الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

‘إعمار العقارية’ تكشف عن توسعة ضخمة في مشروع ‘ذا أويسيس’

 

زيادة المساحة بنسبة 108% وارتفاع القيمة الاستثمارية إلى 73 مليار درهم

• مشروع ‘ذا أويسيس’ من إعمار يشهد توسعة مذهلة بنسبة 108% في مساحته الأرضية، وارتفاعاً ضخماً في الاستثمار الإجمالي من 34 مليار درهم إلى 73 مليار درهم، مسجلاً بذلك إنجازاً كبيراً في قطاع التطوير العقاري في دبي.

• في إطار التزامها بالرفاهية والاستدامة، تقدم ‘إعمار’ من خلال مشروع ‘ذا أويسيس’ تجربة حياة فاخرة على طراز المنتجع، مع التركيز على المجتمع. يتضمن المشروع توسعة في المساحات الخضراء وإضافة مسارات للجري وتوفير مرافق عصرية وفاخرة، ما يعزز نمط الحياة الصحية والمتكاملة.

أعلنت ‘إعمار العقارية’ عن خطوة توسعية كبرى لمشروعها السكني الفخم ‘ذا أويسيس’، معتمدة بذلك على التزامها بتحديد معايير جديدة للحياة الفاخرة. يقع هذا المشروع الرائد في دبي، وقد

شهد زيادة هائلة بنسبة 108% في مساحته، مع ارتفاع قيمة الاستثمار الإجمالية من 34 مليار درهم إلى 73 مليار درهم.

ذا أويسيس’ من ‘إعمار’، الذي يعتبر من أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في دبي، قد أرسى معايير جديدة في الرقيّ والفخامة، وذلك بفضل تصميمه المعماري الاستثنائي وديكوراته الداخلية التي أبدعها أشهر المصممين العالميين.

وفي معرض حديثه عن هذا المشروع الرائد، علّق محمّد العبار، مؤسس ‘إعمار العقارية’، قائلاً: “مع توسعة ‘ذا أويسيس’ نحن نشهد نموّاً ليس فقط في حجم المشروع بل وأيضاً في النهج والتطلّعات، ما يتيح لنا إطلاق مشاريع جديدة كبرى ورفع مستوى مبيعات ‘إعمار’. واستثمارنا البالغ 73 مليار درهم إنّما يعكس هدفنا في ابتكار مساحات سكنية تجمع بين الفخامة والاستدامة، ما يجعل ‘ذا أويسيس’ نموذجاً يُحتذى به للتناغم بين أسلوب الحياة الفاخر ومستقبل أكثر خضرة في دبي.”

تبنّي مستقبل أخضر ومستدام

تماشياً مع نهج ‘إعمار’ لتوفير حياة فخمة ومستدامة، يتميز ‘ذا أويسيس’ بمناظر طبيعية خلابة وموسعة، ما يوفّر لسكّانه تجربة غامرة في بيئة خضراء وموافقة للبيئة. كما أن التركيز على توفير قصور وفيلات فسيحة تطل على مناظر خلابة لقنوات المياه والبحيرات والحدائق، يهدف إلى تقديم مستوى غير مسبوق من الرفاهية.

أسلوب حياة على طراز المنتجعات الفخمة

بنسبة 25% من مساحته مخصصة للمرافق ذات المستوى العالمي، يعزز ‘ذا أويسيس’ تجربة الحياة على طراز المنتجع داخل دبي. وقد تم تصميم المساحات الخضراء الموسعة، البحيرات، مسارات الجري ووسائل الراحة الفاخرة لتشجيع نمط حياة نشط، وصحيّ محوره المجتمع.

كما يتميز ‘ذا أويسيس’ بموقعه الاستراتيجي داخل دبي بجوار أربعة من ملاعب الجولف الدولية، ما يجعله مرغوباً من عشّاق هذه الرياضة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بموقعه المثالي على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة دبي، ما يوفّر للسكّان إمكانية الوصول السريع إلى أشهر معالم المدينة وأماكن الترفيه.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المشروعات الخدمية

إتفاقية تعاون بين "إيمان للتطوير" و"سيراميك فرزاتشي"

تعاون بين “إيمان للتطوير” و”سيراميك فرزاتشي” لتطوير “وان سكاي بارك” في قرية جميرا الدائرية بدبي

‏«Invest-Gate» تقود الثورة التقنية من خلال مائدتها المستديرة «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستقبل»

وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار

تصميم «مسجد البحر»

مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة

Locations development تكرم شركاء النجاح

شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة

المهندس مصطفى الجلاد

رئيس مجموعةSD هولدينج : القطاع العقاري اكبر المستفيدين من تثبيت البنك المركزي أسعار الفائدة

أحمد إبراهيم: افتتاح مركز إيدج في العاصمة الإدارية يناير 2025

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة