الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد” لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات

 أطلقت “دو”، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع “شاهد”، المنصة العالمية الرائدة والمتخصصة في بث المحتوى العربي. وتسعى “دو” في إطار هذه الشراكة إلى الارتقاء بقيمة الخدمات التي تقدمها لعملائها عبر تعزيز تجاربهم الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك.

وتعد منصة “شاهد”، التابعة لــ “مجموعة MBC”، وهي أكبر مجموعة إعلامية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجهة رائدة للترفيه عالي الجودة مع مجموعة متنوعة من المحتوى والعروض الحصرية. وكجزء من العروض الرمضانية يوفر التعاون لعملاء “دو”، باقة “شاهد +VIP رياضة”، المعروفة بـــ “Shahid VIP+ Sports”، كعرض ترويجي لفترة محدودة على مجموعة مختارة من باقاتPower والباقات المنزلية، بما في ذلك باقة Power Plan 300 أو الباقات الأعلى، وباقة home اللاسلكية للترفيه، وباقات du Home المتقدمة أو du Home المطوّرة.

وسيتمكن العملاء خلال شهر رمضان المبارك من استخدام قسيمة باقة “شاهد +VIP رياضة”، للاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى الرياضي عبر تطبيق “دو” على الهواتف الذكية. ما يوفر للمشتركين تجربة ترفيهية سلسة لا مثيل لها على مدى 12 شهراً.

وسيستمتع المشاهدون بمتابعة مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والمسلسلات الجديدة على منصة “شاهد” خلال شهر رمضان المبارك، بما في ذلك مسلسل “العتاولة”، والذي تدور أحداثه حول رجل يحاول الهروب من ماضيه الإجرامي، ومسلسل “المداح: أسطورة العودة”، والذي يروي قصة حرب ضارية، تشتعل نيرانها بين “صابر المداح” وعالم الجن، ومسلسل “أشغال شاقة” الاجتماعي الكوميدي، ومسلسل “ولاد بديعة”، وهو عبارة عن قصة درامية تجسد العلاقة بين أشقاء يعملون في قطاع دباغة الجلود، ومسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي يسلط الضوء على الأثر السلبي الذي سببته الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي على حياة فتاة مصرية بسيطة. ويمكن للعملاء مشاهدة هذه الأعمال الدرامية على موقع “شاهد”، ما يمنحهم فرصة الاستمتاع بأفضل التجارب الترفيهية الرمضانية.

أخبار ذات صلة

ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65

أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

آخر الأخبار
صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024 البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة