الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ريبوتيشن هاوس” تسجل زيادة في الإيرادات بقيمة 4.8 مليون درهم، وتتطلع إلى التوسع في أفريقيا

 

أعلنت شركة ريبوتيشن هاوس، الشركة الرائدة في مجال إدارة السمعة عبر الإنترنت (ORM)، عن تحقيق أداءً ممتازًا للسنة المالية 2023، حيث حققت الشركة أداءً متميزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) بزيادة في الإيرادات بلغت 4.8 مليون درهم (1.3 مليون دولار) ونموًا شهريًا بنسبة 10% في عام 2023.

بينما تقوم الشركة بتهيئة نفسها للتوسع في إفريقيا، فإنها تواصل تعزيز مكانتها كشركة رقمية رائدة في مجال إدارة السمعة. وقد أعلنت الشركة عن عقد شراكات مع ثلاث (3) دول أفريقية لخدمات إدارة السمعة، ملمحةً إلى أنه من المتوقع أن تنضم 10 دول أفريقية أخرى في عام 2024.

في خضم عام مليء بالتحديات المتعلقة بتثقيف الجمهور حول مفهوم إدارة السمعة عبر الإنترنت ومدى أهميته للشركات والحكومات والأفراد، يبرهن النمو الملحوظ الذي حققته شركة ريبوتايشن هاوس على التزام الشركة الثابت بتقديم حلول متطورة لإدارة السمعة مع الإبحار ببراعة في المشهد المتطور للسوق في هذا المجال.

وفي ظل وجود سوق غير مستغلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذه الخدمات المتخصصة، كان التعاون الاستراتيجي محورياً لنجاح ريبوتيشن هاوس في عام 2023. وبترحيبها ب 45 عميلاً جديداً، وسّعت الشركة نطاق انتشارها وعززت سمعتها كمستشار موثوق به في هذا المجال. لا تؤكد هذه الشراكات على خبرة ريبوتيشن هاوس فحسب، بل تمهد الطريق للتعاون الاستراتيجي والحلول الرائدة لمواجهة تحديات السمعة على شبكة الإنترنت العالمية المعرضة للمخاطر.

 

التعاون الاستراتيجي مع الدول الأفريقية

“من الإنجازات البارزة في جعبة ريبوتيشن هاوس لعام 2023 تعاونها مع عملاء حكوميين في المنطقة الأفريقية (تم الاحتفاظ بالأسماء حفاظاً على السرية) لتعزيز سمعة هذه الدول على الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هذه الشراكة البارزة على تفاني ريبوتيشن هاوس في الاستفادة من خبراتها في تشكيل الروايات الإيجابية على نطاق عالمي.”

ولإدارة ودفع مسار نموها الطموح، قامت ريبوتيشن هاوس بتعيينات استراتيجية في مناصب قيادية رئيسية. ومع إضافة رئيس قسم التسويق والفعاليات، تهدف الشركة إلى تعزيز حضورها وتوطيد علاقاتها مع العملاء وأصحاب المصلحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعيين مهنيين ذوي مهارات عالية يعزز من قدرات ريبوتيشن هاوس ويضمن استمرار النجاح.

نظرًا للتوسع المستمر في إفريقيا، تهدف “ريبيوتيشن هاوس” لتحقيق الريادة السوقية. من خلال التركيز الحاد على تقديم حلول مخصصة لمواجهة التحديات والفرص الفريدة في السوق الأفريقي، تهدف “ريبيوتيشن هاوس” إلى تأسيس نفسها كالخيار المفضل لخدمات إدارة السمعة عبر الإنترنت على مستوى القارة الإفريقية.

مع استمرار “ريبيوتيشن هاوس” في تحديد حدود الابتكار والتميز في إدارة السمعة عبر الإنترنت، تظل الشركة ملتزمة بقوة بتمكين الأفراد والشركات والحكومات لتشكيل سرديات رقمية إيجابية والازدهار في عصر الرقمنة.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23

«إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024

” oraimo ” تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

موانئ أبوظبي تبرم مذكرة تفاهم لتطوير ميناء متعدد الأغراض في شيتاغونغ

“فودافون مصر” تحقق إيرادات تتجاوز55.4 مليار جنيه مصري بنسبة نمو 37.2%

جوائز هواوي XMAGE 2024 تُقدم أربع فئات جديدة

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم «هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» وزير الاتصالات يبحث مع سفير التشيك لدى مصر تعزيز التعاون بين البلدين المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية وزير الإنتاج الحربى يستقبل رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية " لبحث أوجه التعاون المشترك وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الفيوم لعام 23/2024