الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “ايجكس” للخدمات اللوجستية تفوز بجائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة لعام 2024

فازت شركة الخدمات اللوجستية، التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، بالجائزة خلال حفل توزيع جوائز الخدمات اللوجستية والنقل لعام 2024

 فازت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، وهي شركة رائدة في الشرق الأوسط ومتخصصة في حلول التوزيع والشحن السريع، بلقب أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة لعام 2024 خلال حفل توزيع جوائز الخدمات اللوجستية والنقل في المملكة العربية السعودية لعام 2024. وقد حصلت ايجكس على هذه الجائزة في حفل أقيم أمس في الرياض، مما يؤكد مكانة ايجكس كشركة رائدة في قطاع الخدمات اللوجستية.

تأسست شركة ايجكس عام 2021، وقد شهدت نمواً ملحوظاً، ووسعت خدماتها بسرعة لتلبية الطلب المتزايد في سوق الشرق الأوسط وخارجه. ومع شبكة قوية تضم أكثر من 60 منشأة لوجستية وأسطولاً مؤلفاً من أكثر من 550 مركبة، تعكس الجائزة التزام ايجكس بشبكتها الفريدة وسرعتها وتميزها في خدمة العملاء.

وفي هذا السياق، قال محمد البياتي، الرئيس التنفيذي لشركة ايجكس: “إن فوزنا بجائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة لهذا العام ليس مجرد شرف، وإنما أيضاً دليل على العمل الجاد لفريقنا وتفانيه. وبفضله، نحتفل اليوم بهذه الجائزة التي تعكس التزامنا بتقديم حلول لوجستية استثنائية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه”.

ولا شك في أن المواءمة الإستراتيجية لشركة ايجكس مع رؤية 2030 لها دور أساسي في توسيع نطاق عملها، مما يضمن تغطية أكثر من 320 مدينة في جميع أنحاء المملكة، مع منشآت لوجستية في مواقع استراتيجية. وقد نجحت خدمات الشركة الرائدة، مثل خدمات التوصيل في نفس اليوم المحلي وخدمات الاستلام العكسي، في فرض معايير جديدة لخدمات التوصيل داخل المملكة وخارجها.

تأكيداً على جهودها التوسعية المستمرة، أطلقت ايجكس في عام 2023 عملياتها في الولايات المتحدة، وقدمت خدمة  ايجكس أوشن أكسبرسAJEX Ocean-Express  الرائدة، وحصلت على شهادة Marken البلاتينية المرموقة لحلولها في مجال الصيدلة وسلسلة التبريد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

بينما تتطلع ايجكس إلى المستقبل، فإنها تواصل مهمتها المتمثلة في تزويد الشركات والمستهلكين بحلول لوجستية مبتكرة. وتعتبر هذه الجائزة بمثابة علامة فارقة، تخليداً لرحلة ايجكس ودورها الحيوي في قطاع الخدمات اللوجستية.

أخبار ذات صلة

التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع القوي وسط التحديات العالمية

المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية والبنك الافريقى والاستيراد والتصدير

شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا

المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية

وزارة الصحة و”أسترازينيكا” يطلقان حملة للكشف المبكر وعلاج سرطان الكبد

باي سكاي ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024

“نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة

غرفة الشارقة تستعرض مع نظيرتها في هونغ كونغ آفاق التعاون الاستثماري والشراكات الاقتصادية

آخر الأخبار
وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري “المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له البيئة تسلم المحطة الوسيطة بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية معهد الفلك: غرة «ذي القعدة» فلكيًا 9 مايو المقبل ارتفاع عدد بطاقات الدفع ببنك “فيصل” إلى 378 ألف بطاقة ارتفاع أصول بنك فيصل الإسلامي المصري إلى 217.1 مليار جنيه بنهاية مارس 2024 البنك المركزي يطرح اليوم 4 عطاءات أذون وسندات خزانة بقيمة 65.5 مليار جنيه وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم "جوازة توكسيك" حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة