الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الليلة.. مي عمر تتحدث عن نجاح مسلسلها نعمة الأفوكاتو في “أسرار” مع أميرة بدر

تحل الفنانة مي عمر، ضيفة على برنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة النهار في تمام التاسعة والنصف مساءً طوال شهر رمضان.

وتكشف مي عمر خلال لقائها مع “أسرار” حقيقة غيرتها من نجاح مسلسل “جعفر العمدة” الذي كان من إخراج زوجها محمد سامي وبطولة محمد رمضان، كما تكشف سبب نجاح مسلسلها الرمضاني الحالي “نعمة الأفوكاتو”، ومن هي الفنانة التي تحاول محاربتها طوال الوقت من خلال لجان إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.
https://www.facebook.com/share/v/kFavZmQR4in6jZ6K/?mibextid=w8EBqM&startTimeMs=15000

أخبار ذات صلة

آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت

مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية

موعد حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

آخر الأخبار
انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت مصرع ربة منزل وإصابة 4 في انقلاب ملاكي على صحراوي أبوقرقاص بالمنيا خالد حسن يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين سعر هاتف شاومي الجديد Redmi Note 14 Pro Plus هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بالصدفية إسرائيل تشن 12 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت ترامب يطالب إسرائيل بضرب المنشآت النووية الإيرانية ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ...