الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزيرة الثقافة تلتقي سفير جمهورية كازاخستان لبحث آليات دعم التعاون الثقافي بين الجانبين

 

التقت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، السفير خيرات لاما شريف، سفير جمهورية كازاخستان لدى القاهرة، لبحث آليات دعم التعاون الثقافي بين الجانبين.

حيث أعربت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، عن سعادتها بزيارة السفير الكازاخي الهادفة  لتعميق وتكثيف التعاون الثقافي القائم بين البلدين، مؤكدة أهمية وقوة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين على الصعيدين الحكومي والشعبي، مُؤكدة حرص وزارة الثقافة المصرية، مواصلة  التعاون الثقافي الجاد والبناء مع الجانب الكازاخي.

وأشارت وزيرة الثقافة إلى أن العلاقات الثقافية بين الجانبين شهدت زخمًا كبيرا خلال الفترة الماضية، مُعربة عن تطلعاتها بأن تشهد المرحلة المقبلة إقامة عدد من الأنشطة والفعاليات والأسابيع الثقافية المشتركة.

كما أكد السفير الكازاخي، حرص بلاده على تعزيز التبادل الثقافي مع وزارة الثقافة خاصة بعد النجاح الذي شهدته أيام الثقافة لجمهورية كازاخستان فى مصر يونيه الماضي،

مؤكدا أهمية استثمار القوة الناعمة في دعم  العلاقات المصرية الكازاخية القائمة بين الجانبين، بالعديد من المجالات، ومنها الثقافي، مؤكدًا أهمية مواصلة جهود التعاون لإحداث التقارب المنشود بين الجانبين، واستثمارًا لما تزخر به الدولتان من تراث حضاري ثقافي عريق.

أخبار ذات صلة

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها “أحاول أغير”

أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى

ايرادات كبيرة لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لهشام ماجد وهنا الزاهد

محمد رمضان يحيي ثاني حفلات عيد الفطر في الجونة اليوم

حفل غنائي كبير لمحمد رمضان في دبي

درة تهنئ متابعيها بحلول عيد الفطر

عرض خاص لفيلم “عالماشى” اليوم

رامي صبري يحيي حفل غنائي بالكويت

آخر الأخبار
بالانفوجراف والفيديو .. حصاد وزارة الزراعة في أسبوع إصدار شهادة أو وديعة بإجازة العيد في بنوك الأهلي ومصر والقاهرة حد تعاملات الشراء والسحب من كريدت كارد خارج مصر في بنك CIB التعليم العالي: تطوير مستمر بقطاع المستشفيات الجامعية وزيرة التضامن تعلن تعامل فريق التدخل السريع مع أكثر من 4000 حالة على مستوى محافظات الجمهورية التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الوادي الجديد «آي صاغة»: الحرب الوشيكة بين إيران وإسرائيل تدفع أوقية الذهب لمستوى 2400 دولار المالية: نعمل مع كل جهات الدولة على الإفراج الجمركي الفوري عن السلع الأساسية ومستلزمات الإنتاج بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لرصد أنشطة وزارة التنمية المحلية وزير البترول : مركز التميز للتحول الطاقي صرح بترولى استراتيجى لخدمة أهداف التنمية المستدامة 2.7 مليار جنيه صافي مشتريات الأجانب فى البورصة المصرية منذ بداية العام الصحة : فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 95 زيارة مفاجئة لعدد من المستشفيات وزارة العمل تُتَابِع تنفيذ قرار إجازة عيد الفطر لعمال القطاع الخاص 25 شهيدا في قصف إسرائيلى بوسط غزة وزيرة الهجرة تشيد بوطنية المستثمرين المصريين بالخارج وحرصهم على ضخ استثمارات في مصر ثاندر لتداول الأوراق المالية تتصدر الشركات الأكثر نشاطا بالبورصة بقيمه 1.162 مليار جنيه. أجهزة وزارة الرى تواصل العمل لمتابعة المنظومة المائية ورصد التعديات وإزالتها ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة