الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لدعم التصميم،والثقافة،والتطوير،والمشروعات الصغيرة

إعمار مصر تطلق مبادرة جديدة “Enabling Design”

أعلنت شركة إعمار مصر الرائدة عالميًا في مجال التطوير العقاري عن إطلاق مبادرتها الجديدة ” Enabling Design”، والتي تأتي ضمن جهودها في دعم و تسليط الضوء علي العديد من المصممين، و المبدعين و اصحاب المشروعات الناشئة، وذلك من خلال مشاركتها كراعي رسمي لمنطقة وسط البلد خلال أسبوع القاهرة للتصميم في نسخته الثانية. https://arqam.news/وتهدف هذه المبادرة الي وضع معايير جديدة للتصميم و الابداع تتسم بالقدرة على تعزيز مستويات الحياة، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية إعمار مصر التي تهدف إلى دعم الكوادر الشابة من خلال دمج أفضل ممارسات التصميم في مشاريعها، وتشجيع الإبداع والأبتكار في قطاع التصميم المصري. تأتي هذة الخطوة تماشياً مع إيمان شركة إعمار مصر بأن التصميم ليس مجرد فن، بل هو حجر الأساس للوصول إلي الحياة المثالية التي تسعى جاهدة لتوفيرها للجميع.

تولي إعمار مصر اهتماماً بوضع معيار للتصميم بحيث لا يكون فقط محوريًا ولكن أيضًا مستدامًا ثقافيًا وشاملًا، و لهذا السبب قامت شركة إعمار مصر برعاية مجموعة مختارة من الفاعليات ضمن اسبوع القاهرة للتصميم، ابتداءً من دعمها لمسابقة التصميم “Designathon”من خلال منح الفريق الفائز في مسابقة تصميم المنتج فرصة عرض منتجاتهم في أحد مشروعاتها. كذلك وتمنح إعمار مصر رواد قطاع التصميم والابتكار فرصة التعلم، والتطوير، والتواصل من خلال دعمها لمنتدي “Deforum”.
واضافة إلي ذلك، قامت الشركة بالتضامن مع معرض “Bazarna”، الذي يجمع بين العديد من صغار اصحاب المشروعات متناهية الصغر المختلفة حيث تقوم إعمار بتقديم فرصة للعلامات التجارية المحلية، وذلك لعرض نموذج اعمالهم وإبداعاتهم في مجالات متنوعة. وسيتم اختيار و دعم قصص المشروعات الأكثر إلهاماً، مما يسهم في إثراء المشهد التصميمي في مصر والمنطقة بشكل عام.
جدير بالذكر، أن شركة إعمار مصر حققت نقلة نوعية في المجتمعات السكنية المتميزة من خلال مجموعة تضم 6 مشاريع في مصر ومنها منتجع مراسي، وسول بالساحل الشمالي، وأب تاون كايرو بوسط القاهرة، وميڤيدا بالقاهرة الجديدة، بالإضافة لكايرو جيت في الشيخ زايد، وبيل ڤي في منطقة الشيخ زايد الجديدة.

أخبار ذات صلة

“البطل للتطوير العقاري” تحقق مبيعات غير مسبوقة في الطرح الأول لمشروع «روك يارد» بشيراتون

المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية

حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع

تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد ” روفان ” علي مساحة 15 فدان

بخبرة تمتد لـ19 عامًا…حاتم عادل رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «مايلستون للتطوير»

مدينة الجونة تطلق “توبان” أكبر مشروع عمراني متعدد الأغراض

عزيزي للتطوير العقاري تنشئ 12 مصنعاً في كيزاد بتكلفة 1 مليار درهم

رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

آخر الأخبار
جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات عربية الطيران المدنى الإيرانى يعلن تمديد إلغاء جميع الرحلات الجوية فى البلاد حتى غد منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة افتتح "شنايدر إلكتريك" مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية "HID" تعلن عن توسيع استثماراتها وخدماتها في السعودية خلال مشاركتها بمعرض إنترسك 2024 عودة "المعرض السعودي للطيران العام" إلى الرياض في حلة جديدة أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة الذكاء الاصطناعي يحتل صدارة إجراءات الإستدامة في قطاع الحماية من الحرائق خلال معرض إنترسك السعودية 2...