الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سمو العقارية و حسن علام العقارية توقعا مذكرة تفاهم بتنسيق من أدير لتأسيس شركة تطوير عقاري في السعودية

في خطوة تهدف إلى توحيد الجهود وتبادل الخبرات في مجال التطوير العقاري وقعت شركة سمو العقارية السعودية وشركة حسن علام العقارية المصرية مذكرة تفاهم.
و قد تم هذا التوقيع من خلال شركة “أدير العالمية مصر” التابعة لمجموعة “أدير القابضة و سمو القابضة” باعتبارها نافذة لتبادل الخبرات بين السوق المصري والسوق السعودي والأسواق العالمية وبوابة للحصول على أفضل العروض الاستثمارية فضلاً عن تسهيل الشركة لعملية الاستثمار في الأسواق المستهدفة ويرجع ذلك إلى تنوع الخدمات التي تتميز بها الشركة كونها في الأساس مزود للحلول العقارية المتنوعة بوابة لتبادل الاستثمارات والخبرات العقارية بين الأسواق المختلفة.
وقد مثَّل شركة “سمو العقارية” في توقيع العقد، المهندس جار الله بن محمد أل عمره، الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية، بينما مثَّل شركة “حسن علام العقارية” المهندس محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي للشركة.
وتتيح هذه المذكرة فرصة التعاون بين الشركتين لتأسيس شركة مشتركة، تُعنى بتطوير مشاريع عقارية نوعية في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.
من جانبه، أكد المهندس جار الله بن محمد أل عمرة، الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية، أهمية التعاون الإقليمي في تحقيق أهداف التنمية، مضيفًا: “نحن على ثقة أن هذا التحالف سيعزز قدرتنا على تقديم مشاريع نوعية ومستدامة تلبي تطلعات عملائنا في المملكة العربية السعودية ومصر.”
بدوره، أشار المهندس محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، إلى أن هذا التعاون سيسهم في دعم القطاع العقاري في البلدين، وسيفتح آفاقًا جديدة لتنمية مستدامة.
قال المهندس باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية مصر، أن هذه الشراكة فرصة لتبادل الرؤى والأفكار حول مستقبل القطاع العقاري في مصر والسعودية، معبرا عن سعادته بالاتفاق الجديد الذي من المتوقع أن يسهم فى تعزيز الاستثمارات في الأسواق المختلفة بالقطاع العقاري.
وتعتبر هذه الخطوة إضافة إيجابية إلى العلاقات الإقتصادية والتجارية بين البلدين، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز الاستثمارات في قطاع التطوير العقاري وتحقيق مشاريع نوعية تلبي احتياجات السوق المحلية والإقليمية وتقديم منتجات عقارية نوعية ومميزة .

أخبار ذات صلة

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

الورداني للتطوير العقاري تخطط لطرح مشروعات جديدة في القاهرة الجديدة

«الأولى العقارية» تتوسع بطرح حزمة مشروعات جديدة بأكتوبر والشيخ زايد

طريقة التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي2024.. مقدم 25 ألف جنيه

لافيتا العقارية تطرح مشروع لافيتا 4 عقب نجاحها في تسويق لافيتا 2 بالكامل في وقت قياسي

الإسكان تعلن أسعار وطرق سداد وحدات مشروع «فالي تاورز» في حدائق أكتوبر

موعد بدء تسليم عمارات الإسكان المتميز ذى الطابع الساحلي بمدينة المنصورة الجديدة

بالأرقام والتواريخ.. تسليم 27 عمارة بواقع 648 وحدة بالإسكان المتميز بالمنصورة الجديدة

آخر الأخبار
الفيلم السعودي "نورة" ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024 بتنظيم من هيئة الأفلام السعودية.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي بمشاركة إقليمية واسعة أسورة الدفع الذكية من بنك saib .. طريقة التفعيل والاستخدامات  باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي ايديال ستاندرد تحصد ثلاثة جوائز مع مجموعاتها الجديدة في حفل "iF Design Awards" لعام 2024 "علي بابا كلاود" تقدم استراتيجية تسعير جديدة وهي خدمة أساسية روسيا: نشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد التوترات في المنطقة جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري "بنك الإسكندرية" يحقق صافي أرباح 5 مليار جنيه خلال عام 2023 بنك أبوظبي التجاري يرفع العائد على حساب التوفير الشهري ليصل إلى 21.50% بنك الإسكندرية يحقق نتائج مالية قوية خلال 2023 بصافي أرباح 5 مليارات جنيه بنسبة نمو 75.7% برنامج آفاق الفنانين الناشئين في معرض فن أبوظبي يُشارك في بينالي البندقية رئيس الأكاديمية العربية: استضافة مسابقة ICPC تعكس مكانة وقدرة مصر رغم التحديات الراهنة بالمنطقة Bold Routes launches its first Regional Office in Dubai طائرة فورسيزونز الخاصة تتوفر للمرة الأولى للحجز خلال تواريخ محددة في 2024 “بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي سوني تقدم ULT POWER SOUND، فئةٌ جديدة من مكبرات الصوت والسماعات منتدى "NEXT IN" يجمع خبراء من جميع أنحاء العالم لمناقشة حاضر ومستقبل علم المتاحف وتأثيره الاجتماعي