الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سمانا للتطوير العقاري تطلق فرصة للاستثمار بمجتمع أرجان للتملك الحر

[editpost_code]

 

أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري، المشهورة بنهجها المبتكر في قطاع العقارات في دبي، اليوم عن إطلاق سمانا ريتيل بارك، وهي منطقة تسوق بقيمة 150 مليون درهم في أرجان دبي. إنها فرصة حصرية لتأمين مساحات تجارية مع خطة سداد مدتها 5 سنوات، تتميز بأقساط شهرية منخفضة تصل إلى 1٪ لراحة المستثمرين.

وتماشيًا مع روحه التي تركز على المقيمين، يعد المشروع مجتمعًا نموذجيًا للمساحات التجارية يتجاوز مساحات التسوق التقليدية ويخلق إحساسًا يشبه المنتزه نظرًا لقربه من مشروع سمانا ميكونوس سيجنتشر السكني المستوحى من الطراز اليوناني.

تتلقى شركة سمانا للتطوير العقاري طلبات من العلامات التجارية الفاخرة العالمية للحصول على مساحات متاجر حصرية في مجمع سمانا للبيع بالتجزئة. ويعد المشروع أيضًا مثاليًا لمتجر سوبر ماركت راقي، ومجموعة متنوعة من المطاعم، مما يوفر تجربة تسوق شاملة وفاخرة للمجتمعات في منطقة أرجان للتملك الحر.

وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: “تدور فلسفة سمانا للتطوير العقاري حول نهج صديق للمستثمرين. ومع إطلاق مجمع سمانا للمساحات التجارية، فإننا نهدف إلى خلق بيئة تجارية لا تلبي التوقعات فحسب، بل تتجاوزها أيضًا. سوف يصبح مجمع سمانا للمساحات التجارية مركزًا رئيسيًا للاستثمار حيث يقدم عوائد عالية.

“إن التزامنا بالتسليم في الوقت المحدد وفي كل مرة بتصميمات استثنائية يمتد إلى ما هو أبعد من مشاريعنا السكنية. مع مجمع سمانا للمساحات التجارية، نقدم مستوى جديدًا من التطور للتسوق اليومي في أرجان. وأكد عمران فاروق أن المشروع يهدف إلى جعل المشروع معيارًا للمساحات التجارية في أرجان.

تم تصميم مجمع سمانا للمساحات التجارية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين من جميع مناحي الحياة والفئات العمرية. سواء أكان الأمر يتعلق بأحدث ماركات الأزياء، أو التسوق المتميز للبقالة، أو تجربة تناول الطعام المبهجة، فإن مجمع سمانا للمساحات التجارية جاهز لأن يصبح الوجهة المفضلة.

يتميز مجمع سمانا للمساحات التجارية بتصميم أنيق وعصري يمتزج بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة. تعكس الهندسة المعمارية التزام سمانا للتطوير العقاري بإنشاء مساحات جمالية مبهجة تعزز تجربة التسوق.

بالإضافة إلى أهميته التجارية، يتوافق مجمع سمانا للمساحات التجارية مع التزام سمانا للتطوير العقاري بتعزيز المشاركة المجتمعية. من خلال توفير مساحة حيث يمكن للمقيمين التسوق وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي، يهدف مجمع البيع بالتجزئة إلى تعزيز الشعور بالمجتمع.

خطة الدفع – 5 سنوات بخطة شهرية 1%

يعد مجمع سمانا للمساحات التجارية فرصة حصرية لتأمين مساحات تجارية بخطة سداد مدتها 5 سنوات، تتميز بأقساط شهرية منخفضة تصل إلى 1٪ لراحة المستثمرين. مرونة الأقساط تجعل امتلاك مساحة تجارية أسهل للمستثمرين. ومن المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من عام 2027.

أخبار ذات صلة

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

شقق سكن لكل المصريين

شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار

بدءًا من اليوم.. خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

كل ما تريد معرفته عن جدية حجز شقق مشروع جنة.. خطوات وشروط الحجز

مشروع سيراك للتطوير العقاري

تامر حسني يحيى حفل إطلاق مشروع سيراك للتطوير العقاري الجديد CITY HALL 90

بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية المتنوعة للحجز الفوري بأجهزة 8 مدن جديدة

الإسكان: إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بالدقهلية

«بَيوت» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى في مصر تحت شعار “عام من النمو الكبير والتقدم”

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"