الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

GoDaddy تحتفي بالإمكانات الفريدة لرائدات الأعمال من الأمهات في مصر بمناسبة عيد الأم

 تحتفي GoDaddy، أكبر منصة متخصصة في تقديم خدمات رواد الأعمال، بالإنجازات الفريدة والعزيمة الكبيرة التي تتمتع بها رائدات الأعمال من السيدات والأمهات في مصر، وذلك مع اقتراب عيد الأم. وتهدف المنصة الرائدة من خلال تقديم الدعم والأدوات الأساسية إلى تمكين الأمهات في مجال الأعمال وتزويدهن بالإمكانات اللازمة لتحقيق النجاح في العالم الرقمي دائم التغير.

مصر تشهد نمواً في نسبة رائدات الأعمال من الأمهات

تشير بيانات حديثة من استبيان GoDaddy العالمي لرواد الأعمال لعام 2024 إلى زيادة ملحوظة في أعداد رائدات الأعمال من الأمهات في مصر، وأظهر أن نسبة 46% من رائدات الأعمال، ومعظمهن من الأمهات، قد خضن غمار ريادة الأعمال، كما أكدت نسبة كبيرة تصل إلى 98% منهن التحول الكبير في حياتهنّ بعد دخولهن عالم ريادة الأعمال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy: “تتحلى الأمهات برؤية فريدة ومجموعة من المهارات المميزة تسهم في إثراء مجال ريادة الأعمال. وتركز GoDaddy على الاستفادة من الأدوات الرقمية، بهدف تزويد رائدات الأعمال من الأمهات بالموارد والتقنيات اللازمة لتحقيق النجاح في العالم الرقمي. وفي إطار احتفائنا بالإنجازات المميزة لرائدات الأعمال من الأمهات وكفاءتهنّ العالية، فإننا نسعى أيضاً إلى ضمان حصولهن على الموارد اللازمة للازدهار بما يساهم في تطوير وتوسيع أعمالهن”.

ووفقاً لاستطلاع GoDaddy العالمي لريادة الأعمال لعام 2024، أشارت نسبة 56% من المشاركين إلى أن عملية تسويق الأعمال عبر الإنترنت هي إحدى أكبر العقبات التي يعانون منها خلال المراحل الأولى من رحلة ريادة الأعمال، مما يعكس التحديات التي يواجهها رواد الأعمال في مصروفيما يلي خمس نصائح لمساعدة رائدات الأعمال من الأمهات على الترويج لأعمالهن على الإنترنت:

  1. تعزيز الحضور الرقمي من خلال اختيار اسم نطاق مناسب:
    • إن الاستثمار في اسم نطاق مميز يعزز من الحضور الرقمي للشركة، ويمكن الاستفادة من خدمات النطاق الخاصة بشركة GoDaddy للحصول على عنوان ويب مخصص، وبالتالي امتلاك مساحة رقمية خاصة بالعلامة التجارية، مما يدعم حضورها ومصداقية أعمالها.
  1. تمثيل العلامة التجارية على منصات التواصل الاجتماعي:
  • يلعب تفاعل صاحبة العلامة التجارية مع عملائها على مواقع التواصل الاجتماعي دوراً أساسياً في ترسيخ الحضور الرقمي للعلامة، وذلك من خلال مشاركتها لرحلتها وتسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها والجانب الإنساني لعملها.

  1. بناء موقع إلكتروني بالاعتماد على أدوات سهلة الاستخدام:
  • يسهم إنشاء موقع إلكتروني خاص بالاعتماد على أدوات سهلة الاستخدام في الارتقاء بمكانة العلامة التجارية. ويمكن استكشاف العديد من المنصات مثل أداة إنشاء المواقع الإلكترونية من GoDaddy لتصميم وتحديث الموقع الإلكتروني بسهولة وعرض المنتجات والخدمات، دون الحاجة إلى معرفة تقنية واسعة.

  1. الدعم والتعاون بين رائدات الأعمال من الأمهات:
  • يسهم التعاون مع رائدات الأعمال من الأمهات وتقديم الدعم لهن في بناء علاقات تواصل متينة وإرساء مجتمع أعمال ناجح، وذلك من خلال التعاون في العديد من المشاريع وتبادل الخبرات والترويج لمنتجاتهن.

 

  1. الارتقاء بعمليات التواصل باستخدام بريد إلكتروني مخصص:
  • تتيح خدمة إنشاء بريد إلكتروني مخصص من GoDaddy إنشاء بريد إلكتروني مخصص واحترافي، مما يسهم في الارتقاء بعمليات التواصل للعلامة التجارية. كما يسهم البريد الإلكتروني المخصص في تحسين الصورة المهنية لصاحبة العلامة وتعزيز مصداقية علامتها.

  1. تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي لصناعة المحتوى:
  • يسهم الذكاء الاصطناعي في تعزيز كفاءة عمليات إنشاء المحتوى، حيث يمكن الاستفادة من أدوات مثل مكتبة الطلبات من الذكاء الاصطناعي من GoDaddy. كما تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي في تبسيط عمليات إنشاء محتوى تفاعلي مميز وخاص بالموقع الإلكتروني للعلامة وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومواد التسويق الخاصة بها.

وتؤكد GoDaddy بمناسبة عيد الأم لهذا العام التزامها بدعم رائدات الأعمال من النساء، من خلال تزويدهن بالأدوات الأساسية وإرشادات الخبراء والدعم المستمر لمساعدتهن على تحقيق النجاح وتحويل رؤاهن إلى واقعٍ ملموس.

أخبار ذات صلة

إنطلاق النسخة الرابعة من جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA)

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يفتتح مقر وحدة ريادة الأعمال والشركات الناشئة

السبت .. جامعة النيل تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة وأسرهم الراغبين في التعرف على كلياتها ودورها البحثي والأكاديمي

يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

تاي دبي تعلن عن إطلاق النسخة الخامسة من منافسة تاي للنساء لتمكين رائدات الأعمال

طلاب جامعة النيل ينظمون معرضا للمنتجات المحلية المصنوعة بأيديهم دعما لشعار ” صنع في مصر”

معرض الكتاب في مدينة زويل

آخر الأخبار
بنك الاستثمار العربي aiBANK يحقق صافي ربح بقيمة 475 مليون مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.42% بختام تعاملات اليوم الأحد ودائع عملاء «AIBANK» ترتفع إلى 58.2 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 «الرقابة المالية» توافق على زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات بـ10 مليار جنيه رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024