الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فتح باب تقديم طلبات المشاركة في جائزة فان كليف أند آربلز للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط

استكمالاً لتقاليدها الراسخة بدعم المواهب والمصممين الطموحين من جميع أنحاء المنطقة، قررت دار “فان كليف أند آربلز” بالشراكة مع مركز “تشكيل” عن فتح باب تقديم طلبات المشاركة في النسخة العاشرة من جائزة المصمم الناشئ في الشرق الأوسط المرموقة والتي يجري تنظيمها خلال العام الحالي تحت الموضوع: “سحر الرياح”.

 

وسيبدأ استلام الطلبات بتاريخ 15 مارس، وسيستمر لغاية النهائي النهائي قبل تاريخ 21 أبريل 2024 في تمام الساعة 10 ليلاً وفقًا لتوقيت الخليج القياسي ( GST ).

 

وترمز الرياح إلى القوة واللطف فيها كما تمثل الحرية والسحر. وتمثل قوة الرياح من أسمات عليلة آسرة، إلى أياصير وزواابع عاتية، وتتمتع بصداء خاص بها في مناطق سيدني في بيروت والتي يحكمها وجاتتها على العديد من التسميات المختلفة لحركة الهواء سواء في البر أو البحر.

 

وللرياح أسماء متعددة في المنطقة تبدأ من النسيم وهرمتان وصولاً إلى الخمسين والهنغارية والشمالية ، حيث تنتشر هذه الدول الأعضاء بشكل أساسي من الإرث الثقافي لهذه المجتمعات التي ترتبط بها وتشترك بأمواج البحر والثبان الرملية على حد سواء.

 

ودعوى المؤتمر المشترك المفتوح بين “فان كليف أند آربلز” و”تشكيل” المصممين لتقديم أعمال ذات تصميم فني مميز والتعاون مع موضوع “سحر الرياح”، وعلى المطالبة بأن يؤكد على لمسات إبداعية فارادة تسلط الضوء على الانعكاس الشكلي والوظيفي.

 

وسوف يتم الإعلان عن الفائزين خلال فعاليات معرض الإلكترونيات سيجريه في وقت لاحق من العام الحالي 2024 احتفاءً جزئياً العاشرة إطلاق جائزة لانطلاق “فان كليف أند آربلز” للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط. وسرعان ما أصبح المقرر الفائز بجائزة 30 ألف درهم، متخصصًا في إنتاج تصميمه الخاص خلال مدّة يصل إلى 12 أسبوعًا، مع إمكانية عرض التصاميم الناجحة بعد تفوقها في النجاح الخاص.

 

“تفخر دار فان كليف أند آربلز، رئيس “فان كليف أند آربلز” بالشرق المشترك : “تفخر دار ‘فان كليف أند آربلز’ بالإعلان عن تنظيم الدورة العاشر المتميز لجائزة ‘ فان كليف أند آربلز’ للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط يشارك مع “التشكيل” . وفرت شراكتنا مع ‘تشكيل’ للمصممين الناشئين في الشرق الأوسط، الدعم المطلوب الذي يحتاج المصممون والمبتكرون ليكونوا محترفين ناجحين، بالإضافة إلى ذلك، فقد ساهمت بجائزة المصمم الناشئ في الشرق الأوسط ليكونا واحدة من أقدم جوائز المنطقة، في تحديد معايير رعاية إنجازات التصميم من خلال تسليط الضوء الضوء على الغنى بالابتكار الذي يتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة وحتى العربية السعودية والبحرين وعُمان والكويت. وإننا نتطلع إلى تلقي طلبات مبتكرة وذات الرؤى المبدعة حول موضوع ‘سحر الرياح’ للنسخة العامة المستقلة من الجائزة”.

 

من أجل ذلك قال كرم حور، مدير التسويق في “تشكيل” : “عقدت شركات “تشكيل” ودار ‘فان كليف أند آربلز’ منذ عام 2013 ولهذه الحاجة إلى دعم تفعيل المواهب الناشئة. إننا نشهد وتستمر غنى في الإبداع وعمق المواهب التي لهذه المنطقة. ستحتفي الدورة العاشرة من هذا الإنجاز الفعال العديد من الفنانين المبدعين المشاركين، كما ستسلط الضوء على المواهب الجديدة الناشئة. ونحن مسرورون لتعاوننا مع دار ‘فان كليف أند آربلز’ مرة أخرى في مصممين مبدعين جدد في قلب دائرة العمل العالمي” .

 

وشجعت النجوم على البدء في الابتكار في تصميم الطلبات المساهمة في تأمين الموارد محلياً وبطريقة مشتركة، ومن المنتجات إما مُعاد استخدامها أو مُعاد استهلاكها أو مُعاد تصميمها بأقل من مساهمة كربوني ممكن. وتشهد على أنه لن يتم قبول مشاركة أي طلبات مميزة في إبداعات لمجوهرات أو ساعات، وأنجل التحرير لجميع الفنانين والمصممين ورئيس في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ومملكة البحرين ووصلت الكويت إلى قطر، وأن تكون أعمال أصيلة ومن تصميم الإمارات الطالبات مقدمات الطلب بالكامل.

أخبار ذات صلة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تعقد مؤتمر  (الإستثمار – الصناعة – التصدير …. المثلث الذهبي للإقتصاد المصري )

مبادرة”رواد النيل” توفر 430 ألف خدمة غير مالية لأكثر من 147 ألف مشروع من خلال 110 مركز لتطوير الأعمال

GoDaddy تحتفي بالإمكانات الفريدة لرائدات الأعمال من الأمهات في مصر بمناسبة عيد الأم

آخر الأخبار
غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي