الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

 أعلنت هيلتون اليوم عن افتتاح أحدث فنادقها، وهو كانوبي من هيلتون سيشل، ليكون أول وجهات العلامة التجارية الأنيقة في المحيط الهندي.

يقع كانوبي من هيلتون سيشل في جنوب ماهي، وهو أول منتجع تقيمه علامة كانوبي في العالم حيث يجمع بين الطابع المحلي الساحر والأناقة العصرية ليمنح العائلات والباحثين عن المغامرات وجهة فريدة لإجازة لا تنسى. يمتاز المنتجع بموقعه القريب من حديقة التوابل وشاطئ أنسي لا موش المعروف بمياهه الضحلة الهادئة، ويضم 120 غرفة جميلة مستوحاة من الطبيعة المحيطة بالمنتجع ليمنح الضيوف تجربة ذات طابع أصيل – بدءًا من الغرف ذات التصميم العصري مع عناصر محلية فريدة، وحتى السبا ومرافق الطعام والمشروبات المميزة.

وفي هذه المناسبة قال غاي هاتشينسون، رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تسعدنا مواصلة النمو والتوسع في المحيط الهندي، لنقدم مزيدًا من الوجهات المدهشة لضيوفنا من خلال افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل. ينضم المنتجع إلى خمس وجهات من هيلتون في سيشل، بما فيها والدورف أستوريا سيشل بلات آيلاند الذي افتتح حديثًا، ويعدُ الضيوف بإقامة رائعة تجمع بين دفء الضيافة من هيلتون وسحر طبيعة ماهي وأجوائها المحلية.”

وبوسع الضيوف الاستمتاع بتشكيلة فريدة من خيارات الطعام في ثلاثة مطاعم بالمنتجع، حيث يقدم مطعم Avocet بوفيهات الإفطار بالإضافة إلى أطباق مختارة من المطبخ الكريولي والفرنسي لوجبتي الغداء والعشاء. كما يقدم المطعم خيارات ترفيهية مميزة في المساء.

أما Sega Bar فهو الوجهة المثالية للراغبين بعيش الأجواء التقليدية في سيشل ورقصات سيجا المحلية، والاسترخاء على إطلالة جميلة من مياه المحيط الهندي الصافية. ويفتح Palem أبوابه في موعد لاحق هذا العام ليقدم لضيوف تجارب مستوحاة من آسيا والشواطئ، وأطباقًا مفعمة بالنكهات من إندونيسيا وتايلاند والصين مع المشروبات المعدّة بمهارة واحتراف.

وبدورها قالت جينا هاكيت، مدير علامة كانوبي من هيلتون: “سررنا بإطلاق أول منتجعات علامتنا في العالم بينما نواصل جهودنا للتوسع في وجودنا في أبرز الوجهات المرموقة للمنتجعات والترويح. ينضم منتجع كانوبي من هيلتون سيشل إلى 40 فندقًا تابعًا للعلامة، ليمنح الضيوف وجهة فريدة تمزج سحر الطبيعة والتقاليد المحلية مع التصاميم الأنيقة. ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا في هذه الوجهة المدهشة.”  

 

وبوسع الضيوف الاسترخاء والتجدد في Afloya  – والتي تمثل معزوفة من الجمال الطبيعي المحاط بأشجار المانجروف، حيث ترتكز فكرة السبا على التواصل مع الطبيعة والاسترخاء في سكينة من خلال العناصر الطبيعية وقوّة النباتات. كما تستقبل الصالة الرياضية الضيوف للاستمتاع بتجهيزاتها العصرية، ويمكنهم كذلك السباحة في واحدة من ثلاثة برك للسباحة أو الاستمتاع بالأنشطة المائية على الشاطئ، أو الاسترخاء في صالة الانتظار قبل المغادرة إلى المطار.

ويقدم نادي Bounty Seekers للأطفال واليافعين وجهة مشوقة للضيوف الصغار، يمنحهم فيها مكانًا ملائمًا للمغامرات ويشجع حب الاستكشاف لديهم من خلال الأنشطة التي توقظ حس الأبداع لدى الصغار، والألعاب الشيقة والاستكشاف وجلسات العزف وغيرها.

وضمن انخراط المنتجع في المجتمع المحلي، يساعد فريق المنتجع في دعم البيئة الطبيعية وتجديد أشجار المانجروف وحماية شواطئ ماهي، إلى جانب تعزيز كفاءة الطاقة والاستدامة في عمليات المنتجع.

من الجدير بالذكر أن كانوبي من هيلتون سيشل مشارك في برنامج هيلتون أونرز للولاء، وهو برنامج حاصل على الجوائز ويغطي 22 علامة تجارية تابعة لهيلتون. ويمكن لأعضاء البرنامج الذين يحجزون إقامتهم مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة الاستمتاع بمزايا فورية عديدة، ومنها خيارات الدفع المرنة التي تسمح لهم باختيار الدمج بين النقاط والنقود عند حجز الإقامة، والخصومات الحصرية للضيوف واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني. كما يحظى الضيوف بإمكانية الاستفادة من التقنيات بدون ملامسة حصريًا من خلال تطبيق هيلتون أونرز الرائد، وذلك لتسجيل الوصول أو دخول غرفهم باستخدام المفتاح الرقمي.  

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال 

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة

آخر الأخبار
الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي