الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جوائز مالية بقيمة 75 ألف دولار

خليج البحرين للتكنولوجيا المالية و”ستاندرد تشارترد” يطلقان برنامج “المرأة والتكنولوجيا 5”

 

أعلن خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وبالتعاون مع ستاندرد تشارترد البحرين (SCB) عن إطلاق الدفعة الخامسة من برنامج “المرأة والتكنولوجيا في البحرين”، وذلك بالتعاون مع مصرف البحرين المركزي و”تمكين” والمجلس الأعلى للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

ويهدف البرنامج إلى مساعدة 10 شركات تقودها نساء من خلال فترة حضانة وتدريب مكثف يستمر لثمانية أسابيع، وستستفيد المشاركات من تنوع في ورش العمل، والإرشاد من خبراء من مختلف مجالات التكنولوجيا والأعمال، والالتقاء مع خبرات خريجات البرنامج، مما يمكنهن من صقل استراتيجيات أعمالهن والاستفادة من الفرص الموجودة في السوق البحريني والخليجي.

وستحصل الفائزات في البرنامج على جوائز مالية، حيث ستحصل الفائزة بالمركز الأول على 35,000 دولار أمريكي، والفائزة بالمركز الثاني على 25,000 دولار أمريكي، والمركز الثالث على 15,000 دولار أمريكي، إضافة إلى ذلك، سيُمنح جميع الفرق الفائزة إقامة مجانية لمدة 3 أشهر في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية لبناء شركاتهم.

هذا ويعمل برنامج “المرأة والتكنولوجيا” إلى تقديم الإرشاد وتدريب رائدات الأعمال في مجال التكنولوجيا وتوسيع عملياتهم والازدهار بشركاتهم، وقد تم دعم أكثر من 40 شركة ناشئة محلية تقودها نساء وتلقت 16 شركة دعم نقدي يتجاوز 230,000 دولار أمريكي في النسخ الأربعة السابقة من البرنامج.

أخبار ذات صلة

ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر

فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقا” إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة

رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

مصرف«أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» يفتتح الفرع الـ71 من فروعه بمدينتي

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

آخر الأخبار
هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس لله... آيفون 16 يواصل السقوط.. جوجل وهواوي يكتسحان قائمة الأفضل في التصوير ريلمي تقدم هاتفاً جديداً مقاوم للصدمات بتصميم شبيه بالآيفون المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي وزير التموين يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وزير الأوقاف : نستهدف وضع سياسة إعلامية تنشر ثقافة الحوار وزير الصحة والسكان يشارك في مائدة مستديرة حول استراتيجية الشراكة بين مصر وفرنسا أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار...