الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فتح باب تقديم طلبات المشاركة في جائزة فان كليف أند آربلز للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط

استكمالاً لتقاليدها الراسخة بدعم المواهب والمصممين الطموحين من جميع أنحاء المنطقة، قررت دار “فان كليف أند آربلز” بالشراكة مع مركز “تشكيل” عن فتح باب تقديم طلبات المشاركة في النسخة العاشرة من جائزة المصمم الناشئ في الشرق الأوسط المرموقة والتي يجري تنظيمها خلال العام الحالي تحت الموضوع: “سحر الرياح”.

 

وسيبدأ استلام الطلبات بتاريخ 15 مارس، وسيستمر لغاية النهائي النهائي قبل تاريخ 21 أبريل 2024 في تمام الساعة 10 ليلاً وفقًا لتوقيت الخليج القياسي ( GST ).

 

وترمز الرياح إلى القوة واللطف فيها كما تمثل الحرية والسحر. وتمثل قوة الرياح من أسمات عليلة آسرة، إلى أياصير وزواابع عاتية، وتتمتع بصداء خاص بها في مناطق سيدني في بيروت والتي يحكمها وجاتتها على العديد من التسميات المختلفة لحركة الهواء سواء في البر أو البحر.

 

وللرياح أسماء متعددة في المنطقة تبدأ من النسيم وهرمتان وصولاً إلى الخمسين والهنغارية والشمالية ، حيث تنتشر هذه الدول الأعضاء بشكل أساسي من الإرث الثقافي لهذه المجتمعات التي ترتبط بها وتشترك بأمواج البحر والثبان الرملية على حد سواء.

 

ودعوى المؤتمر المشترك المفتوح بين “فان كليف أند آربلز” و”تشكيل” المصممين لتقديم أعمال ذات تصميم فني مميز والتعاون مع موضوع “سحر الرياح”، وعلى المطالبة بأن يؤكد على لمسات إبداعية فارادة تسلط الضوء على الانعكاس الشكلي والوظيفي.

 

وسوف يتم الإعلان عن الفائزين خلال فعاليات معرض الإلكترونيات سيجريه في وقت لاحق من العام الحالي 2024 احتفاءً جزئياً العاشرة إطلاق جائزة لانطلاق “فان كليف أند آربلز” للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط. وسرعان ما أصبح المقرر الفائز بجائزة 30 ألف درهم، متخصصًا في إنتاج تصميمه الخاص خلال مدّة يصل إلى 12 أسبوعًا، مع إمكانية عرض التصاميم الناجحة بعد تفوقها في النجاح الخاص.

 

“تفخر دار فان كليف أند آربلز، رئيس “فان كليف أند آربلز” بالشرق المشترك : “تفخر دار ‘فان كليف أند آربلز’ بالإعلان عن تنظيم الدورة العاشر المتميز لجائزة ‘ فان كليف أند آربلز’ للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط يشارك مع “التشكيل” . وفرت شراكتنا مع ‘تشكيل’ للمصممين الناشئين في الشرق الأوسط، الدعم المطلوب الذي يحتاج المصممون والمبتكرون ليكونوا محترفين ناجحين، بالإضافة إلى ذلك، فقد ساهمت بجائزة المصمم الناشئ في الشرق الأوسط ليكونا واحدة من أقدم جوائز المنطقة، في تحديد معايير رعاية إنجازات التصميم من خلال تسليط الضوء الضوء على الغنى بالابتكار الذي يتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة وحتى العربية السعودية والبحرين وعُمان والكويت. وإننا نتطلع إلى تلقي طلبات مبتكرة وذات الرؤى المبدعة حول موضوع ‘سحر الرياح’ للنسخة العامة المستقلة من الجائزة”.

 

من أجل ذلك قال كرم حور، مدير التسويق في “تشكيل” : “عقدت شركات “تشكيل” ودار ‘فان كليف أند آربلز’ منذ عام 2013 ولهذه الحاجة إلى دعم تفعيل المواهب الناشئة. إننا نشهد وتستمر غنى في الإبداع وعمق المواهب التي لهذه المنطقة. ستحتفي الدورة العاشرة من هذا الإنجاز الفعال العديد من الفنانين المبدعين المشاركين، كما ستسلط الضوء على المواهب الجديدة الناشئة. ونحن مسرورون لتعاوننا مع دار ‘فان كليف أند آربلز’ مرة أخرى في مصممين مبدعين جدد في قلب دائرة العمل العالمي” .

 

وشجعت النجوم على البدء في الابتكار في تصميم الطلبات المساهمة في تأمين الموارد محلياً وبطريقة مشتركة، ومن المنتجات إما مُعاد استخدامها أو مُعاد استهلاكها أو مُعاد تصميمها بأقل من مساهمة كربوني ممكن. وتشهد على أنه لن يتم قبول مشاركة أي طلبات مميزة في إبداعات لمجوهرات أو ساعات، وأنجل التحرير لجميع الفنانين والمصممين ورئيس في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ومملكة البحرين ووصلت الكويت إلى قطر، وأن تكون أعمال أصيلة ومن تصميم الإمارات الطالبات مقدمات الطلب بالكامل.

أخبار ذات صلة

اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا

“إن جي إن”: تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل والتداول

تاسكد ان يفوز بالمركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024 البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية