الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نيشن وايد للعقارات تفوز بجائزة ثاني أفضل وسيط عقاري لسنة ٢٠٢٣ في مشاريع رأس الخيمة العقارية

حصلت شركة نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات –دبي على المركز الثاني من حيث تحقيق أعلى مبيعات للعقارات في رأس الخيمة العقارية.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز رأس الخيمة العقارية للعام 2023، الذي شهد حضور ومشاركة عشرات شركات الوساطة والمبيعات العقارية العاملة في الدولة.

وبهذه المناسبة قالت السيدة نانسي يونس الشريك التنفيذي لشركة نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات:” لقد تمكنت شركتنا من تحقيق أداء مميز في العام 2023، حيث نجحت في استقطاب المستثمرين والمستخدمين النهائيين الراغبين بتملك العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وفي إمارة رأس الخيمة بشكل خاص، حيث تحولت رأس الخيمة إلى وجهة عقارية مميزة في ظل المشاريع العملاقة التي تشهدها في الوقت الراهن، واحتضانها لأهم وأرقى العقارات التي تتناسب مع جميع الراغبين بالتملك والشراء.

وأضافت السيدة نانسي:” إن حكومة رأس الخيمة تولي القطاع العقاري اهتماماً كبيراً خاصة مع دعمها وتشجيعها للمشاريع العقارية القائمة بها، حيث يتوقع أن تشهد الفترة المقبلة دخول مزيد من المشاريع الى السوق العقاري لتلبية الطلب المتزايد على الشراء والتملك في الإمارة”.

وذكرت أيضاً أن رأس الخيمة تحولت الى وجهة إقليمية هامة للاستثمار والتملك العقاري، مما ساهم في ارتفاع الطلب على شراء العقارات بها.

وأوضحت أن شركة نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات قد اكتسبت ثقة العملاء من المستثمرين والمستخدمين النهائيين، إلى جانب أنها تملك قاعدة كبيرة من العملاء الذين يبحثون عن العقارات المميزة في مختلف إمارات الدولة.

وذكرت أن شركة نيشن وايد الشرق الأوسط قد حققت أداءاً مميزاً في العام 2023، حيث نجحت في تحقيق مبيعات عالية وكبيرة للعديد من المشاريع العقارية في الدولة، وساهمت في جذب المزيد من المستثمرين الراغبين بالإقامة وممارسة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.

 

أخبار ذات صلة

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة

“غرفة الشارقة” تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في “إيكرس 2024”

«كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق

إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم

مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد

الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين 

“إيكرس2024” يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية

آخر الأخبار
نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز «هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية رئيس فلسطين يعزى فى وفاة الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته "أترمس" تكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال أنظمة تكنولوجيا المراقبة في معرض آيسنار أبوظبي 2024 وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة مدبولي يستقل عربات المترو بين محطتي "جامعة القاهرة" و"التوفيقية" بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين نائب رئيس نادي السيارات : مسيرات للدراجات النارية ومسابقات سيارات بالعلمين في أغسطس 2024 صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها فيلم السرب يحقق إيرادات 622 ألف جنيه ليلة أمس الأحد الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه صالون "النيل" يستضيف وزيرة البيئة للحديث عن "التغيرات المناخية في مصر .. التداعيات وسياسة المواجهة" تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار