الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كاليفورنيا ترحب بالمسافرين في ساحة اللعب المطلقة من خلال منصة العلامة التجارية العالمية الجديدة

 

تدعو كاليفورنيا زوارها من جميع أنحاء العالم للهروب إلى Ultimate Playground، حيث تمنح وفرة المغامرات والتجارب المسافرين الإذن باللعب على طريقتهم – في نزهة على الأقدام أو في رحلة على الطريق أو ما عليك سوى الاسترخاء على الشاطئ أو تذوق طعامك في جميع أنحاء الولاية.

تم إطلاق Ultimate Playground اليوم مع الحملة العالمية “Let’s Play”، وهي تمثل أول تطور للعلامة التجارية للولاية منذ أكثر من عقد من الزمن لإلهام المسافرين المحليين والدوليين لزيارة كاليفورنيا. نظرًا لأن الناس يتوقون إلى الهروب من ضغوطات العصر الحديث أكثر من أي وقت مضى، ينجذب المستهلكون بشكل طبيعي إلى متعة كاليفورنيا وروحها الحرة كوجهة لقضاء العطلات.

قالت كارولين بيتيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة Visit California: “إن أسلوب الحياة الممتع في كاليفورنيا، إلى جانب وفرة تجاربنا، يخلق شيئًا لا يمكن لأي وجهة أخرى أن تطالب به – كاليفورنيا هي الملعب المطلق”. “إن قوة اللعب مثبتة علميًا، والأغلبية من كل جيل غير راضية عن مقدار الوقت الذي يقضونه في اللعب. لقد حان الوقت لتغيير ذلك.”

توفر الأبحاث التي أجرتها شركة Visit California وعقود من الأعمال العلمية أساسًا قويًا لهوية العلامة التجارية المرحة. يتفق أكثر من 85% من المستهلكين في ستة أسواق عالمية على أهمية دمج اللعب في حياتهم، وقال 43% منهم إن العطلة “هي الوقت الوحيد الذي يجب أن أترك فيه اللعب وأستمتع به”، وذلك وفقًا لأبحاث المستهلكين التي أجرتها منظمة Visit California.

قال بيتيتا: “السفر هو الوقت والمكان الذي يمنحنا الإذن لاحتضان اللعب، وتوفر كاليفورنيا لكل زائر فرصة للعب بطريقة تتحدث إليهم”. “يمكن أن تكون الإجازة وقتًا ممتازًا لإشعال الفرح من جديد، وإعادة اكتشاف كيفية اللعب ثم أخذ تلك الروح المرحة إلى المنزل كتذكار.”

يقول Wunderman Thompson Intelligence إن المستهلكين يقومون بإنشاء ” Joyconomy، استنادًا إلى دراسة حديثة للمستهلكين في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين، بعنوان عصر إعادة السحر: الاتجاهات والفرص الناشئة. وجدت:

• 89% يرون أن المتعة ضرورة تساعدهم على الاستمرار في الأوقات الصعبة.

• 83% يبحثون عن تجارب تجلب لهم البهجة والسعادة.

• يريد الناس المزيد من الفرح (72%)، والأمل (71%)، والإلهام (62%) في حياتهم.

لقد وجد المعهد الوطني للعب (NIFP)، الذي تأسس عام 1989 لدراسة المعرفة العلمية حول سلوك اللعب وآثاره، أن اللعب ضروري لحياة صحية وسعيدة. يعد اللعب أمرًا حيويًا للإنسان مثل النوم، ويمكن أن يكون لتقبل اللعب تأثير إيجابي هائل على صحتنا الجسدية والعقلية والاجتماعية.

دراسة جديدة لـ NIFP صدرت الأسبوع الماضي – قوة اللعب: خسارة أنفسنا وإيجاد أنفسنا من خلال اللعب اليومي – تعمل على تحديث تلك النتائج من عقود من البحث وتوفر دعوة حيوية للعمل.

تقول مقدمة البحث: “في المعهد الوطني للعب، نؤكد أن اللعب هو ضرورة ملحة للصحة العامة”. “إن الوباء وتداعياته، والاستقطاب السياسي الشديد في بلادنا، والصراعات الجيوسياسية العالمية، وأزمة المناخ تساهم في مستويات غير مسبوقة وواسعة النطاق من القلق والاكتئاب والإدمان واليأس. اللعب جزء من الحل.”

الدراسة عبارة عن ملخص شامل لأكثر من 100 مصدر من يصف العلماء في مجموعة واسعة من المجالات، ثمانية أنماط مختلفة من اللعب، وهي أساس المساعي الفردية للأشخاص التي تجلب لهم أقصى قدر من المتعة والإشباع.

“عندما نلعب، “تضيء” أدمغتنا، وتتشكل المسارات العصبية من أوقات اللعب المتكررة (سواء في وقت مبكر أو متأخر من الحياة) وتشكل مدى شعورنا بالحياة، ومدى جودة تعلمنا، ومدى ذكاءنا في الإبداع/الابتكار، وكيف نتواصل مع الآخرين”. تقول الدراسة: من تلك النقطة فصاعدًا.

ترسم دراسة NIFP أيضًا خطًا مستقيمًا من السفر إلى اللعب.

“يتم تأطير القصد من السفر بشكل روتيني على أنه “ترفيه” و”استجمام” – وهي تجارب تحدث للمسافر”، كما كتب المؤلف المشارك سكوت جي. إيبرل في خاتمة الدراسة. “لكن قد يبحث المسافرون عن فرصة للعب مكافأة أعمق وأكثر استدارة وأكثر نشاطًا وأكثر شخصية ومصممة خصيصًا. يمنح السفر المسافرين الإذن باللعب بطريقتهم الخاصة. سيجد المحظوظون أن اللعب في حد ذاته هو الوجهة.

تطلق منظمة Visit California اليوم حملة عالمية للعلامة التجارية تعتمد على منصة Ultimate Playground. “هيا نلعب”، إعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية، يصور متعة اللعب البسيطة في كاليفورنيا. سيتم بث الحملة المتكاملة التي تبلغ قيمتها 32.8 مليون دولار والتي تستمر ثلاثة أشهر عبر الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والمملكة المتحدة وأستراليا والصين.

يتضمن قسم جديد على موقع VisitCalifornia.com اختبارًا للمسافرين للتعرف على “أسلوب لعبهم” ويربط الزائرين بمناطق كاليفورنيا والأنشطة التي تتوافق مع كل نمط.

وفقًا لـ NIFP، فإن أنماط اللعب الثمانية – الجامع، والمنافس، والمبدع، والمخرج، والممثل الكوميدي، والمستكشف، والمحرك، وراوي القصص – تبدأ في الظهور في مرحلة الطفولة. وهي ترتكز على عقود من البحث، وكذلك فكرة أن اللعب هو حاجة إنسانية متأصلة لدى الجميع.

 

أخبار ذات صلة

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام

مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا

افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول ” السياحة العلاجية والتحول الرقمي”

مطار العريش يستقبل الطائرة الرابعة والأخيرة من المرحلة الأولى للمساعدات الإغاثية العاجلة لغزة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب ضبط كمية من مخدر الحشيش

شرم الشيخ تستضيف الدورة الاولى لمنتدى ومعرض السياحة الإفريقية 20 مايو

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال