الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بهدف تقديم معياراً جديداً للمرح والتشويق وتعزيز روح المنافسة بين الأطفال

مركز “مادكاب” الترفيهي يقدم مساحة ترفيهية داخلية فريدة تتضمن 12 تحدياً

 

يواصل مركز “مادكاب” الترفيهي، الوجهة الأولى من نوعها للمغامرات عبر الألعاب، ريادته في تقديم التجارب الممتعة في الشرق الأوسط عبر مقاربتها الرقمية للألعاب التفاعلية.

 

ويقدم  مركز “مادكاب” الترفيهي MADCAP”” مساحة ترفيهية داخلية فريدة تتضمن 12 تحدياً فريداً، منها نطاطات الترامبولين بالمواصفات الأولمبية، ومسارات العقبات، وجدران التسلق ومناطق ألعاب الباركور، لتمنح الأطفال من عمر 3 إلى 12عامًا بيئة تمكنهم من تحدي قدراتهم واكتشاف إمكاناتهم وشغفهم. وصُممت كل لعبة بشكل يركز على السلامة والمتعة في آن واحد، ليقدم للزوار العديد من التحديات الشيقة التي تعزز الحماسة وتطور المهارات الحركية لدى الأطفال وترفع ثقتهم بأنفسهم.

 

كما تمتاز تجربة الزوار في “مادكاب” بتقديم تجربة اللعب في المساحات المغلقة بالكامل، فهي وجهة حافلة بالتشويق والمغامرة وتقدم للجمهور الألعاب الحماسية في أجواء فريدة تتسم برسومات الجرافيتي وأضواء النيون. وبهذا تجمع التحديات المثيرة بين التشويق والمراوغة في مغامرات حقيقية تغمر اللاعبين بأجواء واقعية.

 

من الجدير بالذكر أن “مادكاب” هي وجهة لتجارب الألعاب الداخلية التي تستخدم تصاميم فريدة تعتمد على تسجيل المشاركين باستخدام تقنية تردد موجات الراديو RFID، لترتقي بمستوى الإثارة والمغامرة. وتُستخدم تلك التقنية المتقدمة عبر ارتداء الأساور لتتيح عدداً من المزايا المتنوعة، مثل تتبع الوقت الخاص باللاعبين المنفردين، وجمع النقاط، وتفعيل الإضاءة والمؤثرات الخاصة، وتقديم فرص التقاط الصور ومقاطع الفيديو – ما يعني تجربة مبهجة للمغامرات ذات الطابع الشخصي لكل مشارك.

 

وفي هذا السياق قال شاكيل هارون، مدير لدى مادكاب: “في ظل استمرار التحول الرقمي في جميع أنحاء العالم، يقوم مركز “مادكاب” على تغيير مفهوم مناطق الألعاب الداخلية عبر اتباع مقاربة متجددة للألعاب ذات الطابع الشخصي والتجارب الغامرة، كي تحول تجربة المغامرات بشكل كليّ. تقدم الوجهة لروادها تجربة رقمية متكاملة في جميع ألعابها، حيث صُممت التحديات لتعزز مستويات اللياقة والتفاعل الاجتماعي والعاطفي ومهارات حل المشاكل لدى الأطفال. كما إن تشجيع المنافسة الودية، والتي تزداد تشويقًا بفضل تسجيل النقاط عبر أساور RFID   الخاصة بكل لاعب، يعزز البيئة الإيجابية التي ترافق الأنشطة المتنوعة في نهاية الأسبوع أو المخيمات الموسمية ورحلات المدارس وحفلات أعياد الميلاد – فهي المكان الأمثل للمغامرات المبهجة.”

 

وتلتقي المغامرات الشيقة بالأجواء المريحة في مقهى “مادكاب” الذي يتميز بمساحته الفسيحة ومقاعدة المريحة للأهل والمرافقين الراغبين بالاسترخاء بينما يستمتع أطفالهم في أجواء من المرح والبهجة. وتفخر “مادكاب” بالإمكانات المتميزة لاستضافة الفعاليات والمناسبات، إذ تتوفر البرامج المصممة خصيصاً لحفلات أعياد الميلاد أو المخيمات في إجازات المدارس، والمغامرات لما بعد الدوام المدرسي، بالإضافة إلى خدمة دروب أند شوب “”Drop&Shop التي تتيح للأهل ترك أطفالهم للعب والتسلق والاستمتاع في هذه الوجهة الشيقة بينما يعتنون بمهامهم الأخرى.

 

ويتركز اهتمام فريق “مادكاب” على السلامة قبل كل شيء، بدءاً من تصميم هياكل الألعاب والفريق المدرب لتقديم تجربة رائعة وآمنة، إلى جانب توفر المدربين والمشرفين في أنحاء المكان للانخراط مع اللاعبين في كافة مراحل مغامراتهم.

 

تقع “مادكاب” في وجهة ذات فاونتنز الترفيهية في ياس مول أبوظبي، وتبدأ الأسعار من 90 درهماً إماراتياً للأطفال. كما تتوفر بطاقات اللعب طوال اليوم أو لعدة زيارات، وينصح الأطفال بارتداء ملابس مناسبة للحركة، كما تقدم لهم الجوارب المانعة للانزلاق عند الاستقبال لدعم تجربتهم المتميزة في اللعب.

أخبار ذات صلة

سعر ومواصفات هاتف شاومي القابل للطي Mix Flip

فيفو تطلق رسميًا العملاق vivo X100 Ultra

رئيس الأكاديمية يلتقي وفداً من المؤسسة الملكية للمعمارين البريطانين RIBA

FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية

شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من “الكوانتوم”

bokra تتعاون مع “دهب مصر” لإطلاق منصة “بكرة دهب”

دور التكنولوجيا في تطوير قطاع التأمين

قضايا الموثوقية والأخلاقيات تقف عائقًا في طريق الذكاء الاصطناعي التوليدي

آخر الأخبار
الأحد .. بدء تسليم الأراضي السكنية بمشروع 263 فدانا بمدينة حدائق أكتوبر وزيرة البيئة تجتمع بالعاملين بجهاز تنظيم إدارة المخلفات 47.6 مليون دولار أرباح مارايديف خلال الربع الأول حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر طرح فيلم «رحلة 404» لمنى ذكي على منصة شاهد Alpago Properties Unveils its Newest Signature Villa - Kural Vista: A New Benchmark in Luxury on Bil... شيرين وحسين الجسمي يحييان حفل غنائي في الإمارات هيونداي إلنترا AD موديل 2025 تنضم إلى السوق المصري أسعار تويوتا فورتشنر موديل 2025 سعر ومواصفات هاتف شاومي القابل للطي Mix Flip فيفو تطلق رسميًا العملاق vivo X100 Ultra تحذير من كارثة صحية منتشرة بين جميع الطبقات مانشستر سيتي يلتقي توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي ريال مدريد يواجه ديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء عودة السائق دا كوستا إلى الانتصارات في بطولة الفورمولا إي وتحقيق الفوز الثالث في حلبة برلين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء