الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك البركة يطلق شهادة جديدة بعائد سنوي 22% يصرف شهرياَ

 

كشف بنك البركة عن زيادة أسعار العوائد على باقة متنوعة من المنتجات بالإضافة إلى إطلاق شهادة جديدة تلبيةً لمتطلبات عملائه الكرام و سعياً لإستقطاب شرائح جديدة من العملاء من الأفراد و الشركات.

و يعتبر حساب التوفير الشهري و حساب البركة الجاري اليومي من أعلى الحسابات عائداً في السوق المصرفي حالياً حيث يبدأ العائد على حساب التوفير الشهري من 20% لمبلغ 5,000 جنيه مصري ويصل إلى 26% بينما يصل العائد على حساب البركة الجاري اليومي للأفراد و الشركات إلى 23% .

وفيما يتعلق بالإدخار متوسط و طويل الأجل، أطلق البنك شهادة ثلاثية بإسم (إيليت)، بحد أدنى للشراء يبدأ من ألف جنيه مصري. ويبلغ معدل الربح السنوي للشهادة 22% يُصرف شهريًا، وهو ما يمثل أعلى معدلات الربح على شهادات الإيداع في السوق المصرفي من فئة الألف جنيه. تأتي هذه الخطوات من بنك البركة لتؤكد على التزامه بتوفير منتجات مصرفية هي الأكثر تنافسية لكافة شرائح العملاء من الأفراد و الشركات.

كما أعلن عن تحديث أسعار العوائد على الودائع المتغيرة الستة أشهر و السنة ذات العائد الشهري لتصل إلى 23% وهي متاحة للأفراد و الشركات.

وجدير بالذكر أن أسعار العوائد متغيرة طبقاً لنتائج الأعمال ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وقال عبد العزيز سمير، نائب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية ببنك البركة، : “يسعدنا أن نعلن عن تحديث منتجات التجزئة المصرفية لتوفير حلولاً مالية متنوعة تضمن رضاء العملاء. إذ ندرك في بنك البركة أهمية تقديم منتجات مصممة خصيصًا لتلبي كافة احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء ، وذلك عبر معدلات ربح تنافسية. وتعكس هذه الخطوات التزامنا الدائم نحو تقديم تجارب مصرفية استثنائية وتعزيز العلاقات المبنية على الثقة بين البنك وعملائه، بما يعزز مكانتنا كشريك مالي موثوق به في القطاع المصرفي المصري.

أخبار ذات صلة

اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري

البنك الأهلي الأول في السوق المصرفية المصرية كوكيل للتمويل ومرتب رئيسي للقروض المشتركة

البنك التجاري الدولي يعلن استقالة عضوين من الإدارة التنفيذية

بنك مصر يتيح فتح حساب إكسبريس للشركات أونلاين

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأربعاء

آخر الأخبار
الرئيس السيسى وعاهل البحرين يعقدان مباحثات قمة فى قصر الاتحادية بعد قليل وزيرة التخطيط تستعرض جهود تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني في مصر مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك...