الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“يونيون سكوير هاوس” تسجل مبيعات عقارية بقيمة 4.9 مليار درهم لعام 2023،

أعلنت شركة الوساطة العقارية “يونيون سكوير هاوس” (USH)  ومقرها دبي عن تسجيل مبيعات عقارية بقيمة 4.5 مليار درهم في عام 2023. ويمثل ذلك زيادة بنسبة 25٪ مقارنة بمستوى مبيعات يبلغ 3.6 مليار درهم إماراتي حققته الشركة عام 2022، مما يعزز مكانتها كواحدة من أفضل 5 شركات وساطة عقارية في دبي.

 

وفي ضوء هذا الإنجاز، وضعت الشركة أهدافاً طموحة لعام 2024، تهدف من خلالها إلى تحقيق نمو إضافي بنسبة 25٪ مع مضاعفة حجم فريقها لتعزيز عروض خدماتها وتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها.

 

وقال غوراف أيداساني، المؤسس والعضو المنتدب لشركة “يونيون سكوير هاوس” للوساطة العقارية: “يشهد القطاع العقاري في دبي نمواً غير مسبوق، مدفوعاً بالطلب المتزايد وظروف السوق المواتية. وباعتبارنا شركة رئيسية في هذا القطاع المزدهر، نلتزم بتقديم خدمة استثنائية وقيمة مضافة لعملائنا، مع الاستفادة من الفرص التي يوفرها السوق العقاري المتنامي في دبي”.

 

وأضاف غوراف: “نحن فخورون للغاية بجهود فريقنا وعمله الجاد، مما يدفعنا باستمرار إلى آفاق جديدة ضمن القطاع العقاري”.

 

وتقديراً لأدائها المتميز ومساهمتها في المشهد العقاري، حصلت شركة “يونيون سكوير هاوس” على لقب “الشريك رقم 1 مدى الحياة” من قبل ماجد الفطيم، وذلك تكريماً لمساهمتها الاستثنائية في تحقيق مبيعات قياسية ضمن مشروع تلال الغاف على مدى السنوات الأربع الماضية منذ إطلاق المشروع.

 

وبالإضافة إلى لقب “الشريك رقم 1 مدى الحياة” من قبل ماجد الفطيم، حصلت “يونيون سكوير هاوس” أيضاً على جائزة “أفضل وكالة عقارية” من إعمار العقارية على مدار الـ 12 عام الماضية على التوالي بما في ذلك عام 2024. وأضاف غوراف: “لم تحصل أي شركة استشارية عقارية أخرى في دبي على مثل هذه الجوائز لمدة 12 عاماً على التوالي”. وفي هذا العام، حصلت “يونيون سكوير هاوس” أيضاً على جائزة من شركة رأس الخيمة العقارية، وجائزة أخرى من نشاما للسنة الثالثة على التوالي.

 

وسبق لشركة “يونيون سكوير هاوس” أن حصلت على جوائز من دبي للعقارات (سبع سنوات متتالية)، ومِراس العقارية (2022)، وماجد الفطيم (شريك الأداء رقم 1 لعام 2021)، ودستركت ون ميدان (الوكالة رقم 1 لعام 2021)، ونخيل (الوكالة رقم 2 لعام 2021)، ومؤسسة التنظيم العقاري (2021)، ودبي القابضة (2022)، وداماك العقارية (2021).

###

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة

احتفالية كبرى لإطلاق شركة “ميدار” بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

آخر الأخبار
وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت