الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نص كلمة السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

القى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم كلمة في حتفالية “قادرون باختلاف.

وإلى نص كلمـــة السيد الرئيس/ عبــد الفتــاح السيســي خلال احتفالية “قادرون باختلاف” :

“بسم الله الرحمن الرحيم

بنـاتــى وأبنـائــى من ذوى الهمم.. الحضور الكريم،

﴿السلام عليكم ورحمة الله وبركاته﴾

أود بداية، أن أرحب بأسر أبنائنا من ذوى الهمم.. وأؤكد شعورى الدائم بالفخر والامتنان.. لاستمرار لقائنا السنوى.. الذى أصبح تقليدا مهما.. وعلامة سنوية بارزة.. تؤكد استمرار التزام مصر برعاية أبنائها وبناتها… وإتاحة المجال أمامهم للتقدم والازدهار إيمانا بأن ثروة هذا البلد الأساسية.. تتمثل فى مواردها البشرية.. وعلى رأسهم أبناؤنا من ذوى الهمم.

واسمحوا لى، أن أؤكد فى هذا الصدد.. اعتزازى الشديد، بما تحققونه من نجاحات باهرة.. تثبت مجددا أصالة المعدن المصرى.. وقدرته على تحدى الصعاب، أيا كانت.. وإيجاد “الفرص من بين التحديات.. والمنح من قلب المحن” وإننا جميعا على دراية.. بالنماذج المضيئة لمصريين عظام.. صنعوا بعزيمتهم الصلبة.. التقدم والفخر لبلادهم.. فى العلوم والآداب والفنون والرياضة وغيرها.

كما لا يفوتنى، أن أعرب عن تقديرى العظيم.. لأسر وعائلات أبنائنا من ذوى الهمم الذين آمنوا بما لديهم من ثروة غالية.. وبذلوا من حياتهم وطاقتهم الكثير

ثقة فى أن أبناءهم.. قادرون على إحداث الفارق لهذا الوطن.. الذى لن ينهض، إلا بسواعد أبنائه وقدراتهم.

وأتقدم كذلك بالشكر.. إلى منظمات المجتمع المدنى.. العاملة فى هذا المجال.. التى تتضافر جهودها مع جهود الحكومة..فى نموذج وطنى متكامل ومشرف.. من أجل تقديم كل عون ودعم لأبنائنا من ذوى الهمم.

الحضور الكريم،

يواجه عالمنا اليوم، وإقليمنا.. تحديات جمة.. وأزمات صعبة تفرض أوضاعا تتطلب الوحدة والجلد والثبات وأؤكد لكم أننا اخترنا هذا الطريق.. طريق العمل والصبر والتضحية ثقة منا فى قدرات هذا الشعب العظيم.. واستلهاما لما نراه دائما فى أبنائنا من ذوى الهمم.. من قدرة على تحمل الصعاب.. والنجاح رغم كل المعوقات.

وفى هذا الإطار، فقد وجهت الحكومة.. باستمرار العمل على برامجها لدعم ذوى الهمم.. والبناء على النجاحات، التى تحققت على مدار الأعوام السابقة.. وعلى رأسها زيادة المنشآت المخصصة لخدمات ذوى الهمم والاستمرار فى إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة والدعم النقدى.. واستمرار عمليات توظيفهم فى الجهات الحكومية.. بما فى ذلك الوظائف القيادية، فضلا عن صدور القانون الخاص بدعم صندوق “قادرون باختلاف”.

أبنائى وبناتى،

فى ختام كلمتى، أود أن أعرب لكم.. عن بالغ تقديرى.. واحترامى لعزيمتكم وإرادتكم وكفاحكم.. وعن سعادتى البالغة بتواجدى معكم، ولقائكم اليوم متمنيا لكم كل التوفيق والنجاح.

وفقنا الله جميعا، لما فيه الخير، لهذا الوطن الكريم.

وبالله العظيم دائما: تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.”

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يتابع مشروعات القطاع الصحي ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

البنك المركزى: ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي لـ40.361 مليار دولار 

روسيا: نشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد التوترات في المنطقة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري

بنك أبوظبي التجاري يرفع العائد على حساب التوفير الشهري ليصل إلى 21.50%

رئيس الأكاديمية العربية: استضافة مسابقة ICPC تعكس مكانة وقدرة مصر رغم التحديات الراهنة بالمنطقة

القابضة للمياه تنفذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بقيمة 30 مليار جنيه خلال العام المالى 2022-2023

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتابع مشروعات القطاع الصحي ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3260 جنيهًا المطربة شمس الكويتية محاصرة في بغداد بعد إغلاق المطار بسبب الهجمات الإيرانية مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1.07% خلال مستهل تعاملات اليوم البنك المركزى: ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي لـ40.361 مليار دولار  البنك المركزي يقرر رفع الحد الأقصي اليومي لعمليات السحب من فروع البنوك إلى 250 ألف جنيه البنك المركزي يرفع حدود السحب اليومي من ماكينات الصراف الآلي إلى 30 ألف جنيه الفيلم السعودي "نورة" ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024 بتنظيم من هيئة الأفلام السعودية.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي بمشاركة إقليمية واسعة أسورة الدفع الذكية من بنك saib .. طريقة التفعيل والاستخدامات  باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي ايديال ستاندرد تحصد ثلاثة جوائز مع مجموعاتها الجديدة في حفل "iF Design Awards" لعام 2024 "علي بابا كلاود" تقدم استراتيجية تسعير جديدة وهي خدمة أساسية روسيا: نشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد التوترات في المنطقة جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري "بنك الإسكندرية" يحقق صافي أرباح 5 مليار جنيه خلال عام 2023 بنك أبوظبي التجاري يرفع العائد على حساب التوفير الشهري ليصل إلى 21.50%