الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سيركو الشرق الأوسط تعلن عن ترقية “ترين تان” ليتولى منصب رئيس خدمات الطوارئ

يسُر شركة سيركو الإعلان عن ترقية “ترين تان” ليشغل منصب رئيس خدمات الطوارئ في الشرق الأوسط؛ المنصب القيادي الأحدث داخل المنطقة. تأتي هذه الترقية تزامُنًا مع مساعي سيركو الحثيثة لتوسيع نطاق خدمات الطوارئ التابعة لها، مما يُعزز التزامها نحو ضمان أمن وسلامة المواطنين والمقيمين، لصنُع غد أفضل للجميع.

سيضطلع “ترين” بمهام المنصب الجديد التي تشمل الإشراف على خدمات الطوارئ التابعة لسيركو في جميع أنحاء الشرق الأوسط وضمان امتثالها بأعلى المعايير العالمية، فضلًا عن تحقيق النمو الاستراتيجي المنشود، وإدارة فريق ضخم يضُم حاليًا أكثر من 200 من الكوادر المُحترفة؛ التي تتولى تقديم خدمات الطوارئ رفيعة المستوى، وبرامج التدريب على المرونة النفسية، ومُختلف خدمات الطوارئ التشغيلية، إلى جانب الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالمرونة النفسية وإدارة الأزمات. سيكون “ترين” مسؤولًا أيضًا عن تقديم الاستشارات المُتعلقة بالفرص الاستراتيجية العالمية عبر مُختلف أعمال سيركو.

يتمتع “ترين” بخبرة عملية استثنائية تؤهله لتولي المنصب الجديد؛ إذ انضم إلى سيركو في عام 2020 بعد 14 عامًا من العمل في مجال خدمات الطوارئ لصالح قوات الدفاع الأسترالية؛ حيث تولى العديد من الأدوار القيادية المرموقة، سواء داخل أستراليا أو في المهام الدولية، لا سيما إسهاماته البارزة في قسم أنظمة الأراضي ضمن مجموعة اكتساب القدرات والاستدامة (CASG). بفضل تفانيه في تقديم خدمات الطوارئ، انتقل “ترين” إلى سيركو بعدما قاد العديد من مبادرات التحسين الفعالة وبرامج الاستحواذ الكبرى.

يُمثّل إطلاق منصب “ترين” الجديد، علامة فارقة في سجل نمو سيركو الحافل بالنجاحات ضمن مجال تقديم خدمات الطوارئ، المُمتد على مدار 3 أعوام. تُدير سيركو حاليًا خدمات الطوارئ عبر 5 مشاريع داخل المدن العملاقة بالمملكة العربية السعودية وفي دولة الإمارات. منذ إطلاق المركز الدولي للتدريب على مكافحة الحرائق داخل منطقة الشرق الأوسط في عام 2021، تواصل الشركة تقديم البرامج التدريبية المُعتمدة في مجال الإنقاذ ومكافحة الحرائق للعديد من المؤسسات الدولية، والمطارات الإقليمية داخل المنطقة.

صرح، “ترين تان”، رئيس خدمات الطوارئ لدى سيركو الشرق الأوسط، قائلًا: “لقد كان الانضمام إلى سيركو بمثابة تجربة فارقة غيّرت مسار حياتي المهنية؛ إذ لا يقتصر التزام الشركة على تطوير الخدمات العامة، وإنما يمتد إلى تعزيز بيئة عمل داعمة تتسم بالشمولية، مما لعب دورًا محوريًا في تطوري الوظيفي. بصفتي رئيسًا لخدمات الطوارئ، فإنني متحمس لدعم رؤية سيركو الواعدة عبر بذل أقصى الجهود لتعزيز خدمات الطوارئ، بهدف تحسين مستويات السلامة في مُختلف البلاد التي نعمل بها، لبناء مستقبل أفضل للجميع. إن أكثر ما يُثير شغفي هو تدريب المواهب الوطنية في هذا المجال، ولقد تمكنا بالفعل من استقطاب العديد من المواطنين عبر برامجنا التدريبية، مما غمرني بالسعادة أثناء متابعتي لهم وهم يتقلدّون مُختلف المناصب التشغيلية”.

من المزمع أن يعمل “ترين” تحت إشراف “سامانثا رولز”، مديرة عمليات النقل لشركة سيركو الشرق الأوسط. صرحت “سامانثا” مُهنئة “ترين”، قائلة: “تعكس ترقية “ترين” إلى منصب رئيس خدمات الطوارئ موهبته الاستثنائية، ومدى التأثير الذي أحدثه منذ انضمامه إلى سيركو. بفضل سجله الحافل بالابتكار والأدوار القيادية في مجال خدمات الطوارئ، تمكنّا من تحقيق النجاحات الأخيرة، وأنا على ثقة تامة بأنه سوف يُظهر براعة غير مسبوقة في منصبه الجديد. مما لا شك فيه أن خبرة “ترين” الهائلة ستلعب دورًا محوريًا أثناء توسيع نطاق عملياتنا، لتلبية الاحتياجات المعقدة لعملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط”.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية

مجموعة كيزاد تطلق شركة الإنتاج الإعلامي «كي زي ميديا»

وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي

مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة

“HID” تعلن عن توسيع استثماراتها وخدماتها في السعودية خلال مشاركتها بمعرض إنترسك 2024

وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي “ميديف”

شركة كوتون كونيكت وجمعية قطن مصر تعلنان عن تعاون جديد لزيادة الوعي بنطاق برامج الزراعة المتجددة للقطن في جميع أنحاء مصر

العبيكان للحلول الرقمية وتيرادكس تتعاونان لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو

آخر الأخبار
وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي الرئيس الأمريكي: لا أتوقع اندلاع حرب شاملة وقادرون على تجنبها حزب الله يرد على محاولة استهداف هاشم صفي الدين منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر فيروس خطير أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الجمعة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الجمعة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة أسعار ومواصفات نيسان صني 2025 تصميم أنيق وأداء قوي أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus آخر تحديث: سعر طن الحديد في مصر اليوم | أسعار الحديد والأسمنت