الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سلسلة realme 12 Pro تغير مفهوم الهواتف الرائدة في الفئة المتوسطة

أعلنت شركة ريلمي، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، بكل فخر عن إطلاق سلسلة realme 12 Pro. وقد جرى حفل الإطلاق بقصر عابدين في أجواء رمضانية رائعة ومليئة بالحماس والنجاح. ومن المتوقع أن تقدم سلسلة realme 12 pro تجربة استثنائية، حيث ستعيد تحديد معايير التوقعات في سوق الهواتف الذكية.
هذا وقد تعاونت ريلمي مع الفنان المصري أحمد حاتم، ليكون أيقونة للتصوير لسلسلة realme 12 Pro مع موهبته المتميزة ووجوده المتميز، يجسد أحمد حاتم الابتكار والإبداع الذي يميز العلامة التجارية.

أعربت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة بشركة ريلمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادتها بإطلاق سلسلة ريلمي 12 برو التي تضع معايير جديدة لمفهوم جودة الحياة بما يُمكن المستخدمين من الاستمتاع بتسجيل أسعد لحظات حياتهم لتكون ذكريات خالدة بفضل إمكانات التصوير الهائلة بسلسلة realme 12 Pro، فضلاً عن القدرات الكبيرة التي توفرها لمساعدة المستخدمين على إنجاز أعمالهم بسلاسة.

وأضافت يحيى “نحن في ريلمي نضع المستخدمين على رأس أولوياتنا وندرس احتياجاتهم بعناية شديدة، خاصة فئة الشباب، ونركز على الابتكار ومواكبة الاستخدامات العصرية ودفع حدود الإبداع لمستويات غير مسبوقة لتلبية تطلعات المستخدمين”، مشيرة إلى أن 2024 يعد عاماً مميزاً لريلمي العلامة التجارية الأسرع نموًا في مجال الهواتف الذكية، حيث تم تغيير شعار ريلمي منdare to leap إلى make it real، مع وعود كبيرة بالإعلان عن المزيد من المفاجآت.

وبناءً على النجاح الكبير الذي حققته سلسلة 11 Pro قامت شركة ريلمي بتعزيز تقنيتها من خلال إطلاق سلسلة 12 Pro. تتميز هذه الإضافة الجديدة لتشكيلة ريلمي بعدسة مقربة مبتكرة من نوع المنظار – بيريسكوب، مما يوفر تنوعًا ووضوحًا ملحوظًا في التصوير الفوتوغرافي مع تكلفة بسيطة مقارنة بمنافسيها.
عدسة Periscope Telephoto الرائدة في هذه الفئة: عصر جديد من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية
تقدّم realme 12 Pro+عدسة مقربة رائدة، وهي تُعتبر الوحيدة في فئتها، حيث تتميز بقدرة تكبير بصري 3X وطول بؤري يبلغ 71 ملم، بالإضافة إلى مستشعر OV64B Omnivision بدقة 64 ميجابكسل، مما يشكل أعلى وحدات البكسل المقربة في هذه الصناعة، ويضمن لك صورًا واضحة ومفصلة في جميع ظروف الإضاءة. هذا الابتكار يجعل من realme 12 Pro+ متساويًأ مع عمالقة الصناعة مثل آيفون 15 برو ماكس وسامسونج S24 الترا، وهو ما يُظهر التزام ريلمي بتقديم تجربة تصوير فوتوغرافي عالية الجودة بسعر مقبول. وبفضل إمكانية الوصول إلى تقريب رقمي يصل إلى 120x، يوفر realme 12 pro plus تنوعًا ودقة لا مثيل لهما في التقاط الأهداف البعيدة.

وفي شراكة فريدة من نوعها، عملت شركة ريلمي مع المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار، كلاوديو ميراندا، لإضافة قدرات التصوير السينمائي إلى realme 12 Pro. وقد أسفرت هذه الشراكة عن إنشاء ثلاثة مرشحات أفلام مخصصة، كل منها مستوحى من الأفلام الشهيرة، مما يمكّن المستخدمين من تحسين جودة صورهم بمظهر سينمائي.
رئيس التصميم الرئيسي للساعات الفاخرة ، الفرنسي الشهير “أوليفييه سافيو”

سلسلة realme 12 Pro ليست متميزة فقط في مجال التصوير الفوتوغرافي، بل تضع أيضًا معيارًا جديدًا في تصميم الهواتف الذكية. بالتعاون مع صانع الساعات الفاخرة أوليفييه سافيو، تتميز السلسلة بعناصر تصميم مستوحاة من صناعة الساعات الراقية، وتتوفر بألوان البحري الأزرق والبيج الملاحي، مما يعكس الرقي وروح الاستكشاف الذي تتميز به صناعة الساعات الفاخرة.
التقدم التكنولوجي مع كوالكوم

تمثل سلسلة realme 12 Pro قفزة كبيرة في التقنيات الحديثة، حيث تعتمد على شريحة معالجة ثمانية النوى متطورة وواجهة مستخدم جديدة تعتمد على نظام اندرويد 13. ولقد ساهمت الشراكة الاستراتيجية مع كوالكوم في تعزيز قدرات التصوير في هذه السلسلة من خلال إضافة خوارزميات متقدمة في مجال RAW، مما رفع من مستوى جودة التصوير الفوتوغرافي إلى مرتبة جديدة من الاتقان والوضوح.
ويحتوي هاتف realme 12 Pro+ 5G على معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثاني ، والذي يُعتبر قويًا بفضل تقنية الثماني النوى 64 بت، مما يوفر أداءً فائقًا. وبالمثل، يأتي هاتف رrealme 12 pro مع معالج Snapdragon 6 Gen 1، مما يضمن أداءًا وكفاءة متميزين لكلا الطرازين.

تجربة مشاهدة واستماع استثنائية
تقدم realme 12 Pro تجربة مشاهدة واستماع ممتازة بفضل ميزات متعددة. تتمثل هذه الميزات في شاشة OLED منحنية بحجم 6.7 بوصة وتردد 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة مثيرة وغامرة. بالإضافة إلى ذلك، يُكمل شحن SUPERVOOC بقوة 67 واط وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة هذه التجربة بطريقة ممتازة للاستخدام المطول. ومع شهادة Dolby Atmos وHi-Res، تقدم السلسلة أيضًا جودة صوت فائقة، مما يعزز من تجربة المستخدم الشاملة بشكل لافت.
طموح عالمي
بغاية تحقيق مكانة متقدمة ضمن قائمة أفضل 5 علامات تجارية عالميًا في عام 2024، يُعتبر إطلاق realme 12 Pro من ريلمي تأكيدًا على التزام الشركة بتقديم منتجات ذات جودة عالية وقيمة ممتازة. بفضل تسعيرتها التنافسية، تستعد “ريلمي” لاستحواذ أكبر على السوق، مما يسهم في جعل تكنولوجيا الهواتف الذكية المتقدمة متاحة لفئات أوسع من الجمهور.

 

أخبار ذات صلة

ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65

أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

آخر الأخبار
صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024 البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة