الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بروتوكول بين البريد المصري ومؤسسة الجمهورية الجديد لتوزيع كارت ” حياة ” لخدمة المواطنين في مختلف المجالات

شهد الدكتور شريف فاروق  رئيس الهيئة القومية للبريد المصرى  مراسم توقيع  بروتوكول تعاون  بين  مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية برئاسة المهندس روحي العربي مع هيئة البريد المصري  برئاسة الدكتور شريف فاروق بمقر الهيئة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية لتوزيع كارت (حياة) لخدمة المواطنين في مختلف المجالات في كافة أنحاء الجمهورية.

و أكد رئيس مجلس أمناء المؤسسة  المهندس روحي أن  هيئة البريد المصري من أعرق مؤسسات الدولة المصرية الخدمية ،معربا عن شكره و تقديره للدكتور شريف فاروق رئيس مجلس الإدارة  على حسن الاستقبال .

و أشار  رئيس مجلس الأمناء إلى التطور الملموس الذي شهدته الهيئة خلال فترة  الماضية ، مما جعل البريد المصري وجهتنا الأولى للتعاون للاستفادة من الخدمات المتنوعة .

و أعرب المهندس روحي العربي عن شكره لوزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج على دعمها الدائم للمؤسسة و لجميع مؤسسات المجتمع المدني ، لتحقيق خطة الدولة للتنمية المستدامة ، و لخدمة المواطنين في كل مكان .

و قال رئيس مجلس أمناء الجمهورية الجديدة للتنمية “إننا نسير على النهج و الخطة التي تسعى الدولة لتحقيقها من خلال القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتصبح من أكبر دول العالم “.

حضر توقيع البروتوكول من المؤسسة مستشار مجلس الأمناء  الدكتورة هبة حافظ ،مستشار قطاع الإعلام  الدكتورة هالة السيد ، عضو مجلس الأمناء و رئيس لجنة العلاقات العامة و المراسم الدكتورة أماني فؤاد ،رئيس قطاع الصناعة عبد العزيز العربي ،  نائب رئيس قطاع التدريب الدكتور تامر الفقي ، المستشار القانوني أ. وليد محمد ، عضو قطاع الإعلام أ. أحمد طاهر .

أخبار ذات صلة

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

إطلاق روبوت OrionStar Mini بالذكاء الأصطناعي بإمكانيات خارقة

تسريبات حول هاتف Moto X50 Ultra

علامة ستيب Step تطلق هويتها الجديدة في خطوتها نحو بداية التوسع العالمي

آخر الأخبار
وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024 "حديقة الإمارات للحيوانات " تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024 انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما