الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

النتائج الرسمية لوزن المقاتلين في حدث أبطال رابطة المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور

 تبدأ رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، الدوري الرياضي الأسرع نموًا والأكثر ابتكارًا في العالم، عام 2024 بإقامة أكبر حدث في فنون القتال المختلطة لهذا العام؛ “أبطال رابطة المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور”. وتشهد بطاقة الحدث مواجهتين رئيسيتين (البطل ضد البطل)، بالإضافة إلى مشاركة عدد من أبرز الأسماء في الرياضات القتالية الذين يتنافسون وجهاً لوجه في حلبة القتال.

وفي الحدث الرئيسي، يتواجه حاملا لقب الوزن الثقيل، حيث يلتقي بطل الوزن الثقيل لعام 2023 رينان “بروبليما” فيريرا مع بطل بيلاتور للوزن الثقيل رايان “دارث” بدر. وكان فيريرا، الذي يأتي بعد أول حملة له لإحراز لقب بطولة رابطة المقاتلين المحترفين، قد حقق وزن 263.2 رطل. في حين يحمل بدر لقب بيلاتور منذ عام 2019 ويبلغ وزنه 231.1 رطل.

وفي الحدث الرئيسي الثاني يبن الأبطال، يعود بطل الوزن الثقيل الخفيف لعام 2023 إمبا “تشيلوبو” كاسانجاناي إلى فئة الوزن المتوسط ليواجه بطل بيلاتور للوزن المتوسط جوني إبلين. كان وزن كاسانجاناي، الذي حصل على الميدالية الذهبية في رابطة المقاتلين المحترفين في موسمه الأول، 185.5 رطل. في حين بلغ وزن إبلين 185.5 رطل وهو يتطلع إلى البقاء دون هزيمة في مسيرته.

كما يلتقي اثنان من أفضل مقاتلي وزن الوسط (الويلتر) في العالم في نزال ضمن الوزن غير المحدد، حيث يلتقي راي كوبر الثالث، بطل رابطة المقاتلين المحترفين مرتين مع جيسون جاكسون، بطل بيلاتور للوزن الوسط. كان وزن كوبر 182.4 رطلاً، في حين بلغ وزن جاكسون 182 رطلاً.

في صراع بين أبطال الوزن الثقيل السابقين، يلتقي برونو كابيلوزا من رابطة المقاتلين المحترفين مع فاديم نيمكوف المقاتل من بيلاتور. كان وزن كابيلوزا 236.2 رطل، في حين كان وزن نيمكوف 238.1 رطل.

وفي نزال آخر، يلتقي تياجو “ماريتا” سانتوس الأفضل في رابطة المقاتلين المحترفين في وزن 205 رطل، مع منافس بيلاتور الأول يويل روميرو. كان وزن سانتوس 205.2 رطلاً، في حين بلغ وزن روميرو 205 رطلاً.

وفي مستهل بطاقة الأبطال مقابل الأبطال، يتنافس اثنان من النخبة في فئة الوزن الخفيف، حيث يواجه “كاسيوس” كلاي كولارد، الوصيف في رابطة المقاتلين المحترفين لعام 2023، خصمه بطل الوزن الخفيف السابق في بيلاتور، أي جاي “ميرسيناري” ماكي. كان وزن كولارد 155.5 رطلاً، في حين حقق ماكي وزن 154.8 رطلاً.​

أخبار ذات صلة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

الخليج يواجه التعاون اليوم في الدورى السعودى

آخر الأخبار
أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة