الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فريق ياس هيت للسباقات يحقق أفضل نتيجة له على الإطلاق في بطولة فورمولا 4 الإمارات في موسم 2024

[editpost_code]

 شهد موسم بطولة فورمولا 4 الإمارات إنجازاً تاريخياً للفريق المحلي ياس هيت للسباقات، حيث حقق الفريق الذي يتخذ من حلبة مرسى ياس مقراً له أعلى مركز له على الإطلاق في البطولة، مع إحرازه المركز الثالث بعد موسم قوي للنجمين الشابين كيانو الأزهري وزاك سكولار.

بعد عطلة الأسبوع الأخيرة والمذهلة لإنهاء المنافسات التي استمرت طوال الموسم ضمن البطولة، حصل الأزهري على المركز الثالث في البطولة الشاملة في موسمه الثاني فقط مع الفريق، بعد أداء مذهل في عام 2024 وتحقيق انتصارين في السباق وصعود منصة التتويج أكثر من 6 مرات للسائق الشاب الذي يبلغ عمره 16 سنة.

وقال الأزهري: لقد كان موسماً رائعاً مع الفريق. لقد حققت الكثير من النتائج الرائعة وتمكنت من إظهار مدى براعتي أمام الكثير من الفرق والسائقين الرائعين من جميع أنحاء العالم. ولا شك أن تحقيق هذا الإنجاز مع أكاديمية ياس هيت للسباقات، التي كنت جزءًا منها منذ تشكيل الفريق، هو أمر رائع حقًا. إنها أجواء رائعة داخل الفريق ولم يكن هذا ممكنًا بدونهم.

ومن جانب آخر، أكمل سفير ياس هيت للسباقات راشد الظاهري أفضل إنجاز له في مسيرته في بطولة الفورمولا 4 في عام 2024، حيث صعد السائق الإماراتي منصة التتويج خمس مرات خلال الموسم، وتضمن ذلك إحراز فوز مذهل في حلبة مرسى ياس في الجولة قبل الأخيرة قبل إكمال المسيرة وتحقيق الفوز في السباق الأخير ضمن الموسم على حلبة دبي أوتودروم.

وقدم النجم الصاعد زاك سكولار أداءً رائعًا في موسمه الأول مع الفريق الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له، حيث تمكن خلال الموسم من حجز مكان له بين أفضل 15 مركزاً لينهي موسمه الأول ويحصل على المركز الخامس المثير للإعجاب في ترتيب السائقين المبتدئين.

وعلق ماثيو نورمان، مدير فريق ياس هيت للسباقات: “لقد كان جهدًا رائعًا من سائقينا الشباب وكامل أعضاء الفريق في موسمنا الثاني. لقد كانت هناك علامات على تقدم قوي من الموسم السابق، وكان تحقيق الاتساق في أدائنا أمرًا هائلاً. إن الانتصارات التاريخية التي حققها فريق ياس هيت وشهدها طوال هذا الموسم ستظل خالدة في الذاكرة، ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى الكيفية التي سنطور فيها أداءنا خلال الأشهر القادمة مع التخطيط لموسم 2025”.

بعد اختتام تاريخي ضمن موسم بطولة فورمولا 4 الإمارات، سيعود الفريق إلى الحلبة في وقت لاحق من هذا العام في عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي خلال شهر ديسمبر.

أخبار ذات صلة

سعر أودي Q6 E-Tron موديل 2025 بالسعودية

لوحات معدنية مميزة في مزايدة جديدة

سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن!

شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا

شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا تتعاونان في تطوير تقنية الهيدروجين وحلول كفاءة الطاقة للتنقل

ارتفاع أسعار سيارات فولكس فاجن في السوق المصري

سعر شيفروليه سيلفرادو 2025 بعد إنطلاقها عالميًا

بطولة السعودية تويوتا

ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة ” الدراق”

مرسيدس تودع سيارتها الرياضية الشهيرة قريبا

آخر الأخبار
هيئة الاستثمار تبحث التعديلات المقترحة على اتفاقية منطقة الاستثمار للسوق المشتركة لدول "الكوميسا" الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية وزير المالية : زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024 وزير الاستثمار يشارك في فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي بالعاصمة باريس "إي آند مصر" راعيًا وشريكًا تكنولوجيًا لمؤسسة "حلم"من أجل بناء مجتمع أكثر شمولية aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي استثمر أموالك بذكاء: كيفية شراء شهادة البنك الأهلي 2024 مواعيد صرف مرتبات أكتوبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال و اصحاب المشروعات بالمنوفية وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية بالجيزة رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر 12 مليار جنيه أرباح البورصة أول 20 دقيقة من تداولات اليوم وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين هيئة الرعاية الصحية تعلن نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي التابعة للهيئة بنك الاستثمار العربي"aiBank" يغير اسمه وعلامته التجارية إلى" BANK NXT" تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في السعودية وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة