الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024

قال بنك الاستثمار العربي aiBANK أن مجلس الإدارة قرر تغيير الهوية والعلامة التجارية لتعطى الهوية المؤسسية صورة مستقبلية تتسم بالثقة في البنك لدى عملائه القائمين والمستقبليين.

وكشف بنك aiBank عن أبرز مستهدفاته لكي يكون ضمن أفضل 10 بنوك عاملة في السوق المصرفي المصري من حيث معدل الربحية على رأس المال ومعدل الربحية على الأصول.

وأكد البنك في تقرير مجلس الإدارة أن البنك كان لابد من التغلب على كافة العقبات لتحقيق ذلك المستهدف ومنها على سبيل المثال الخلط لدى عملاء البنك بين العلامة التجارية للبنك وعلامات تجارية أخرى مماثلة بالإضافة إلى أن اسم البنك لا يعبر عن نشاطه الفعلي.

وقام البنك بدراسة عدة بدائل من الإجراءات المتبعة في هذا الشأن لاختيار اسم العلامة التجارية المقترح وذلك مع الشركات الاستشارية المتخصصة في مجال التسويق والعلامات التجارية وبعد التأكد من عدم تشابه الاسم المقترح مع أيا من العلامات التجارية المسجلة في السوق المصرفي المصري ومراسلة البنك المركزي المصري في هذا الشأن، تمت موافقة البنك المركزي المصري على تغيير العلامة التجارية للبنك.

وقال البنك: “نحن بصدد الانتهاء من الإجراءات المصاحبة لذلك ومن المستهدف الانتهاء منها والإعلان على تغيير العلامة التجارية بشكل رسمي قبل نهاية شهر سبتمبر 2024”.

أخبار ذات صلة

أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

صندوق النقد العربي

تحت شعار: “نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي”اليوم العربي للشمول المالي – 26 أبريل 2024

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

آخر الأخبار
رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65 أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا