الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“QX55” من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات

بينما يحتفل العالم بعيد الأم، نعبّر عن تقديرنا وإعجابنا بدور الأمهات المذهل وقدرتهن الرائعة على تجسيد معاني القوة والحب والعطف والحنان، والعمل بلا كلل أو ملل لحماية ورعاية عائلاتهن. وانطلاقاً من رغبتنا بتكريم الأمهات حول العالم، تقدّم إنفينيتي لجميع الأمهات سيارة “QX55″، التي تجمع بين الفخامة والأداء المميز. ولا تعد “QX55” مجرد سيارة، بل هي وسام تكريم للأمهات، تم تصميمها لتلبية احتياجاتهن بكل أناقة وكفاءة.

شريكة الأم على الطريق: سيارة تجمع بين السلامة والمساحة والصفاء

تتميّز إنفينيتي “QX55” بخصائص السلامة المتطورة التي تعكس رغبة الأم الفطرية في حماية عائلتها، حيث تأتي السيارة مجهزة بنظام مراقبة الطريق الأمامية، ونظام التحذير في المناطق العمياء، ونظام التحذير من مغادرة المسار، مما يضمن راحة البال في كل رحلة. وتُحاكي هذه الميزات اهتمام الأم وعطفها، وتوفر للركّاب طبقة إضافية من الحماية.

كما تتميز “QX55” أيضاً بخيارات تخزين مرنة تتماشى مع أسلوب الحياة الديناميكي للأمهات، حيث تلبّي مساحات التخزين جميع الاحتياجات، سواء كان ذلك نقل أكياس التسوق أو تخزين المعدات الرياضية وحقائب عطلة نهاية الأسبوع. كما تتميز “QX55” بقدرتها العالية على التكيف، ما يجعلها الرفيق المثالي لمغامرات الأمهات اليومية.

أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا… الآن بين يديكِ

تلعب التكنولوجيا دوراً هاماً في تبسيط المهام اليومية للأم، وهذا تماماً ما تتميز به “QX55″، حيث يوفر نظام المعلومات والترفيه ذو الشاشة المزدوجة الذي يمكنه التكامل بشكل مثالي مع الهواتف الذكية ونظام الملاحة اتصالاً سلساً بالعالم الخارجي. كما تشمل السيارة المميزة نظام “ProPILOT Assist” الذي يجعل من القيادة أكثر سهولة من خلال المساعدة في الاندفاع والسرعة والفرملة والتوجيه، ما يسمح للأمهات بالتركيز على متعة الرحلة بدلاً من الشعور بالتوتر والقلق.

وتعكس “QX55” بتصميمها المميز وخصائصها المتطورة التزام إنفينيتي بالتميز والابتكار، وسعيها المستمر لمنح العملاء تجربة فريدة تجمع بين التطور التكنولوجي والفخامة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الفريدة.

تفضّل بزيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية لتجربة قيادة “QX55” بنفسك والتعرّف عليها عن قُرب.

أخبار ذات صلة

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

آخر الأخبار
البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي