الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف

 

أطلق سناب شات ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للمشتركين: إصدارات Bitmoji لحيوانك الأليف، تسمح الميزة للمستخدمين بالتقاط صورة لصديقهم ذو الأرجل الأربعة لإنشاء صورة رمزية تشبه الرسوم المتحركة لمرافقة Bitmoji الخاصة بهم في Snap Map.

 

استنادًا إلى لقطات الشاشة التي شاركتها الشركة، يبدو أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاختيار من بين عدد قليل من الأشكال المختلفة للصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بعد مشاركة صورة لحيواناتهم الأليفة، وفقا لتقرير انجادجيت .

 

ويعد هذا تخصيصًا أقل بكثير مما يمكنك القيام به باستخدام Bitmoji المستوحى من الإنسان، على الرغم من أنه يجب أن يسمح للمستخدمين بإنشاء شيء يشبه حيوانهم الأليف في IRL. (لا توجد معلومات حول ما إذا كان بإمكان Snap يومًا ما تقديم ملحقات الحيوانات الأليفة ذات العلامات التجارية للصور الرمزية للحيوانات كما تفعل مع Bitmoji البشري.)

 

وتعد الإضافة أيضًا أحدث مثال على كيفية احتضان Snap لميزات الذكاء الاصطناعي في عرض الاشتراك الخاص بها ، ومنذ ظهور Snapchat + لأول مرة في عام 2022، استخدمت الشركة الخدمة المتميزة لتجربة ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية، بما في ذلك مساعد MyAI الخاص بها بالإضافة إلى الميزات التي تعمل بالكاميرا مثل Dreams واللقطات المولدة بالذكاء الاصطناعي، وأعلنت الشركة في ديسمبر أن لدى Snapchat + أكثر من 7 ملايين مشترك.

 

وفى أماكن أخرى، أضافت Snap بعض التحديثات لغير المشتركين أيضًا، ويضيف التطبيق ميزة قالب جديدة لتسهيل تحرير المقاطع، وإيماءات جديدة تعتمد على التمرير لإرسال اللقطات وتعديلها بسرعة أكبر.

 

وسيدعم Snapchat أيضًا تحميلات فيديو أطول للقصص وSpotlight ، ويمكن الآن أن تصل مدة اللقطات داخل التطبيق إلى ثلاث دقائق، بينما سيدعم التطبيق عمليات تحميل تصل إلى خمس دقائق.

أخبار ذات صلة

ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65

أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

آخر الأخبار
وزير العمل: معدل البطالة ينخفض بـ6.1% خلال 10 سنوات وزير التنمية : تنفيذ ٣ دورات تدريبية يستفيد منها ١٠١ متدربًا بمركز سقارة للتدريب غدآ انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة