الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لاهنت تدشن عهداً جديداً وتتحول إلى شركة مساهمة

أعلنت “لاهنت”، الشركة الواعدة والمبتكرة في مجال التقنية والخدمات الرقمية، ومقرها المملكة العربية السعودية، عن تحولها الرسمي إلى شركة مساهمة، في خطوة تعكس طموحها لتوسيع نطاق عملياتها وتعزيز حضورها في السوق. يمثّل هذا التطور نقطة تحول في مسيرة “لاهنت” نحو تحقيق رؤيتها في أتمتة تجربة المستخدم داخل المواقع المختلفة وتسهيل الخدمات الحكومية والعامة.

 تحت إشراف الفريق القيادي الذي يضم محمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي، وأحمد صابر الرئيس التقني، زياد السليس الرئيس التنظيمي، وخالد السلمي الرئيس الاستراتيجي، تستعد “لاهنت” لإطلاق نسختها التجريبية رسميًا في الربع الثاني من هذا العام. تلتزم “لاهنت” ملتزمة بتوفير تجربة مستخدم متميزة وفعالة من خلال عدة قنوات للخدمة، وتشمل الموقع الإلكتروني، التطبيقات والواتساب.

 في هذا السياق، أوضح محمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي لـشركة “لاهنت”، أن رحلة المستخدم مع الشركة تبدأ بالتفاعل مع احدى قنوات الخدمة التابعة لـشركة “لاهنت”، حيث يطلب المستخدم الخدمة المراد تنفيذها ثم يحدد موعد تنفيذ الخدمة من جدول الحجوزات. وعند حلول موعد الخدمة، يقدم أحد منسوبي الشركة الخدمة عبر نظام مشاركة الشاشة والمؤتمر الصوتي، ما يتيح التفاعل الفعال بين المستخدم و”لاهنت” من خلال متابعة تنفيذ الخدمة عن بُعد بالوقت الحقيقي. بالتوازي، تعمل “لاهنت” على تطوير أنظمة ذكية لفهم سلوك مقدم الخدمات وأتمتة الخدمات تباعًا، حيث من المقرر إطلاق أول خدمة مؤتمتة بالكامل في الربع الثالث من عام 2024.

جدير بالذكر أن “لاهنت” قد أغلقت بنجاح جولة استثمارية لمرحلة ما قبل البذرة بمبلغ 1.2 مليون ريال بناءً على تقييم أولي 10 مليون ريال في مطلع عام 2024، مما يعكس الثقة الكبيرة من المستثمرين في إمكانات الشركة ومستقبلها الواعد. ويعدّ هذا الإنجاز دليلاً على القدرة الفائقة للفريق القيادي وتأكيدًا على التزامهم بإحداث تغيير جوهري في سوق الخدمات العامة بالمملكة العربية السعودية.

 تبشّر هذه الجهود المتواصلة والتطوير المستمر بثورة تقنية وشيكة في قطاع الخدمات الحكومية والعامة، مما يعد بتحقيق نقلة نوعية في كيفية تفاعل المستخدمين مع هذه الخدمات وإدارتها، مؤكدةً على دور “لاهنت” كرائدة في هذا المجال الحيوي.

أخبار ذات صلة

“البريد”.. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل

“إيتيدا” تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر

سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة 

“نيكاي” تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي

سينتينل وان تسلط الضوء على حلول  Purple AI خلال فعاليات معرض “جيسيك 2024”

جيمسر تُطلق سلسلة Nova المنتظرة في الأسواق العالمية

مايلستون سيستمز تصدر دراسة متعمقة حول الأمن السيبراني لتكنولوجيا الفيديو

تفاصيل حاسوب «MateBook X Pro» من هواوي

آخر الأخبار
مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة