الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اختيار أيونيك 5 من علامة N ضمن المراكز الثلاثة الأولى في جوائز السيارات العالمية لعام 2024

  • تم اختيار سيارة أيونيك 5 من علامة N الكهربائية بالكامل من هيونداي ضمن أفضل ثلاثة متأهلين للتصفيات النهائية في العالم لجائزة السيارة العالمية للأداء لعام 2024
  • فازت سيارتا أيونيك 5 وأيونيك 6 من هيونداي موتور بالألقاب الثلاثية على التوالي في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية في عامي 2022 و2023 على التوالي.

 

 تعد سيارة أيونيك 5 من علامة N التابعة لشركة هيونداي موتور من بين أفضل ثلاث سيارات متأهلة للتصفيات النهائية في العالم لجائزة السيارة العالمية عالية الأداء لعام 2024.

 

أعلنت جوائز السيارات العالمية عن أفضل ثلاثة متأهلين للتصفيات النهائية في العالم لمسابقة هذا العام خلال حفل أقيم خلال معرض جنيف الدولي للسيارات. جوائز السيارات العالمية هي حدث سنوي يشارك فيه أكثر من 100 محكم دولي حيث يقومون باختبار القيادة والتصويت على مجموعة من السيارات المؤهلة.

 

تعكس ترشيحات هيونداي موتور لمسابقة هذا العام المكانة المتنامية للشركة على الساحة العالمية، وتبني على نجاحها السابق في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية. في السابق، فازت سيارتا أيونيك 5، وأيونيك 6 من هيونداي موتور ثلاث مرات متتالية بجائزة السيارة العالمية للعام 2022 و2023، والمركبة الكهربائية العالمية، وأفضل تصميم سيارة عالمي لهذا العام، على التوالي.

 

تم طرح أيونيك 5 من علامة N في يوليو 2023، وهي تمثل شريحة جديدة من السيارات الكهربائية عالية الأداء من خلال التقنيات الجديدة وقدرات السباق المرتفعة. إنه يشير إلى الخطوة الأولى في استراتيجية كهربة علامة N. فهي تجمع بين منصة الوحدات الكهربائية العالمية (E-GMP) التابعة لمجموعة هيونداي موتور وتقنيات علامة N التي نشأت في رياضة السيارات وتستفيد من خبرة N من المختبر المتحرك “Rolling Labs” المكهربة لتحقيق أقصى قدر من قدرات الأداء العالي للسيارة الكهربائية.

سيتم الإعلان عن الفائزين النهائيين بجوائز السيارات العالمية لعام 2024 في حفل توزيع الجوائز المباشر خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024 (NYIAS) في 27 مارس 2024.

 

 

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
تعاون جديد بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات "أبوظبي الدولي للكتاب" وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف في مصر" آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 ف... المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي