الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أتموسفير كور” تعتزم إطلاق “رايا” لتوسيع محفظتها في جزر المالديف إلى 9 منتجعات

 

أعلنت شركة الضيافة العالمية “أتموسفير كور” عن توسيع نطاق محفظتها في جنوب آسيا، عبر الاستحواذ على المنتجع الذي تحتضنه جزيرة كوداكوراثو، في را أتول بقلب جزر المالديف. من المُزمع إطلاق المنتجع بهوية تجارية جديدة تحمل اسم “رايا” من “أتموسفير” في 4 يوليو 2024، ليُصبح ثالث جزيرة تحت مظلة العلامة التجارية الرائدة “فنادق ومنتجعات أتموسفير” داخل المالديف، والتاسع عالميًا.

منذ إطلاق أول منتجعاتها في ديسمبر 2013، تصدّرت الشركة الأم “أتموسفير كور” مشهد الضيافة العالمي بفضل ما تُقدّمه من خدمات رفيعة المستوى، وإبداعات طهوية رائدة، والعديد من التجارب المُبتكرة؛ لتترسخ مكانتها باعتبارها الخيار الأمثل للإقامة الفاخرة بين ربوع جزر المالديف.

صرح “ساليل بانيجراهي”، العضو المنتدب لشركة “أتموسفير كور” قائلًا: “تواصل المجموعة خطط التوسع الاستراتيجي الواعدة على قدم وساق، عبر إضافة منتجع “رايا” من “أتموسفير” إلى محفظتنا المتنامية في جزر المالديف، بغرض ترسيخ مكانة العلامة التجارية الرائدة “فنادق ومنتجعات أتموسفير” تحت شعار “تجارب جديدة أكثر تميُّزًا بانتظاركم”.

وأضاف قائلًا: “سيُقدّم المنتجع تجربة فندقية مُتميزة ضمن “برنامج رايا ™” للعطلات الفاخرة المُصمم خصيصًا، ليتمكن الزوار من الاستمتاع بعطلة استوائية مثالية تحتضن أرقى تجارب الضيافة، في محيط مُترف ينعُم بالهدوء والخصوصية؛ حيث تتوافر جميع الخدمات امتثالًا بأعلى المعايير العالمية. ونحن على ثقة أن فلسفة متعة العطاء التي تتبناها المجموعة سوف تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، مما سيضمن تحقيق نجاح منقطع النظير”.

يحتل “رايا” من “أتموسفير” موقعًا مُتميزًا يبعُد عن مطار فيلانا الدولي بمسافة تستغرق 45 دقيقة فقط بالطائرة المائية، ويزخر المنتجع بمساحات خضراء وارفة بنسبة 88%، بينما تشغل أماكن الإقامة 12% فقط من إجمالي المساحة؛ مما يجعل المنتجع ملاذًا استوائيًا ساحرًا يتناغم مع جمال الطبيعة الأخاذة.

يضُم “رايا” من “أتموسفير” 167 من أفخم الفيلات الشاطئية والبحرية، و6 مطاعم تحتضن تجارب طهوية مُبتكرة تجمع بين النكهات المالديفية الأصيلة وفنون الطهي العالمية، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة بما في ذلك نُخبة من الرياضات المائية، وتجارب الغوص، ونادي الأطفال، وستوديو الفنون والحرف اليدوية، إلى جانب رحلة ممتعة وسط أجواء مريحة وهادئة على طول ممشى أشجار المانجروف، وملعب جولف مُصغر، و3 أبراج لمراقبة النجوم، ونادي صحي للاستجمام وتجديد النشاط في قلب الطبيعة الخلابة. الزوار على موعد مع تجارب غنية بالتراث والهوية والثقافة المحلية، في ملاذ استوائي ساحر ينعُم بالخصوصية.

صرح “رانجيت باترا”، رئيس الضيافة في شركة “منتجع جزيرة كوداكوراثو” الخاصة ذات المسؤولية المحدودة المالكة للجزيرة، قائلًا: “تجمع جزيرة كوداكوراثو الساحرة بين جمال الطبيعة البكر في جزر المالديف، والتصميم العصري المُبتكر، مما يجعلها وجهة استثنائية لعطلات تصنع ذكريات تدوم طويلًا”.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

آخر الأخبار
برشلونة يواجه يونج بويز السويسرى الليلة في دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على أرسنال الإنجليزي اليوم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء شاب ينهى حياته شنقا داخل منزله بنجع حمادى أمن قنا يكشف غموض جثة عجوز نجع حمادى انفنكس تغزو الأسواق بهاتف جديد هاتف جديد من أوبو يقهر iPhone 16 Pro أسباب غير متوقعة لـ سلس البول ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر