الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مدينة مصر للإسكان تتقدم بعرض لتطوير أراضٍ في نيوهليوبليس

 

قالت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير إنها تقدمت لعرض فني ومالي لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير لتطوير 3 قطع من أراضي نيو هليوبليس.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن إجمالي مساحة الأراضي تبلغ 580 فداناً بنظام المشاركة.

 

كانت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير قد تلقت عرضاً فنياً ومالياً يوم الخميس الماضي من شركة ماونتن فيو لإقامة مشروع عملاق على مساحة 517 فداناً تعادل 2.17 مليون متر مربع، بنظام المشاركة بمدينة نيو هليوبوليس.

 

يشار إلى أن مدينة مصر للإسكان والتعمير،  حققت أرباحاً بعد الضريبة بلغت 2.128 مليار جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بلغت 736.73 مليون جنيه في 2022، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 8.113 مليار جنيه، مقابل 5.33 مليار جنيه في 2022.

 

وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي إلى 2.122 مليار جنيه، مقابل  747.4 مليون جنيه في العام السابق له.

 

أخبار ذات صلة

رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات

وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع “The Zen” للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان

“ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم

إقبال قوي من العملاء على التعاقد بمشروع «Golden hub» لـ«جولدن فيو» خلال فعاليات سيتي سكيب

الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري

شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية في نهاية هذا العام

يونيك العقارية تنظم حملة ترويجية في لندن لتعريف المستثمرين البريطانيين بمزايا السوق الإماراتية

أمنيات” تطلق مشروع “ذا ألبا” في نادي موناكو لليخوت

آخر الأخبار
جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر