الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وريزيدنسز فورسيزونز اللؤلؤة يقدم تجارب وعروض مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

 أعلن منتجع وريزيدنسز فورسيزونز اللؤلؤة الفندق الرائد في مجال الضيافة الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من التجارب والعروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تتيح للضيوف قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل في المنتجع،. ويوفر المنتجع باقة من التجارب الرمضانية المميزة طوال الشهر الكريم، بما فيها أطباق الإفطار والسحور الشهية والجولات الثقافية وعروض الإقامة الفاخرة وغيرها الكثير.

أمسيات استثنائية في مطعم سبونتينو

يتيح مطعم سبونتينو أجمل الأمسيات الرمضانية تحت السماء المتلألئة بالنجوم، ويقدم للذواقة أشهى وجبات الإفطار والسحور، حيث يوفر لهم تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية المحضرة بلمسة إيطالية مميزة وسط ديكوراته الفاخرة التي تعزز من أجواء الشهر الكريم.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

آخر الأخبار
برشلونة يواجه يونج بويز السويسرى الليلة في دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على أرسنال الإنجليزي اليوم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء شاب ينهى حياته شنقا داخل منزله بنجع حمادى أمن قنا يكشف غموض جثة عجوز نجع حمادى انفنكس تغزو الأسواق بهاتف جديد هاتف جديد من أوبو يقهر iPhone 16 Pro أسباب غير متوقعة لـ سلس البول ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر