الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استقرار اسعار النفط اليوم الجمعة

 

استقرت أسعار النفط اليوم الجمعة وحام خام القياس العالمي برنت فوق 85 دولارا للبرميل، مع اكتساب احتمال التوصل إلى هدنة في غزة مزيدا من الزخم.

 

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت سنتين إلى 85.76 دولار للبرميل بحلول الساعة 10:17 بتوقيت غرينتش، في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي سنتا واحدا إلى 81.08 دولار للبرميل.

 

وقال توني سيكامور المحلل في آي.جي “وقف إطلاق النار سيساعد في تهدئة المخاوف من احتمال امتداد الوضع في غزة على نطاق أكبر في المنطقة”.

أخبار ذات صلة

أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت

أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها

صعود عائدات السندات الأمريكية لأعلى مستوياتها

بنك إنجلترا يلمح لاستعداده لدعم تخفيضات أسعار الفائدة

التضخم السنوي في الكويت يتباطأ إلى 3.02% خلال مارس

وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية

إقبال على الين والفرنك السويسري بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران

أسعار النفط تقفز 3% وسط تقارير عن ضربات إسرائيلية على إيران

آخر الأخبار
الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي