفة حقًا في دول مجلس التعاون الخليجي بفضل العشرين عامًا التي قدمنا فيها خدمة لا مثيل لها لعملائنا وخاصة خلال السنوات الخمس الماضية، منذ أن أطلقنا مكتبنا المخصص للشرق الأوسط في دبي.

“ثقة أعضاء برنامجنا في دول مجلس التعاون الخليجي تقود مسار نمونا الثابت، مع بقاء المزيد منهم مخلصين لفيستا أكثر من أي وقت مضى. هذا يوفر لنا تدفقات إيرادات مرئية وثابتة وقاعدة عملاء قوية في المنطقة. طول مدة تواجدنا في هذه الصناعة يعني أننا قادرون على توقع وفهم ما يريده قادة الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي عندما يتعلق الأمر بالسفر العالمي.”

“إلى جانب الالتزام المثير للإعجاب من أعضائنا، أنا فخور بنفس القدر بفريقنا، الذي شهد زيادة خمسة أضعاف في عدد الموظفين في عام 2023، مما يعني أن لدينا المزيد من الخبراء الملتزمين تمامًا بتقديم أفضل خدمة لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة.”

الالتزام المستمر بالتميز

بينما تحتفل فيستا بـ 20 عامًا من النجاح، تظل الشركة ملتزمة بالتميز والابتكار في الشرق الأوسط وما هو أبعد من ذلك. مع التركيز القوي على رضا العملاء، والاستثمار المستمر في البنية التحتية، وفريق مخصص من الخبراء، فإن فيستا مهيأة للنمو والنجاح المستمرين في سوق الشرق الأوسط الديناميكي.

أخبار ذات صلة

“اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes “ و”مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية”

فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو

مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر المقرر افتتاحه في عام 2025

السعودية: تأشيرة الحج ملزمة ودونها لن يُسمح بأداء الفريضة لأى قادم للمملكة

إنعقاد ورشة عمل بسلطة الطيران المدني لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

أكاديمية مصرللطيران للتدريب تشارك في مؤتمر صناعة الطيران الأفريقى 2024

إبراهيم العيسوي رئيساً لقطاع السلامة والجودة ومتابعة أداء الشركات بالشركة القابضة لمصر للطيران

آخر الأخبار
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء AD Ports Group Starts 2024 with Significant Financial and Operational Performance in Q1 مجموعة موانئ أبوظبي تحقق نتائج مالية وتشغيلية قوية في الربع الأول من عام 2024 تأهل 4 لاعبين مصريين للدور ربع النهائي من بطولة "CIB" العالم للإسكواش في متحف الحضارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة رئيس الأكاديمية يلتقي وفداً من المؤسسة الملكية للمعمارين البريطانين RIBA ثلاثة لاعبين مصريين ينضمون إلى الجولة الثالثة من بطولة CIB العالم للإسكواش في نادي بالم هيلز أربع لاعبات مصريات ينضمن إلى الجولة الثالثة من بطولة "CIB" العالم للإسكواش في نادي بالم هيلز الرياضي وكيل لجنة الخطة والموازنة يلتقي وزير الصحة ويؤكد على استكمال أعمال إنشاء مستشفى أبنوب صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أستون فيلا FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه "اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes “ و"مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية" رئيس هيئة الدواء المصرية يجتمع مع ممثلي المجلس الأعلى لمراجعة اخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي متحدث اتحاد القبائل العربية: سيناء حائط صد أمام من تسول له نفسه المساس بأرض مصر وزير الصناعة يتفقد جناح «رنكو كول» في المعرض الدولي للتكييف والتبريد والتدفئة