الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موظفو أمان وريفي وتمويلي يشاركون في شراء وتوزيع “شنط رمضان”

في خطوة مميزة تجسد روح التضامن والمسؤولية المجتمعية، نفذت شركات أمان وريفي وتمويلي، وهي من أبرز شركات التمويل الأصغر في مصر، مبادرة مشتركة لتوزيع شنط رمضان على الأسر المحتاجة في محافظتي الإسكندرية والشرقية. وقد تم تمويل وتنفيذ هذه المبادرة الإنسانية بجهود ذاتية من موظفي الثلاث شركات، حيث تجمعوا معًا لتحقيق هدف نبيل، مؤكدين على التزامهم بدعم المجتمعات الأكثر احتياجاً.

بدأ هذا التحالف بين الشركات المتنافسة في مجال المسؤولية الاجتماعية نشاطه الخيري في شهر رمضان من العام الماضي، حيث تعاونت شركتا تمويلي وريفي في توزيع شنط رمضان على الأسر الأشد احتياجًا. ومع انضمام شركة أمان إلى التحالف هذا العام، تتطلع أمان القابضة وريفي وتمويلي إلى أن تكون هذه الخطوة الأولى في سلسلة من المبادرات الإنسانية المشتركة، حيث من المتوقع أن تشجع هذه الخطوة مشاركة المزيد من الشركات في السنوات القادمة.

تأتي هذه المبادرة المشتركة لتؤكد على الدور المحوري الذي تلعبه شركات التمويل الأصغر في المجتمع، ليس فقط من خلال تقديم الخدمات المالية التي تساعد الأفراد والمشاريع الصغيرة على النمو والازدهار، ولكن أيضًا من خلال دعم المجتمعات المحلية التي تخدمها. إن هذه الخطوة الرائدة من قِبل هذه المؤسسات الثلاثة تجسد مفهوم المسؤولية المجتمعية بشكل ملموس، وتشجع على تعزيز التعاون والتكاتف بين مؤسسات القطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة.

أخبار ذات صلة

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

“منظمة الصحة العالمية” بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة “الشراكة من أجل مدن صحية”

طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية

المصرية للاتصالات تفوز بجائزة The Global Economi لأفضل برامج للمسئولية المجتمعية

أكبر تجمعاً سنوياً للمشي لكبار السن تنظمه “جولدن ييرز” بحديقة الميريلاند

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

آخر الأخبار
انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت