الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فارماتريد تفتتح مركزاً لوجستياً في كيزاد

أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد، أكبر مشغل للمناطق الاقتصادية المتكاملة والمتخصصة في دولة الإمارات، وشركة فارماتريد، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن افتتاح مركز أبوظبي اللوجستي التابع لشركة فارماتريد.

 

طورت شركة فارماتريد هذا المركز اللوجستي الجديد ضمن خطتها لتأمين مخزون كافٍ من الأدوية والأجهزة الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وسهولة توزيعها لخدمة قطاع الرعاية الصحية على مستوى الدولة.

 

تُعد فارماتريد من أكبر الشركات في قطاع الرعاية الصحية ونجحت على مدى السنوات الثلاث عشرة الماضية في توسيع نشاطها بشكل كبير منذ افتتاح مركزها اللوجستي في مجمع دبي للاستثمار 1، إلى أن توجت الشركة جهودها مؤخراً بافتتاح مركز لوجستي جديد في كيزاد.

 

يقع مركز فارماتريد اللوجستي ضمن المرحلة الخامسة من مجمع الخدمات اللوجستية في كيزاد، والتي تضم مرافق تخزين ومستودعات جاهزة عالية الجودة مزودة بتقنيات حديثة وأنظمة دقيقة للتحكم بدرجة الحرارة، وتمتاز بتصميمها المرن القابل للتعديل والتوسع لتلبية احتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية وتعزيز الكفاءة اللوجستية.

 

وقال محمد الخضر الأحمد، الرئيس التنفيذي لمناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد: “تُعد فارماتريد من أبرز الشركات في مجال توزيع الأدوية والأجهزة الطبية، ونحن في كيزاد نرحب بالشركات الواعدة وندعمها بالعديد من المزايا التنافسية ونوفر لها بنية تحتية متطورة والمناخ الملائم للنمو والتوسع بشكل أكبر في المستقبل ضمن منظومتنا المتكاملة.”

 

وأضاف: “موقع كيزاد الاستراتيجي وارتباطها بميناء خليفة وقربها من مطار أبوظبي الدولي يمنح الشركات العاملة ضمن منظومة القطاع الصحي ميزة استثنائية من حيث سرعة الحصول على المواد الخام من الأسواق الدولية بتكلفة أقل، فضلاً عن سهولة نقل المنتجات إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.”

 

وقال كونستانتينوس بيتريديس، الشريك الإداري – فارماتريد ذ.م.م: “هذا المركز اللوجستي في كيزاد سيعزز قدرتنا على تزويد القطاع الصحي في أبوظبي والعين بالمنتجات الصيدلانية والأجهزة الطبية؛ ونسعى في المرحلة القادمة إلى المزيد من التوسع وتأمين مخزون كافٍ من المنتجات في موقع قريب من عملائنا لضمان وصولها إليهم في أسرع وقت وبأسعار تنافسية.”

 

وأضاف: “قدمت لنا كيزاد جميع المزايا التي تجعلنا أقرب إلى تحقيق أهدافنا ولذلك أنشأنا هذا المركز اللوجستي في كيزاد. وفرت لنا كيزاد بنية تحتية متطورة وخدمات متكاملة بأسعار تنافسية، فضلاً عن مرونة تصميم المستودعات، بما يعزز تطلعاتنا إلى مزيد من التوسع في المستقبل مع تنامي فرص وصولنا إلى عملاء جدد بفضل موقع كيزاد الاستراتيجي وشبكة النقل والخدمات اللوجستية المتكاملة.”

 

تبحث شركة فارماتريد باستمرار عن فرص استثمارية جديدة ضمن خطتها لتوفير المنتجات الصيدلانية والأجهزة الطبية لجميع المرضى في دولة الإمارات، وتزويد القطاع الصحي على مستوى الدولة بإمداد متواصل من الأدوية والمستلزمات الطبية الحيوية.

 

تأسست شركة فارماتريد عام 1977، بالشراكة بين حسين النويس و كونستانتينوس بيتريديس، وهي شركة رائدة في توزيع مجموعة شاملة من المنتجات الطبية والصيدلانية في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 30 شركة رائدة ومتعددة الجنسيات في مجال الرعاية الصحية.

 

يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي (الإمارات العربية المتحدة)، ولديها العديد من المكاتب ومرافق التخزين في دبي وأبوظبي. وتتألف مجموعة فارماتريد من خمس شركات تابعة وهي “فارماتريد ذ.م.م” و “سيميد ذ.م.م” و “ميديسينال ش.م.ح” و “كوميونيتي هيلث سوليوشنز ذ.م.م”، تعمل جميعها في مجالات مختلفة ضمن قطاع الرعاية الصحية.

أخبار ذات صلة

تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي

شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي

“هيتاشي إنرجي” تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027

«آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه

غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP)

آخر الأخبار
وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت