الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مانيج إنجن تطلق ميزة ثلاثية جديدة للتحليل القائم على إمكانات تعلم الآلة ضمن حلولها لإدارة الأحداث والمعلومات الأمنية

 

أعلنت مانيج إنجن، الشركة المختصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية في مجموعة زوهو كوربوريشن، عن إطلاق ميزة ثلاثية جديدة للتحليل القائم على إمكانات تعلم الآلة، وذلك ضمن حلولها لإدارة الأحداث والمعلومات الأمنية Log360.

وتتيح الميزة الجديدة للمؤسسات تتبع مسار المهاجمين وتقليل أثر الاختراقات عبر تحقيق الرؤية السياقية الكاملة للثلاثي المعنيّ بالهجمات – أي المستخدمون والكيانات والعمليات. وتم الكشف عن التحديث الجديد في مؤتمر مانيج إنجن للمستخدمين الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي بدولة الإمارات.

تلبية الحاجة الملّحة لتسريع الاستجابة للاختراقات
قال مانيكاندان ثانغاراج، نائب رئيس مانيج إنجن: “تتغلغل التهديدات السيبرانية المعاصرة بين الأنشطة القانونية وتعمل على سرقة معلومات الدخول ومحاكاة العمليات الموثوقة واستغلال الثغرات البشرية. وتؤدي تلك الأساليب الاحتيالية إلى نشوء تحدٍ حرج، وهو إطالة دورة حياة اختراق البيانات. يستغرق تحديد واحتواء اختراقات البيانات فترة 277 يومًا، بينما ترتفع التكلفة بواقع 23% بعد اجتياز حاجز 200 يوم، ولهذا لا يمكن للتحليل اليدوي والعشوائي للتهديدات أن يسيطر على الهجمة في ظل فوضى الأدوات المتعددة.”

وأضاف: “من خلال توفير المرئيات الديناميكية المتنوعة حول سمات المستخدمين وسير العمليات واستقصاء التهديدات، يمكن لإمكانات التحليل الثلاثية في حلول Log360 أن تتجاوز المساعدة في الكشف لتدعم قدرات الاستيعاب بشكل أفضل، ما يجعلها أداة مؤثرة للغاية في تقليل دورة حياة الاختراق.”

أبرز التحسينات
تتضمن Vigil IQ، وهي وحدة الكشف عن التهديدات والاستجابة للأحداث في Log360، نظامًا من طبقتين للكشف عن التهديدات تم إطلاقه العام الماضي، ليرتقي الآن بالجانب الأمني مع إمكانات التحليل المتقدمة وتوفير مرئيات أعمق وسرعة أكبر في زمن الاستجابة.

● الكشف الثلاثي عن التهديدات: يتم توحيد إمكانات التحليل للمستخدم والجهاز والعمليات في لوحة تحكم واحدة تسمح لمختصي الأمن بالتعمق في التحقيق والاستقصاء أثناء العمل للاستجابة للأحداث في Incident Workbench.
● إثراء البيانات السياقية بإمكانات تعلم الآلة: تدمج إمكانات التحليل السياقي العميق في Log360 مرئيات من UEBA والعرض المرئي لتدرج العمليات، ودرجات المخاطرة في بروتوكولات الإنترنت وعناوين ونطاقات الإنترنت.
● حزمة للكشف عن العمليات: تعمل كل من إمكانات دراسة تدفق العمليات في Incident Workbench، وقواعد الربط للعمليات المشبوهة معًا لتشكلا حزمة متكاملة من إمكانات الكشف عن العمليات.

ومن خلال تمكين لوحة معلومات التحقيق السيبراني، يعمل الإصدار الأخير من Vigil IQ أيضًا على تعزيز قدرات الكشف عن التهديدات من خلال تقديم الميزات التالية:

● حزمة ارتباط لأدوات الهجوم السائدة وتهديدات LOTL: من خلال تعزيز Incident Workbench، تعمل تلك الحلول على تحسين قدرات الكشف عن التهديدات لـ Vigil IQ عبر أكثر من 100 قاعدة ارتباط مبتكرة للكشف الفعال عن أدوات الهجوم السائدة في المنظومة وهجمات LOTL.
● التكامل مع VirusTotal: تم توسيع نطاق ميزة تحليلات التهديدات المتقدمة من خلال التكامل مع VirusTotal، وهي إحدى خدمات معلومات التهديدات الرائدة، لتحسين الرؤية فيما يتعلق بالتهديدات الخارجية وتحليل المخاطر.

أخبار ذات صلة

“إم إن تي-حالًا”تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans

وزير التربية والتعليم يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة تعزيز سبل التعاون

جيمس للتعليم تعلن عن القيادة الجديدة لأول مدرسة في دبي الجنوب

وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة

أوغران “عرّاف المستنقعات الضبابية” مستعد للنزول إلى أرض المعركة

آيسر تكشف عن شاشات ذكية جديدة لاستخدامات الترفيه المنزلي والعمل والألعاب

سنوفليك تتعاون مع ميتا لاستضافة وتحسين عائلة النماذج الرئيسية الجديدة في سنوفليك كورتكس إي آي

beIN SPORTS تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية مع تسجيل 1.2 مليار مشاهدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

آخر الأخبار
انخفاض درجات الحرارة اليوم بالقاهرة وأمطار رعدية أقصى الجنوب سعر الذهب اليوم السبت 27-7-2024 في مصر إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد