الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

+OSN تطلق العرض الأول لمسلسل The Regime من بطولة كيت وينسلت

 

أعلنت +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، عن العرض الأول في المنطقة لمسلسل THE REGIME المرتقب من إنتاج شركة HBO، والذي ينطلق عرضه اليوم ويتم بث حلقة جديدة كل أسبوع.

 

وتلعب كيت وينسلت، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، دور البطولة في المسلسل، وهو من إبداع وكتابة مدير العرض ويل تريسي، والمنتج المنفذ فرانك ريتش، اللذين شاركا في فريق مسلسل Succession الحائز على جوائزوتم إخراج المسلسل من قبل ستيفن فريرز (The Queenوالمخرجة الحائزة على جائزة إيمي جيسيكا هوبز (The Crown). المسلسل الذي يُبث في نفس الوقت على قنوات OSNtv الفضائية، يأخذ المشاهدين في رحلة غامرة بفضل قصته المميزة بمشاركة نخبة من النجومويتولى الإنتاج التنفيذي للمسلسل أيضاً كل من تريسي سيوارد (Philomena)، وكيت وينسلت، وستيفن فريرز، وجيسيكا هوبزويشارك في طاقم الممثلين أندريا رايزبورو، ومارثا بليمبتون، وهيو غرانت.

 

The Regime هو مسلسل كوميديا سوداء قصير يتألف من ست حلقات، وتدور أحداثه حول تفاصيل الحياة في نظام استبدادي معاصر أثناء انهياره. وأصبحت المستشارة إيلينا فيرنهام (كيت وينسلت) في حالة نفسية غير مستقرة، لا سيما بعد بقائها في قصرها لفترة طويلة، وتلجأ عندها إلى الجندي هيربرت زوباك (ماتياس شونارتس) ليكون أحد المقربين لها. وتؤدي محاولات إيلينا لتعزيز سلطتها بتأثير من زوباك إلى عواقب وخيمة على النظام والوضع العام في دولتها.

أخبار ذات صلة

اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى

المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها

حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى

وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل

هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية

هبة عبد العزيز في الذكرى ال ٧٦ للنكبة : عار على الإنسانية كلها

دواعي السفر يتصدر نسب المشاهدة في مصر.. ايه الحكاية

آخر الأخبار
يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال الاستثمار الناجح في الأسهم في ظل طفرة الذكاء الاصطناعي وعلاجات السمنة هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت