الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيورهيلث” تعقد شراكة مع “مؤسسة زايد العليا” لدعم أصحاب الهمم وتعزيز الشمولية

 وقّعت مجموعة بيورهيلث، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بهدف تعزيز مشاركة هذه الفئة في المجتمع من خلال دعم منتجاتهم وخدماتهم، والارتقاء بمستويات الرعاية الصحية المقدمة لهم، وتمكين اندماجهم ومشاركتهم في المجتمع.

ويتماشى التعاون بين “بيورهيلث” وشركة “رافد” التابعة لها، التي تعد أكبر مؤسسة للمشتريات الجماعية في القطاع الصحي في دولة الإمارات، وبين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مع أجندة حكومة دولة الإمارات واستراتيجية أبوظبي لأصحاب الهمم. وتهدف المبادرة، التي تشكّل جزءاً من التزامات المسؤولية المجتمعية لمجموعة بيورهيلث، إلى تمكين كافة أفراد المجتمع.

وينصبّ التركيز الأساسي للتعاون على بناء إطار عمل يضمن شراء منتجات ينتجها أصحاب الهمم من قبل شركات مجموعة بيورهيلث، بما يساعد على دعم هؤلاء الأفراد ودمجهم  في المجتمع بشكل أكبر.

وبموجب الاتفاقية، ستتعاون بيورهيلث ورافد مع مؤسسة زايد العليا على توفير الفرص لأصحاب الهمم عبر مبادرات متفق عليها.

وفي إطار هذه الشراكة، ستساعد رافد مؤسسة زايد العليا على التعريف بمنتجات وخدمات أصحاب الهمم من خلال قاعدة بيانات عملائها. كما ستولي الأولوية لسلع وخدمات المؤسسة، وذلك مع مراعاة معايير الجودة والمشتريات لديها.

وتقدّم مؤسسة زايد العليا، عن طريق مراكزها المنتشرة في أبوظبي، مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تهدف إلى تأهيل أصحاب الهمم وتمكينهم في المجتمع. وتشمل الخدمات التدريب والتعليم والتأهيل المهني والعلاجي والرعاية الصحية والمشورة الأسرية، إلى جانب دعم الأنشطة التعليمية والرياضية.

ووقّع اتفاقية الشراكة راشد القبيسي، رئيس الشؤون المؤسسية في مجموعة بيورهيلث، وسعادة عبدالله عبدالعالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

وفي هذا الصدد، قال راشد القبيسي، رئيس الشؤون المؤسسية في مجموعة بيورهيلث: “تماشياً مع رؤية قيادة الدولة لدعم كافة أفراد المجتمع، تواصل بيورهيلث التزامها بتمكين أصحاب الهمم. ومن خلال الاحتفاء بمهاراتهم وقدراتهم المتنوعة، نهدف إلى رفع مستوى الوعي وتخطي الحواجز وإبراز قدراتهم ومواهبهم، لأن الشمول يعزز الابتكار ويؤدي إلى التحوّل الإيجابي. تعاوننا مع مؤسسة زايد العليا يمكّن أصحاب الهمم مادياً وثقافياً واجتماعياً من المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.”

وأضاف: “يثري هذا الالتزام حياة أصحاب الهمم، ويضيف كذلك رؤى ومهارات لا تقدر بثمن لمجتمع أكثر شمولاً وحيوية. كما يعد خطوة نوعية ضمن سعينا لدعم الصناعات الوطنية، وتشجيع المواهب والمهارات المحلية، والمساهمة في برنامج القيمة الوطنية المضافة، بما يضمن ازدهار صناعاتنا في المستقبل وبناء غد مستدام وواعد لدولة الإمارات.”

وقال سعادة عبدالله عبدالعالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم: “تعاونت مؤسسة زايد العليا على مدى السنوات الماضية مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة بهدف إطلاق مبادرات تساند أصحاب الهمموتمحورت جهودنا دوماً حول تمكينهم وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. ونحن فخورون بالتعاون مع بيورهيلث ورافد، اللتين لن يقتصر دورهما على تمكين أصحاب الهمم اجتماعياً، بل ستساهمان أيضاً في تحقيق الاستقلال المالي لهم، وهو ما يؤكد التزام بيورهيلث بتعزيز مفاهيم الشمولية و المساواة.”

وأضاف: “تسويق منتجات المؤسسة المصنعة بأنامل منتسبيها أصحاب الهمم والتي تحمل العلامة التجارية ” النحلة” وتشمل الدعامات الطبية للأطراف عبر طباعتها بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد أو الأطراف الاصطناعية  والمنسوجات الطبية ( مثل أطقم التمريض والأطباء ومفارش الأسرّة و المناشف ) عن طريق شركة رافد، يمثل خطوة جيدة في إطار جهودنا نحو الوصول لأكبر شريحة من المؤسسات الطبية والعملاء، ويمثل ثقة من الشركة في جودة الانتاج الذي تقدمه مؤسسة زايد العليا.”

ويتماشى التعاون مع التزام بيورهيلث بدعم برنامج القيمة الوطنية المضافة والموردين المحليين. والتزمت المجموعة بتخصيص مشتريات محلية تبلغ قيمتها 13 مليار درهم إماراتي بحلول عام 2032، وذلك ضمن سياق دعمها لتطوير قطاعي التصنيع والصناعة المحليين في دولة الإمارات وتوطيد مستويات تنافسية الدولة إقليمياً وعالمياً.

أخبار ذات صلة

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

“منظمة الصحة العالمية” بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة “الشراكة من أجل مدن صحية”

طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية

المصرية للاتصالات تفوز بجائزة The Global Economi لأفضل برامج للمسئولية المجتمعية

أكبر تجمعاً سنوياً للمشي لكبار السن تنظمه “جولدن ييرز” بحديقة الميريلاند

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

آخر الأخبار
صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024 البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة