الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“كارتر آند وايت” الاماراتية تشارك في الدورة ال30 لمعرض دبي العالمي للقوارب 2024

 

تشارك شركة كارتر آند وايت الاماراتية – الشركة العالمية الرائدة في مجال اكسسوارات ومستلزمات القوارب واليخوت الفاخرة -في فعاليات الدورة الثلاثين من “معرض دبي العالمي للقوارب 2024” خلال الفترة 28 فبراير الجاري الى 3 مارس القادم في منطقة دبي هاربر.

وشهد جناح شركة كارتر آند وايت منذ اليوم الأول اقبالاً كبيراً من الحضور والمشاركين الذين حرصوا على التعرف على أحدث منتجات إكسسوارات ومستلزمات القوارب واليخوت إلى جانب مجموعة من المنتجات القطنية الفاخرة مثل الملابس وأغطية الاسرة ومستلزمات الاستخدام الشخصي.

وأكد السيد مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كارتر آند وايت أن معرض دبي العالمي للقوارب يعتبر المعرض الأهم على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط في مجال القوارب واليخوت ومستلزماتها، مشيراً إلى أن مدينة دبي قد نجحت في تعزيز مكانتها كوجهة عالمية في عالم القوارب واليخوت، واستقطاب الآلاف من ملاك اليخوت والقوارب، إلى جانب المئات من الشركات العاملة في هذا القطاع.

وذكر السركال أن شركة كارتر آند وايت وعلى امتداد السنوات الماضية، قد حرصت على المشاركة والتواجد في هذا المعرض الهام، كونها شركة إماراتية وطنية متخصصة بتصميم وتصنيع الاكسسوارات والمستلزمات الخاصة باليخوت، موضحاً ان منتجات الشركة قد لاقت اهتماماً واقبالاً من قبل المشاركين والحضور، وفتحت آفاقاً للتعاون مع الشركات المصنعة لليخوت والقوارب.

وأفاد أن العديد من ملاك وشركات ادارة اليخوت والقوارب قد طلبوا بتزويدهم بأحدث الإكسسوارات والمستلزمات التي تتولى كارتر آند وايت تصميمها وتصنيعها، حيث تتمتع بجودة عالية وفخامة لا مثيل لها.

وكشف الشركال أن الطلب على اكسسوارات ومستلزمات اليخوت والقوارب ما يزال يسجل ارتفاعاً كبيراً، خاصة مع وضع ملاك وأصحاب اليخوت خططاً للسفر والتنقل والاستجمام خلال الصيف المقبل.

وأوضح أن سوق مستلزمات واكسسوارات اليخوت يسجل نمواً متواصلاً مع ارتفاع أعداد ملاك اليخوت والقوارب في الدولة والمنطقة.

 

 

أخبار ذات صلة

غرفة أبوظبي تدعم حلول الاستدامة المبتكرة

برنامج آفاق الفنانين الناشئين في معرض فن أبوظبي يُشارك في بينالي البندقية

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

“أبركيس للاستشارات القانونية” تفوز بالميدالية الذهبية في تصنيف برافو للقانون في الإمارات

مهرجان رمضان الشارقة 2024 يسجل مبيعات بلغت نحو 400 مليون درهم بنسبة نمو 25 %

أسعار الغاز الطبيعي في أميركا ترتفع 2%

وكالة فيتش تعدل النظرة المستقبلية للصين إلى “سلبية”

مهرجان رمضان الشارقة يحتفل بعيد الفطر بفعاليات متميزة وجوائز قيمة تعزز من أجواء الفرح

آخر الأخبار
غرفة أبوظبي تدعم حلول الاستدامة المبتكرة فنانة مصرية تنضم لفريق فيوز "Vuse" من الفنانين المبدعين ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية ورأسمالها السوقي يربح 66 مليار جنيه بمستهل تعاملات الاسبوع رئيس الوزراء يتابع مشروعات القطاع الصحي ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3260 جنيهًا المطربة شمس الكويتية محاصرة في بغداد بعد إغلاق المطار بسبب الهجمات الإيرانية مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1.07% خلال مستهل تعاملات اليوم البنك المركزى: ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي لـ40.361 مليار دولار  البنك المركزي يقرر رفع الحد الأقصي اليومي لعمليات السحب من فروع البنوك إلى 250 ألف جنيه البنك المركزي يرفع حدود السحب اليومي من ماكينات الصراف الآلي إلى 30 ألف جنيه الفيلم السعودي "نورة" ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024 بتنظيم من هيئة الأفلام السعودية.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي بمشاركة إقليمية واسعة أسورة الدفع الذكية من بنك saib .. طريقة التفعيل والاستخدامات  باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي ايديال ستاندرد تحصد ثلاثة جوائز مع مجموعاتها الجديدة في حفل "iF Design Awards" لعام 2024 "علي بابا كلاود" تقدم استراتيجية تسعير جديدة وهي خدمة أساسية روسيا: نشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد التوترات في المنطقة جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤