الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يانغو “Yango” لخدمة نقل الركاب تطلق أحدث ميزة مبتكرة لتنبيه السائقين المسلمين بأوقات الصلاة

أطلقت يانغو “Yango” لخدمة نقل الركاب، وهي جزء من شركة التكنولوجيا العالمية يانغو “Yango”، ميزة جديدة ضمن تطبيقها لمساعدة السائقين على الالتزام بمواعيد الصلاة على مدار العام، مع تقديم وجبات الإفطار لهم خلال شهر رمضان. تتوفر هذه الميزة الآن لجميع السائقين الشركاء في الإمارات العربية المتحدة والمغرب وعدد من البلدان الأخرى، مما يسلط الضوء على التزام يانغو Yango  بتحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية ومواءمتها خصيصاً للمجتمعات المحلية.

 

تم إطلاق هذه الميزة الجديدة خلال شهر رمضان المبارك مما يتيح للسائقين دمج جدول عملهم اليومي بسلاسة مع طقوسهم الدينية. تحرص يانغو  Yangoعلى تسخير أحدث التقنيات العالمية والاستفادة منها للارتقاء بالحياة اليومية، واضعة نصب عينيها نتائج أهم الأبحاث حول الموارد المفتوحة التي تم التحقق منها، جنباً إلى جنب مع الخوارزميات المخصصة التي تم ضبطها بدقة وفقاً لمشاركات المجتمعات المحلية في العديد من البلدان لضمان الدقة. تتيح تقنيات رسم الخرائط والتوجيه الذكية المبتكرة للسائقين التعرف على أقرب مسجد والتوجه إليه بسهولة مباشرة من خلال التطبيق، حتى في المواقع غير المألوفة.

 

من خلال تفعيل هذه الميزة في إعدادات التطبيق، يتلقى السائقون تذكيراً قبل 15 دقيقة من كل وقت صلاة مع ميزة إيقاف أي إشعارات من التطبيق فور بدء الصلاة. تضمن القدرة على الإيقاف المؤقت لإشعارات الطلبات عدم تفويت أي رحلات محتملة وتخصيصها بعد ذلك للسائقين الآخرين القريبين من الموقع. كما تشير الميزة إلى اتجاه القبلة وتعرض جدول الصلاة لليومين القادمين لتوفير المرونة للسائقين وتمكينهم من ضبط حساب وقت الصلاة.

 

وبمناسبة إطلاق هذه الميزة، صرّح إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو Yango في دول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: “سيستمر تقديم هذه الميزة الجديدة للسائقين بعد انتهاء شهر رمضان المبارك مما يعكس جهودنا المستمرة لإنشاء بيئة أكثر شمولاً ودعماً للسائقين. تأتي هذه الميزة كخطوة إلى الأمام في جهودنا لإثراء التوازن بين العمل والحياة ومزج أحدث التقنيات مع التقاليد والممارسات المحلية، إذ نحرص في يانغو  Yangoعلى تعزيز التجارب اليومية والارتقاء بالمعايير ودمج الاعتبارات الثقافية في عالم التكنولوجيا.”

 

ستستمر خدمة يانغوYango  لنقل الركاب في جمع التعليقات لتحسين ميزاتها والارتقاء بها. من خلال الميزة الجديدة، تهدف يانغو  Yangoإلى دعم الاحتياجات الدينية لسائقي شركائها من خلال دمج التكنولوجيا الرائدة عالمياً مع التقاليد المحلية. ستصبح هذه الميزة متاحة قريباً لشركات التوصيل الشريكة أيضاً.

 

بالإضافى إلى ذلك، وتقديراً منها لتفاني الشركاء والسائقين وعملهم الجاد خلال شهر رمضان، خصصت يانغوYango  لخدمة نقل الركاب منطقة بالقرب من مركزها الرئيسي لتوزيع وجبات الإفطار على السائقين في مبادرة مجتمعية ملهمة تمكّن السائقين في الإفطار على الطريق، مما يؤكد دعم الشركة للمجتمع خلال الشهر الفضيل.

 

ينعكس التزام الشركة بالابتكار في مجموعة خدماتها المتنوعة، بما في ذلك خرائط يانغو “Yango Maps”، خدمة نقل الركاب “Yango ride-hailing”، يانغو بلاي “Yango Play”، ويانغو تك “Yango Tech”، وياسمينة، مساعدة الصوت الذكية الناطقة باللغة العربية التي تحاكي الطبيعة البشرية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، وغيرها الكثير، وجميعها مصممة لتعزيز الحياة اليومية للمجتمعات المحلية.

أخبار ذات صلة

أفضل تابلت سامسونج للفئة المتوسطة بسعر مناسب

الأكاديمية العربية للعلوم تطلق فعاليات النسخة الاولى من المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذكية

الأكاديمية العربية توقع اتفاقيتين للشراكة علي هامش المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذكية

ريد بُل موبايل السعودية تستعرض كنوز جازان السياحية في فيلم وثائقي

شركة ديندرا سيستمز تواصل التوسع والابتكار في منصة البيئة القائمة على الذكاء الاصطناعي

مجموعة “إس إليفن” تنجح في استقطاب جامعة ستراثكلايد البريطانية للبحرين

كونتكت وضامن تتعاونان لتقديم حلول دفع مبتكرة وتحسين تجربة العملاء

فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري

آخر الأخبار
حظر بدائل التبغ الحديثة خطوة مثقلة بسلبياتها الاتحاد المصري لتمويل المشروعات يعقد جمعيته العامة لعام 2024 ..ويضيف مقعدين جديدين لـ "المتوسطة والص... الرئيس السيسي: الدولة نفذت محطات تحلية للمياه بتكلفة 190 مليار جنيه الدكتور إبراهيم مصطفي :اهتمام كبير من مصر بريادة الأعمال والشركات الناشئة الرئيس السيسى: نحقق الاستفادة الحقيقية من كل نقطة مياه لصالح الزراعة الرئيس السيسي يتفقد مشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة بالضبعة بنك التعمير والإسكان يرعى الملتقى التوظيفي الخامس عشر بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة MSA  «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل إنعقاد ورشة عمل بسلطة الطيران المدني لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وزير التجارة والصناعة يستعرض خطط الحكومة والوزارة لتعزيز التجارة وجذب الاستثمارات رئيس الرعاية الصحية يلتقي الرئيس الإقليمي لنوفارتس العالمية للشرق الأوسط وأفريقيا وزارة النقل: يومان ويبدأ التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية التي ستعمل داخل العا... السيسى يفتتح المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع "مستقبل مصر" بث مباشر السيسي يفتتح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر أكاديمية مصرللطيران للتدريب تشارك في مؤتمر صناعة الطيران الأفريقى 2024 إبراهيم العيسوي رئيساً لقطاع السلامة والجودة ومتابعة أداء الشركات بالشركة القابضة لمصر للطيران شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب في القاهرة بمعدل نمو 144%.. بنك قناة السويس يربح 611 مليون جنيه بالربع الأول من 2024 انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الاثنين وزير الإسكان يتفقد بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزانيا