الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الهلال الأحمر البحريني تستلم تبرعاً نقدياً من جمعية ثاتاي

أعلنَت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن تلقيها تبرعاً نقدياً من جمعية ثاتاي، وذلك لصالح دعم البرامج والمشاريع الخيرية والإنسانية والإغاثية التي تعمل الجمعية على تنفيذها، وأعربت الجمعية عن شكرها لجمعية ثاتاي على هذه المبادرة الكريمة التي تعكس روح التعاون والتكافل الإنسانية بين مختلف فئات المجتمع البحريني.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة رنا أحمد مدير الشؤون الادارية المالية لجمعية الهلال الأحمر البحريني إن هذا التبرع، وغيره من التبرعات التي تتلقها الجمعية من مختلف الداعمين، يساهم في دعم جهودها من أجل مساعدة المحتاجين والتخفيف من معاناتهم، وتمويل مشاريع إنسانية متنوعة تشمل الدعم الطبي والإغاثة العاجلة للمتضررين من الكوارث الطبيعية، وتعزيز الرعاية الصحية والتعليم والإسكان للأسر المحتاجة، وتوفير الدعم الغذائي للفئات الفقيرة، وتحسين البيئة المحيطة في المجتمع.

كما أكدَت أن مثل هذه التبرعات تعكس قيم التعاون والتضامن الاجتماعي بين المنظمات الإنسانية المختلفة في البحرين، وتعزز روح المسؤولية المجتمعية، مشيرة إلى أن جمعية الهلال الأحمر البحريني تواصل العمل على تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية والإغاثية داخل وخارج البحرين، إيماناً منها بأهمية العمل الإنساني، لتحقيق المزيد من أعمال الخير والإغاثة في المملكة.

أخبار ذات صلة

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

بنك الطعام المصري يتعاون مع معامل المختبر لتنفيذ برنامج “فيتامين د” للوقاية من هشاشة العظام

مبادرة شبابية بإحدى قري كفر الشيخ تجمع 66 طن مواد غذائية لـ “غزة”

ختام فعاليات مبادرة “المنفذ- كل يوم حكاية” لدعم الأسر الأكثر احتياجاً

“دبي للإعلام” تبث الفرح في قلوب الأسر المتعففة خلال عيد الفطر

اتصالات من &e في مصر تطلق مشروع “سماعة لكل ساعة” لتوفير سماعات طبية للأطفال ضعاف السمع

إنطلاق قافلة الخير من بنك القاهرة لتقديم مساعداتها لـ 55 ألف مستفيد بكافة محافظات الجمهورية

مجموعة Ooredoo تسلط الضوء على الأثر الإيجابي لمبادرات رمضان للشركات التابعة لها

آخر الأخبار
وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم