الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

 

  • أعلنت شركة INEOS Automotive عن تنظيم رحلة استكشافية لمدة ثمانية أيام بطول 1500 كم للاستمتاع بتجربة قيادة مطوّلة، واكتشاف بعض من أجمل وأكثر الطرق تحدياً في العالم. 
  • تدور أحداث هذه المغامرة المشوّقة في جنوب أفريقيا على أحد الطرق التي اختبرها رئيس مجلس إدارة مجموعة INEOS بنفسه، «السير جيم راتكليف»، برفقة مجموعة من الضيوف يصحبهم مرشدو قيادة عالميين، إلى جانب مجموعة من الخبراء المحليين.
  • بالإضافة إلى الاستمتاع بإقامة فاخرة وشاملة، سيتمكن الضيوف من اختبار أصعب الطرق مع سيارة Grenadier المصممة لتحدي التضاريس المتغيرة بكل حرفية.
  • وبهذه المناسبة، صرّح «تشارلز فان رنسبرغ» الرئيس التنفيذي لشركةINEOS  في كافانغو: « إن أفضل طريقة لاكتشاف إفريقيا هي خوض مغامرة لا تنسى على طرقاتها. و قد خصصنا هذه الرحلة لأولئك الذين يرغبون بخوض مغامرة مثيرة لا تُنسى  في عددٍ من أجمل المناظر الطبيعية في العالم.، لكن لا يتوفر لديهم الوقت أو الخبرة لتنظيم مثل هذه الرحلة، وسيحظى المشاركون في هذه الرحلة بتجربة فريدة لا تحدث في العمر سوى مرة واحدة، واختبار قيادة لن يُنسى.»

  أعلنت شركة INEOS Automotive عن تنظيم رحلة مُعدة خصيصًا لسائقي سيارات الدفع الرباعي من عشاق المغامرات والإثارة لمدة ثمانية أيام لمسافة تبلغ 1500 كم في جنوب أفريقيا. وسيستمتع الضيوف المشاركون في هذه الرحلة الاستثنائية، وعددهم 16 شخصًا، بمشاهدة مناظر طبيعية ساحرة، والإقامة في أماكن فاخرة، وتجربة قيادة مفعمة بالإثارة لا تُنسى بالسيارة Grenadier.

 

ستنطلق أول رحلة استكشافية يوم 4 مايو/أيار بعد الانتهاء من التجهيزات المحلية، حيث ستمر على محميات صيد حيوانات ومزارع خاصة، وسيقيم المشاركون في مجموعة منتقاة من الفنادق الفخمة وأماكن الإقامة الفاخرة الملحقة بالمحميات، فضلاً عن منزل كبير خاص بأحد أصحاب المزارع. وستنطلق الرحلة من كيب تاون مرورًا بمناطق إنتاج النبيذ في بارل وويلينغتون، ومناطق البرية في سيديربيرج، وجبال روجيفيلد وأوتينيكا، ثم ستجتاز الرحلة المناطق الإحيائية في تانكوا وجريت كارو، قبل أن تصل إلى محطتها الأخيرة في مدينة جيبيخا على الساحل الشرقي لمدينة كيب تاون. ستقود المغامرة شركة INEOS  كافانغو، وهي الشركة المتخصصة في تحويل السيارات والتي تقع في شمال بوتسوانا وتتمتع بخبرة واسعة في جميع أنحاء المنطقة.

 

وقال تشارلز فان رنسبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة INEOS كافانغو: ” إن أفضل طريقة لاكتشاف إفريقيا هي خوض مغامرة لا تنسى على طرقاتها. وتضيف هذه الرحلة المعرفة المحلية والمعدات المناسبة لأولئك الذين يرغبون في خوض المغامرة، ولكن ليس لديهم الوقت أو الخبرة الكافية لتنظيمها. وسيحظى المشاركون في هذه الرحلة بتجربة فريدة لا تحدث في العمر سوى مرة واحدة واختبارًا لن يُنسى.”

 

 

تجدُر الإشارة إلى أن هذه الرحلة المليئة بالمغامرات مُعدة خصيصًا لقائدي سيارات 4×4 من مختلف أنحاء العالم لتمنحهم فرصة نادرة لتجربة Grenadier  في المناطق التي صُنعت من أجلها،  ستكون الأماكن محدودة، حيث سيتم قبول ستة عشرة عميلاً للانضمام معنا في هذه الرحلة ، تشمل جميع الأنشطة المدرجة في برنامج الرحلة والوجبات الطازجة وجميع أشكال الدعم اللازم والدعم اللوجستي. وسيقود هذه الرحلة نخبة من المرشدين المحترفين في القيادة عبر المناطق الوعرة بدعم من خبراء محليين، كما سيتولى تسجيل هذه اللحظات المفعمة بالمغامرة والإثارة فريق تصوير متخصص.

 

وبهذه المناسبة، صرّحت «لين كالدير» الرئيسة التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: « لقد قمت باختبار Grenadier بشكل شخصي في العديد من الطرق التي ستغطيها هذه الرحلة، و قد كانت تجربة مثيرة للغاية ، ستتيح لضيوفنا فرصة نادرة لتجربة  سيارة Grenadier  في المناطق التي صُنعت من أجلها. وستكون بالتأكيد تجربة فريدة من نوعها لاكتساب خبرات عملية في قيادة هذه السيارة و فرصة لتخزين ذكريات حقيقة لهذه المغامرة الاستثنائية

 

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

آخر الأخبار
دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024 البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة