الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“فِزِت بحرين”استقطاب 40 ألف سائح للبحرين بإجمالي إنفاق 70 مليون دولار

أعلنت شركة “فِزِت بحرين” عن نجاحها في استقطاب 40 ألف سائح للبحرين من دول أوربا الشرقية خلال الفترة من نوفمبر 2024 وحتى ابريل 2025، وذلك من خلال توقيع أربع اتفاقيات تعاون مع مكاتب سفر وسياحة تعمل في تلك الدول على هامش المشاركة في معرض برلين السياحي الدولي.

وذكرت الشركة أن إجمالي الإنفاق المرتقب لهؤلاء السياح يصل إلى 70 مليون دولار تتوزع على مختلف منشآت القطاع السياحي من فنادق ومطاعم ومرافق أخرى، إضافة إلى التنقلات ورسوم دخول الأماكن السياحية والترفيهية والشواطئ والألعاب المائية وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “فِزِت بحرين” السيد علي أمر الله في تصريح له بهذه المناسبة “نعمل لتوفير ما يلزم من خدمات إقامة وتنقل وترفيه للسائح من خلال برنامج سياحي ثري ومتكامل يشمل المقاصد السياحية والترفيهية والتاريخية والتراثية في مملكة البحرين، إضافة إلى تجارب التسوق والطعام والأنشطة الرياضية والبحرية والحفلات وغيرها، وذلك بما يحقق تطلعات السائح ويثري تجاربه”.

وأضاف السيد أمر الله أن شركة “فزت بحرين” تسعى من خلال ذلك إلى تنمية أعمالها وتعزيز ريادتها في المجال السياحي، إضافة إلى دعم الاستراتيجية السياحية في مملكة البحرين بما فيها رفع مدة إقامة السائح في المملكة إلى أكثر من ثلاثة ليالي، وزيادة مستوى انفاقه إلى أكثر من 73 دينار يوميا.

وأوضح أن فريق عمل متخصص لدى “فِزِت بحرين” سينظم قدوم هؤلاء السياح الأوربيين إلى مملكة البحرين ضمن أربع رحلات طيران أسبوعيًا على مدى ستة أشهر، وذلك ضمن أفواج سياحية وبرنامج إقامة وترفيه يشمل معظم المقاصد السياحية والترفيهية في المملكة.

وأكد جاهزية فريق عمل “فِزِت بحرين” للبدء باستقبال هؤلاء السياح الأوربيين وتقديم تجربة سياحية استثنائية لهم في البحرين، وذلك بناء على الخبرات المتراكمة لدى الشركة في استقطاب أفواج سياحية من مختلف دول العالم.

يشار إلى أن “فزت بحرين” نجحت في استقطاب نحو 50 ألف سائح في العام 2023، كما قامت الشركة ضمن استراتيجيتها الطموحة برفع عدد مكاتبها في القارة الأوربية إلى عشرة مكاتب، موزعة على كل من دول بريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وروسيا،وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا، والمجر، وبولندا، ورومانيا، وافتتحت مؤخرا مكتبين في الهند، ومكتبين سياحيين في الصين أيضا.

 

أخبار ذات صلة

هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز يحصل على شهادة فندق النجمة الخضراء 2024

عبد الله بن طوق يشير إلى أن قطاع السياحة سيشكل 12% من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات

شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة

“مطارات الرياض” تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024

فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة

إعلان سلسلة فنادق IHG العالمية افتتاح فندق شاطئ أرابيلا الكويت

“روتانا” و”سيغنتشر كومبلكس” تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان

فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024

آخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يسهم من خلال عائدات إنفاق الحضور حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق جيه إل إل: بداية قوية لقطاع الوحدات السكنية مع زيادة الاستقرار في التسعير وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر رئيسا الرقابة المالية البورصة المصرية يشهدا بدء تطبيق نظام رقمنة أعمال شهادات الإيداع الدولية (GDR) هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز يحصل على شهادة فندق النجمة الخضراء 2024 عبد الله بن طوق يشير إلى أن قطاع السياحة سيشكل 12% من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات "إكس بي لمستقبل الموسيقى" يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي إليفيت كابيتال توقع اتفاقًا مع مستشفيات جايز وسان توماس لندن المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة «آي صاغة»: الذهب مدعوم بتجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، واستمرار محادثات وقف إطلاق النار... "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الاعمال التخصصي جامعة جون فون نيومان تفتتح مقرّها الإقليمي في مجمّع دبي للمعرفة "مطارات الرياض" تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024 وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة إعلان سلسلة فنادق IHG العالمية افتتاح فندق شاطئ أرابيلا الكويت