الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

كشف ذا إتش دبي، أول فندق يحصل على شهادة مركز التوحد المعتمد الأولى من نوعها في إمارة دبي، عن إقامة فعاليتيّ إفطار يوميّ 14 و15 مارس الجاري، بهدف تعزيز روح العطاء خلال الشهر الفضيل، وردّ الجميل إلى المجتمعات المحلية. وركزت الفعاليتان على الاحتفاء بمعاني الإصرار والعزيمة التي يتحلى بها الأطفال المصابون باضطراب طيف التوحد وذويهم، وتسليط الضوء على أهمية تعزيز مفهوم الشمولية. كما حققت الفعاليتان نجاحاً منقطع النظير، مما يشكل علامةً فارقة في التزام الفندق بتوفير بيئة داعمة لجميع أفراد المجتمع.

وأقيمت فعالية الإفطار الأولى يوم 14 مارس الجاري، حيث استضاف الفندق الأطفال وعائلاتهم من مركز دبي للتوحد، وهو أكبر مؤسسة غير ربحية في المنطقة يركز على دعم الأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد. أما فعالية الإفطار الثانية فأقيمت يوم 15 مارس، واستضافت الأطفال من مركز جورج تاون للتدخل المبكر، الذين استمتعوا بوجبة طعام شهية، وهي المرة الثانية التي يستقبل فيها الفندق ضيوفاً من المركز، عقب فعالية مماثلة أقيمت العام الماضي، لتتحول هذه الفعالية إلى تقليد يقيمه الفندق سنوياً. ويتخصص مركز جورج تاون للتدخل المبكر، وهو مركز غير ربحي، في تقديم المساعدة للعائلات وفقاً لحالة الطفل وفي مجالات محددة، بالإضافة إلى وضع برامج مخصصة لكل طفل.

وأقيمت فعاليتا الإفطار في مطعم إيت آند ميت، إحدى وجهات تناول الطعام الرئيسية في فندق إتش دبي، والتي شهدت استضافة ما يزيد على سبعين شخصاً، بمن في ذلك الأطفال وعائلاتهم؛ وتضمنت وجبات الإفطار تشكيلة من أطايب الطعام، مثل الأطباق الخاصة بشهر رمضان المبارك والأطباق العالمية التي أشرف على تحضيرها الطهاة الموهوبون في المطعم. كما شملت الفعاليتان بوفيه مخصص للأطفال مع جميع خيارات المأكولات المفضلة لديهم، إلى جانب تشكيلة من الحلويات اللذيذة.

ووزع فندق ذا إتش دبي حقائب هدايا مميزة ومليئة بالحلويات والهدايا للأطفال، مما أتاح لهم قضاء أجمل الأوقات وأضفى مزيداً من الفرح والسرور وسط أجواء الشهر الفضيل. وحظي الأطفال وعائلاتهم بأوقات مميزة خلال الفعاليتين، مما ساهم في تعزيز الروابط فيما بينهم على مدار الأمسية، وذلك في إطار الدعم الكبير الذي قدمه فريق العمل المتفاني في الفندق وحرصه على توفير تجربة استثنائية وميسّرة للجميع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت صوفي بلونديل، المديرة العامة في فندق ذا إتش دبي: “نفخر بكوننا حظينا بفرصة استضافة فعاليتيّ الإفطار المميزتين، من خلال هذه المبادرة التي تحتفي بالعزيمة المذهلة التي يتمتع بها الأطفال المصابون باضطراب طيف التوحد، وتعكس التزام فندق ذا إتش دبي المستمر بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز الشمولية في جميع عمليات الفندق”.

ومن جانبه، قال محمد العمادي، المدير العام لمركز دبي للتوحد: “تتماشى المشاركة في هذا الإفطار المميز مع رسالة مركز دبي للتوحد والمتمثلة ببناء مجتمع أكثر شمولية، لا سيما بالنسبة للعائلات التي تواجه الصعوبات المرتبطة بالتوحد. ونلتزم بدعم الأفراد المصابين بمرض التوحد وعائلاتهم؛ كما تسلط هذه الفعالية الفريدة الضوء على المواهب ومستويات العزيمة والشجاعة التي يذخر بها مجتمعنا”.

 

وبدورها، أضافت زهرة الجسمي، المدير العام لمركز جورج تاون للدخل المبكر: “يسرنا التعاون مع فندق ذا إتش دبي لتوفير تجربة هادفة وشاملة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد وذويهم. وترتكز هذه الفعالية على النجاح الذي حققته فعالية الإفطار الأولى التي نظمها الفندق لأطفال المركز في العام الماضي، مما أبرز الدور الإيجابي لمثل هذه المبادرات في تعزيز الانتماء وتوفير تجربة قيّمة لطلابنا الأعزاء”.

ويسعى فندق ذا إتش دبي إلى تعزيز مستويات الوعي في المجتمع، بما ينسجم مع الحركة الرامية إلى تعزيز سهولة وصول أصحاب الهمم في المرافق على امتداد الإمارة، والتي أطلقتها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي. ونظم الفندق في 29 فبراير الماضي ورشة عمل للحرف اليدوية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهي فعالية مخصصة للأطفال من مركز دبي للتوحد؛ ويستضيف حالياً فعالية السوق العربي خلال شهر رمضان المبارك في ردهة الفندق، والهادفة إلى دعم الشركات المحلية. ويواصل فندق ذا إتش دبي التزامه بالاستدامة ورد الجميل إلى المجتمع؛ ويهدف إلى توسيع نطاق مبادراته والتعاون مع المزيد من المنظمات التي تتشارك معه ذات القيم وتدعمه لتحقيق رسالته.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال 

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة

آخر الأخبار
شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024 البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة