الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض “ليالي رمضان” ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 200 عارض و500 علامة تجارية

تنطلق مساء غد الخميس فعاليات النسخة الـ 41 من معرض “ليالي رمضان”، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويقدم تخفيضات تصل إلى 75% تغطي آلاف المنتجات التي يشارك بها أكثر من 200 عارض ونحو 500 علامة تجارية عالمية ومحلية، في تنوع يجعل من التسوق في الأمسيات الرمضانية تجربة ممتعة وجاذبة للعائلات والمتسوقين من مختلف الفئات الاجتماعية على مدار 21 يوماً تمتد حتى عيد الفطر السعيد.

 150 ألف زائر

ويأتي المعرض الذي يستقطب سنوياً أكثر من 150 ألف زائر من سكان الشارقة وزوارها ضمن أجندة الدورة الـ 34 من “مهرجان رمضان الشارقة”، ويشتمل على أنشطة وفعاليات حافلة بالعروض الترفيهية والبرامج الثقافية والتراثية والمسابقات المفتوحة للزوار، فضلاً عن الاشتراك في السحوبات التي تؤهل الجمهور للفوز بالجوائز القيمة، والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في ردهة مطاعم تضم أكشاك للمأكولات الشعبية من مختلف النكهات العالمية.

منتجات متنوعة

ويقام المعرض الذي يمثل فرصة لتعزيز مبيعات قطاع التجزئة على مساحة تزيد عن 16 ألف متر مربع ويتيح لزواره الاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المنتجات، بدءاً من الأزياء، والأدوات الرياضية، والمنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية والتراثية، والأجهزة الكهربائية، والمواد الغذائية والأكلات الشعبية.

قرية التراث

ويتميز معرض ليالي رمضان بكونه إحدى الوجهات المفضلة لكافة أفراد الأسرة، حيث يوفر ما يلبي مختلف متطلبات المجتمع، إلى جانب قرية التراث التي تعرض مجموعة من الملابس الشعبية والأدوات والمشغولات اليدوية والبخور والمشروبات والأطباق الشعبية والرمضانية، وركن الأطفال الذي يضم مجموعة من الألعاب الترفيهية وسط أجواء من المتعة والسعادة التي تصاحب ليالي رمضان واستعدادات الأسر لاستقبال العيد.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 1 ليلاً خلال شهر رمضان المبارك، ومن الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 12 ليلاً خلال أيام عيد الفطر المبارك.

أخبار ذات صلة

برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار يستكمل متطلبات مجالاته البحثية المستهدفة لدورته السادسة

مجلس سيدات أعمال دبي يصدر تقريراً يناقش آفاق وفرص وتحديات قطاع الخدمات القانونية

دبي مول يُحسّن تجربة زوّاره بنظام دفع جديد لمواقف المركبات بالتعاون مع سالك

“سويس لوج” تفوز بجائزة العلامة التجارية الألمانية من “مجلس التصميم الألماني”

سلطان بن طحنون: جهود أبطال خط الدفاع الاول مثال يُحتذى به في التفاني والإخلاص

زكي نسيبة: الإمارات نموذج عالمي فريد في التسامح والتعايش السلمي

أرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية

2 اكس إل تحتفل بعيد الأضحى وتطلق عرض “التسوق مجاناً”

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024