الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق العنوان جبل عمر مكة يقدم مجموعة متنوعة من تجارب السحور والإفطار

 كشف فندق العنوان جبل عمر مكة، وجهة الضيافة الرائدة في قلب مكة المكرمة، عن تقديم مجموعة من تجارب السحور والإفطار المميزة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بلحظات من التأمل وأجواء الألفة خلال شهر رمضان المبارك. ويقدم الفندق خدمات استثنائية تتضمن مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والإقامة وغيرها، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة لا تُنسى تجمع بين الأجواء الرمضانية وتجارب الضيافة الفاخرة.

ويتميز فندق العنوان جبل عمر مكة بإطلالة مميزة على أبرز معالم المدينة، ويتيح للحجاج الاستمتاع بالسياحة الدينية في مكة المكرمة، ما يجعل منه خياراً مثالياً لهم. ويضم الفندق مصلى معلق الذي دخل مؤخراً موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعلى مصلى يقع على جسر معلق، ويتميز المصلى بإطلالة مثالية للتأمل والعبادة بفضل ديكوراته الداخلية الأنيقة وتصاميم الخط العربي المذهلة. ويقدم الفندق تجارب ضيافة تلبي احتياجات جميع الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، سواءً خلال وجبة الإفطار أو السحور.

مطعم ذي رستورانت في فندق العنوان جبل عمر في مكة المكرمة:

يقدم المطعم الأكبر في الفندق تجربة تناول طعام استثنائية تلبي جميع الأذواق المتنوعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الحجازية التقليدية، إلى جانب الأطباق السعودية الأخرى، أو يمكنهم تجربة محطات إعداد الطعام الحية لمشاهدة فنون الطهو. ويقع المطعم في الطابقين الأول والثاني من كل برج، ويتميز بتصاميم داخلية مذهلة تعكس أعلى مستويات الفخامة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بوجباتهم وسط أجواء من الفخامة والرقي.     

مائدة إفطار مفتوحة

يقدم مطعم ذي رستورانت تجربة إفطار مميزة، ويتيح للضيوف استكشاف مجموعة واسعة من النكهات ضمن بوفيه شامل يضم المأكولات العربية مع مجموعة من الأطباق العالمية. ويمكن لضيوف المطعم بدء وجبتهم مع المقبلات، مثل الحمص والفتوش والبطاطا المشوية مع الأعشاب، قبل الانتقال إلى الأطباق الرئيسية، مثل المعكرونة اللذيذة على الطريقة العربية، ولحم البقر مع صلصة الفطر، وسمك القاروص المشوي، وغيرها. ويمكن للضيوف اختتام وجبتهم مع بعض أصناف الحلويات، حيث يقدم المطعم مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة، مثل أم علي، وبودينج التمر، والبراونيز الفرنسية.

أخبار ذات صلة

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر

منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي

شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط

” النيل للطيران ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو “بإيطاليا

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم