الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض “ليالي رمضان” ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 200 عارض و500 علامة تجارية

تنطلق مساء غد الخميس فعاليات النسخة الـ 41 من معرض “ليالي رمضان”، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويقدم تخفيضات تصل إلى 75% تغطي آلاف المنتجات التي يشارك بها أكثر من 200 عارض ونحو 500 علامة تجارية عالمية ومحلية، في تنوع يجعل من التسوق في الأمسيات الرمضانية تجربة ممتعة وجاذبة للعائلات والمتسوقين من مختلف الفئات الاجتماعية على مدار 21 يوماً تمتد حتى عيد الفطر السعيد.

 150 ألف زائر

ويأتي المعرض الذي يستقطب سنوياً أكثر من 150 ألف زائر من سكان الشارقة وزوارها ضمن أجندة الدورة الـ 34 من “مهرجان رمضان الشارقة”، ويشتمل على أنشطة وفعاليات حافلة بالعروض الترفيهية والبرامج الثقافية والتراثية والمسابقات المفتوحة للزوار، فضلاً عن الاشتراك في السحوبات التي تؤهل الجمهور للفوز بالجوائز القيمة، والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في ردهة مطاعم تضم أكشاك للمأكولات الشعبية من مختلف النكهات العالمية.

منتجات متنوعة

ويقام المعرض الذي يمثل فرصة لتعزيز مبيعات قطاع التجزئة على مساحة تزيد عن 16 ألف متر مربع ويتيح لزواره الاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المنتجات، بدءاً من الأزياء، والأدوات الرياضية، والمنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية والتراثية، والأجهزة الكهربائية، والمواد الغذائية والأكلات الشعبية.

قرية التراث

ويتميز معرض ليالي رمضان بكونه إحدى الوجهات المفضلة لكافة أفراد الأسرة، حيث يوفر ما يلبي مختلف متطلبات المجتمع، إلى جانب قرية التراث التي تعرض مجموعة من الملابس الشعبية والأدوات والمشغولات اليدوية والبخور والمشروبات والأطباق الشعبية والرمضانية، وركن الأطفال الذي يضم مجموعة من الألعاب الترفيهية وسط أجواء من المتعة والسعادة التي تصاحب ليالي رمضان واستعدادات الأسر لاستقبال العيد.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 1 ليلاً خلال شهر رمضان المبارك، ومن الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 12 ليلاً خلال أيام عيد الفطر المبارك.

أخبار ذات صلة

منطقة الخليج ستشكّل المحطّة الأولى للبطولة العالمية في رياضة البيكل بول  

إنترسك السعودية يعلن عن الجهات الرسمية الراعية لأضخم دورة حتى الآن بتاريخ المعرض

“آيريس ميديا” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

غرفة أبوظبي تدّشن “مجلس شباب أبوظبي للأعمال”

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج